الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم, بوليصة الشحن لفيدكس تظهر انك ارسلت الشحنة يوم ٤ نوفمبر و وصلت في ٥ نوفمبر الى جهة الارسال الي هي حسب مشاركتك القنصلية.الوصل يوضح ان الشحنة طلعت من الدمام بسيارة الشحن الساعة ٦:٣٥ الصباح و وصلت الساعة ٨:٢٨ الصباح بنفس اليوم ٥ نوفمبر . اللي استلمتها اسمها R.ANURA من القنصلية.
    ان شاء الله اكون افدتك.
    7 "
  2. كنت ناوي اروح للسفارة ولعلي أجلتها , وحاليا بديت افكر اشتغل بإجرائات بإستراليا هل من مؤيد ؟

ومادري هل فيه إمكانية إلحاق بالبعثة هناك أو لا ؟

والله هلكنا الإنتظار يا جماعة بطق الخمس شهور وانا مدري وش أنا عليه بالضبط ! حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم: (( يامن تحل به عقد المكاره ،ويامن يفثأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الى روح الفرج ، ذلت لقدرتك الصعاب ،وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بقدرتك القضاء ،ومضت على ارادتك الأشياء ، فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة ، وبأرادتك دون نهيك منزجرة ، انت المدعوللمهمات وانت المفزع في الملمات ،لايندفع منها الامادفعت ، ولاينكشف منها الا ما كشفت وقد نزل بي يارب ماقدتكأدني ثقله ،والم بي ماقد بهظني حمله ،وبقدرتك اوردته علي ،وبسلطانك وجهته الي ،فلا مصدر لما اوردت ،ولاصارف لما وجهت ،ولافاتح لما اغلقت ،ولامغلق لما فتحت ،ولاميسر لما عسرت ولاناصر لمن خذلت ،فصل على محمد وآله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسرعني سلطان الهم بحولك ، وانلني حسن النظر فيما شكوت ، واذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك ، فرجا هنيأ واجعل لي من عندك مخرجا وحيا، ولاتشغلني بالأهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت لمانزل بي يارب ذرعا ، وامتلأت بحمل ماحدث علي هما ، وانت القادرعلى كشف مامنيت به ، ودفع ماوقعت فيه فأفعل بي ذلك وان لم استوجبه منك ياذا العرش العظيم وذا المن الكريم ، فأنت قادر يا ارحم الراحمين آمين رب العالمين ))

- - - مشاركة محدثة - - -

بسم الله الرحمن الرحيم: (( يامن تحل به عقد المكاره ،ويامن يفثأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الى روح الفرج ، ذلت لقدرتك الصعاب ،وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بقدرتك القضاء ،ومضت على ارادتك الأشياء ، فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة ، وبأرادتك دون نهيك منزجرة ، انت المدعوللمهمات وانت المفزع في الملمات ،لايندفع منها الامادفعت ، ولاينكشف منها الا ما كشفت وقد نزل بي يارب ماقدتكأدني ثقله ،والم بي ماقد بهظني حمله ،وبقدرتك اوردته علي ،وبسلطانك وجهته الي ،فلا مصدر لما اوردت ،ولاصارف لما وجهت ،ولافاتح لما اغلقت ،ولامغلق لما فتحت ،ولاميسر لما عسرت ولاناصر لمن خذلت ،فصل على محمد وآله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسرعني سلطان الهم بحولك ، وانلني حسن النظر فيما شكوت ، واذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك ، فرجا هنيأ واجعل لي من عندك مخرجا وحيا، ولاتشغلني بالأهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت لمانزل بي يارب ذرعا ، وامتلأت بحمل ماحدث علي هما ، وانت القادرعلى كشف مامنيت به ، ودفع ماوقعت فيه فأفعل بي ذلك وان لم استوجبه منك ياذا العرش العظيم وذا المن الكريم ، فأنت قادر يا ارحم الراحمين آمين رب العالمين ))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    كنت ناوي اروح للسفارة ولعلي أجلتها , وحاليا بديت افكر اشتغل بإجرائات بإستراليا هل من مؤيد ؟

ومادري هل فيه إمكانية إلحاق بالبعثة هناك أو لا ؟

والله هلكنا الإنتظار يا جماعة بطق الخمس شهور وانا مدري وش أنا عليه بالضبط ! حسبي الله ونعم الوكيل

لا اخوي اذا انت تبي امريكا روح وقدم على الفيزا لئن البعض تطلع له في يوم ولا يومين بس
    انت قدم وانتظر اسبوعين بالكثير اذا مافيه لا خبر ولا حس اسحب الجواز اذا اخذوه وقدم على محل ثاني
    انا قدمت بالظهران
    يوم الثلاثاء اخر يوم لأجازة العيد
    ورسلو لي رسالة يوم السبت بداية الدوام اني ارسل لهم الجواز ورسلته 6 ايام وفيدكس مكلمني وين نجي لك
    يعني الشغلة سهلات ان شاء الله
    قدم وعلى الله
    وحاول تروح الرياض سمعت ان هناك افضل

اما عن استراليا ليس لدي معلومات عنها فيه قسم في المنتدى خاص بها ادخل وشوف
    7 "
  5. السلام عليكم

لي الى الحين 3 شهور و 11 يوم من سويت المقابلة في الظهران وما جاني اي رد منهم حتى الجواز باقي ما طلبوه مني

افكر الحين احول على كندا تعبت من الانتضار الفيزه الكنديه على المعلومات الي في المنتدى 3 اسابيع وهي جاهزه ..

والله يعيننا وياكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassamok
    لا اخوي اذا انت تبي امريكا روح وقدم على الفيزا لئن البعض تطلع له في يوم ولا يومين بس
    انت قدم وانتظر اسبوعين بالكثير اذا مافيه لا خبر ولا حس اسحب الجواز اذا اخذوه وقدم على محل ثاني
    انا قدمت بالظهران
    يوم الثلاثاء اخر يوم لأجازة العيد
    ورسلو لي رسالة يوم السبت بداية الدوام اني ارسل لهم الجواز ورسلته 6 ايام وفيدكس مكلمني وين نجي لك
    يعني الشغلة سهلات ان شاء الله
    قدم وعلى الله
    وحاول تروح الرياض سمعت ان هناك افضل

اما عن استراليا ليس لدي معلومات عنها فيه قسم في المنتدى خاص بها ادخل وشوف

يا عزيزي أنا مقدم على الفيزا الأمريكية بالرياض وخالص ولي الحين خمس شهور انتظرها !!

ذولا ما وراهم إلا التعقيد والمماطل حسبي الله عليهم
    7 "
604 من 1071 صفحة 604 من 1071 ... 104554599603604605609654 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.