الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاحد الماضي كان موعدي في الرياض قالوا اوراقك واوراق المرافقين كاملة
    وانت مخطط تكون سفرتك بعد شهرين ونص،،

قالي القنصل خذ الجوازات واتصل عليك او ارسلك ايميل بعد 3 او 4 اسابيع
    وترسلي الجوازات بالفيدكس

وآكد عليّ اني ما ارسل الجوازات الا بعد الاتصال او الرسالة..

اللهم ان كان لنا خير في الدراسة في امريكا انك تسهلها يا رحيم..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيب العنيد
    11شهر بانتظار الفيزا ، بدون سبب ، المسألة تعقيد فقط لاغير .
    لاحول والقوة إلا بالله 11شهر مرررره كثير والله إحنا 10 شهور وخلاص وصلنا مرحلة إلياس والإحباط طيب العجيب العنيد ايش ردهم لك في كل ايميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    مبروووووووووووووك الوهيج شكلي بس انا متقصديني هههههههههههههههه ريك يسهل
    الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله ..

خلصت من الفيزا ألحين وأبغ أغير المعهد كيف أغيره ورقم السيفس تبع المعهد هو إلي موجود بالفيزا ؟

راسلت المعهد القديم يقولو لازم تقدم ع فيزا جديده !!

إلي عنده خبره لا يبخل علي مو عارف وش أسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيب العنيد
    11شهر بانتظار الفيزا ، بدون سبب ، المسألة تعقيد فقط لاغير .
    ياعزيزي 11 شهر كثيرة جدا , يعني انت بتكمل سنة تنتظر الفيزا !!

نصيحة لا تقعد رح لم السفارة انشب لهم صدقني اقل شي بيتعاطفون معك قل لهم سنة كاملة انتظر الفيزا خير ؟

وأنتي نفس الشي يا أم فهد روحو للسفارة اللي يقولكم ما ينفع ومدري وشو ما عليكم منه انشبو لهم لين يخلونكم تكلمون احد يبين حالتكم مب معقول اللي قاعد يصير والله !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهيج الأخضر
    الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله ..

خلصت من الفيزا ألحين وأبغ أغير المعهد كيف أغيره ورقم السيفس تبع المعهد هو إلي موجود بالفيزا ؟

راسلت المعهد القديم يقولو لازم تقدم ع فيزا جديده !!

إلي عنده خبره لا يبخل علي مو عارف وش أسوي

وهيج أولا ألف مبروك صدور فيزتك وعقبالنا ..

ثانيا بالنسبة لتغيير المعهد اللي اعرفه ومتأكد منه انه تحتاج اصدار فيزا جديدة خصوصا انه خلاص انت صدرت فيزتك لبرقم سيفس وآي تويني المعهد لو ما صدرت كان يمديك تغير في لحظة الانتظار , لكن في طريقة التحويل من معهد لمعهد ثاني وهاذي اذا رحت لامريكا تسويها والله يوفقك ويكتب لك الصالح بالامر
    7 "
  6. اليوم كملت اربع شهور من تاريخ المقابلة 2 جولاي .. افكر اطلب منهم جوازي لان عندي احساس ان طلب الجواز قد يحرك شي بالمسألة ومتردد

الانتظار متعب جدا , لكن الحمد لله على كل حال لعل بالامر خيرة والأمل بالله كبير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5666
    انتهت ..

خويي عنده مقابلة الجمعه بس ماسدد رسوم سامبا واتوقع ب يأجل الموعد ..
    غريبة السفارة مداومين الجمعة، لكن على العموم اذا عند اخوك او اي احد حساب في سامبا ممكن يدفع الرسوم اونلاين

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    اليوم كملت اربع شهور من تاريخ المقابلة 2 جولاي .. افكر اطلب منهم جوازي لان عندي احساس ان طلب الجواز قد يحرك شي بالمسألة ومتردد

الانتظار متعب جدا , لكن الحمد لله على كل حال لعل بالامر خيرة والأمل بالله كبير ..
    الله يعينك ياعبيد
    بالنسبة لي انا سحبت الجواز الاسبوع الماضي ولي لحد اليوم ثلاثة اشهر تقريباً، جبت لي قبول لغة من كندا وقلت حدي الأسبوع الجاي يا تجي الفيزا يا ابدأ اجراءات التحويل لكندا

حاول تخلي عندك بديل لأمريكا لأن الانتظار سيء ومحبط

بالتوفيق
    7 "
  9. أسعد الله أوقاتكم بكل خير حبايبنا من المملكة الحبيبة , نحن بالكويت كذلك نعاني مما تعانون منه من طول فترة انتظار الفيزا الامريكية بغرض الدراسة ، كانت مقابلة ولدي عبدالله بالسفارة الامريكية بالكويت بتاريخ 12 سبتمبر 2012 ولا نزال بالانتظار للأجراءات الإدارية طبعا تم ارسال اكثر من ايميل ولازالت الردود بالانتظار نسأل الله لكم التوفيق جميعا ... اخوكم بوعبدالله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    الله يعينك ياعبيد
    بالنسبة لي انا سحبت الجواز الاسبوع الماضي ولي لحد اليوم ثلاثة اشهر تقريباً، جبت لي قبول لغة من كندا وقلت حدي الأسبوع الجاي يا تجي الفيزا يا ابدأ اجراءات التحويل لكندا

حاول تخلي عندك بديل لأمريكا لأن الانتظار سيء ومحبط

بالتوفيق

آمين يارب وياك .. هل طريقة سحب الجواز منهم سهلة ؟ ولا يماطلون فيك لين يرجعونه ؟ .. الشي الثاني بالنسبة للبديل حاط ببالي استراليا لكن بنتظر إلى يناير اذا ما طلعت فيزتي بسحب جوازي .. الله كريم عندي احساس انه قبل يناير بيطلعون جوازات كثير
    7 "
594 من 1071 صفحة 594 من 1071 ... 94544589593594595599644 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.