الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي

لمن وقفت مع الي يسئل ( القنصل على قولتك ) وقفت وسئلني وين مسافر والاسئلة الروتينية حقتهم , بس طبعا جوازي كان عنده , وبعدين قال لي روح ادفع لفدكس وخل الجواز عنده وماعطني اي ورقة ملونه ولا شيء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الهرفي
    طلعت فيزتي وفيزا العيال في يوم واحد فقط، وأرسلت لي اليوم اللي وراه.. زوجتي قالوا تحتاج إجراءات إدارية ولا زلنا نتظرهم يخلصون هالإجراءات
    اخوي انا قالوآ لي نفس الكلام امس , عطتني الموظقه ورقة صفراء وحطت علامه صح على الاجراءات الاداريه وسفرتي في 3 ديسمبر , وش الوضع !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 750
    اخوي انا قالوآ لي نفس الكلام امس , عطتني الموظقه ورقة صفراء وحطت علامه صح على الاجراءات الاداريه وسفرتي في 3 ديسمبر , وش الوضع !

أنا سفرتي في 3 ديسمبر مثلك، ما لنا إلا ننتظر ونشوف وش يصير عليهم
    7 "
  4. هذا الموضوع مُحبط مُحبط جداً ..
    لكن مٌفيد للي مثل حالتي ... لا يستعجل بتاريخ بدء دراسته بالمعهد ويخلي فيه وقت بين إخراج التأشيرة وموعد الدراسة .. شكلي بأخليها بعد سنة إحتياطاً كانه على كيفي
    الله ييسر أموركم جميعاً وخصوصاً أحمد وزوجته الإرهابية هأ هأ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    هذا الموضوع مُحبط مُحبط جداً ..
    لكن مٌفيد للي مثل حالتي ... لا يستعجل بتاريخ بدء دراسته بالمعهد ويخلي فيه وقت بين إخراج التأشيرة وموعد الدراسة .. شكلي بأخليها بعد سنة إحتياطاً كانه على كيفي
    الله ييسر أموركم جميعاً وخصوصاً أحمد وزوجته الإرهابية هأ هأ ..

شكرا لك على الدعاء وعسى الله ييسر لنا جميعا

وبالنسبة للتقديم فممنوع أنك تطلبين الفيزا قبل وقت طويل، أكثر شي أربع شهور.
    7 "
  6. دراستي بدأت أمس والفيزا ماطلعت إلى الآن.
    أرسلت للمعهد اطلبهم I-20 جديد طلبوني طلب غريب، قالوا لازم ترسل لنا النسخة الأصلية من I-20 القديم بالبريد عشان نسوي لك واحد جديد

احد مر بنفس الحالة، لأني بجد مستغرب كلمتهم وحاولت قالوا هذي رول عندنا
    7 "
586 من 1071 صفحة 586 من 1071 ... 86536581585586587591636 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.