الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    ^
    ماودي احطمك بس انا صار لي مثلك بالضبط

قالت لي الموظفه ان فيزتي بتقعد اسبوعين الى اربع اسابيع وعطتني ورقة صفراء للاجراءات الاداريه

والحين صار لي 3 شهور و 24 يوم وانا انتظر

الله يعين
    ههههههههههههههههه توني بقوله نفس كلامك انا مثلكم كلكم والحين دخلت بالشهر الخامس انتظر ..
    7 "
  2. ههههههههههههه الشكوى لله وش نسوي

ارسلتهم اخر مره مايردون ،،

انا طلعت اي تونتي جديد بعد تأجيل الدراسه على شهر 1

تتوقعون ينفع لو ارسل لهم رساله وارفق فيها الايتونتي الجديد واقول لهم اخلصوا علي ؟
    7 "
  3. الحمد لله

اخواني السفارة توها اليوم راسلة لي رسالة

We are requesting information regarding your application that you submitted to us on 10/23/2012 using passport number #I*****. We would ask you to send us your passport to the Consulate address below via a 2-way air bill through FedEx.
    فيزا تطلع بعد كم يوم من ارسلها صح ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني تنصحوني اكنسل طلب التأشيرة واقدمها مرة ثانية بس في السفارة لأني انا مقدمها في القنلية العامة في جدة واعتقد انا ملخبط في البيانات الي كتبتها في الـDS-160 والان التأشيرة لها اكثر من ثلاثة شهور والى الان لاحس ولاخبر.

في حال اقدر اكنسل الطلب ايش هي المتطلبات الي لازم اسويها وايش عقوباتها اذا كنسلت الطلب وكيف اقدر اكنسل الطلب؟؟؟!!!

اشكركم على الموضوع الاكثر من رائع
    7 "
  5. كملت ٩٧ يووووووم انتظار الفيزا سوينا المقابله وكانت تمام وقالنا ادفعو فيدكس وماخذ الجوااازات قال خلوها عندكم احنا نتصل عليكم ترسلونها بفدكس ونسوي الفيزا عليها ونرجعها لكم ،راسلناهم مرتي خلال ٩٧ يوم الاجابه وحده تحت الاجراءت ،وتم تأجيل الدراسه الى السمستر الثاني في يناير ،الزبده الان نفكر انه نكنسل الفيزا ونقدم من جديد !!! احد جربها احد عنده فكره خلفيه على البدايه من جديد <؟؟!؟! باقي شهرين واسبوعين على االدراسه .شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i hope so
    ياخوان موعد دراستي باقيله سبوع وانا لي شهر مسوي المقابله
    والا لحين ماطلعت.. لو أأجل موعد الدراسة مافيه الا بشهر واحد ولا فيه على الاقل نهاية نوفمبر؟
    ياشباب ردوا علي تكفون
    7 "
  7. يا شباب انا مثل اكثر من واحد هنا ،،،قدمت على الفيزا وقالي بتاخذ من اسبوعين لاربعه وعطاني الورقة الصفراء وعلم على الاجراءات الادارية
    والسبت الجاي اكمل 4شهووور علما ان دراستي بيناير بس ابي الفيزا عشان اخلص امور الوزارة من هنا ووعشان اقص التذكرة بعد

اذا فيه رسالة يا اخوان نرسلها على الايميل لهم جاهزة عند اي احد يسوي فينا خير ويحطها لنا هنا
    وانا ناوي اروح للسفارة استفسر عن الموضوع بعد !!!!!
    7 "
  8. قصمنجي لا تحاول قبلت رسلوا ويرد عليهم الرد الالي ممكن يردون عليك بعد 4 ايام ممكن بس الاغلب ان الرد الالي اللى يرد على رسالتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i hope so

ياشباب ردوا علي تكفون

اخوي ايش الرد اللى تبيه بالضبط لا زم تاجل غصبن عنك مو بيدك انا اجلت مرتين ومن كثر ما اجلت اخر مره قالو لي جيب قبول جديد وبنعطيك الفيزا وسحبت عليهم شهرين
    7 "
596 من 1071 صفحة 596 من 1071 ... 96546591595596597601646 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.