الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اعرف اذا هذا المكان الناسب لسؤالي بس ياليت عنده علم يفيدني

انا عندي فيزا امريكيه وسافرت بها عده مرات اف ون طبعا لاني كنت مبتعثه لدراسه الماجستير

والان انا رايحه لتحضير الدكتوراه و احتمال اسافر على شهر مارس الفيزا تنتهي بشهر واحد ٢٠١٤ يعني يكون باقي عليها اقل من سنه لما يحين موعد سفري

هل اقدر اسافر فيها عادي ؟؟ والا لازم اقدم على فيزا من جديد ؟ او في اجراء ثاني ممكن اسويه ؟
    7 "
  2. اخواني ابغى مساعدتكم الله يسعدكم ابغى اي احد لغته ممتازة ابغاه يكتبلي خطاب قوي للقنصلية لأني جالس 3 وشهور ونص وانا بأنتظر غير كذا انا حاجز عن طريق الخطوط واجلت الرحلة ودفعت مبلغ جامد وانا خايف اني أأجلها مرة ثانية بسبب تأخير التأشيرة الدراسة عندي تبدأ بيناير وطبعا كانت بأكتوبر.

الله يسعدكم مساعدتكم يأخواني.
    7 "
  3. بعد حمد الله وشكره

من قبل ساعة استلمت رسالة من فيديكس وعلى طول طيران رحت ليهم واستلمت الجوازات
    مع العلم ان مقابلتي في 16 اكتوبر وبعد سبوعين رسلت ليهم الجوازات وبعد سبوعين بعد استلمت الجوازات جوازي وجواز الوالد الله يحفظه

يالله عقبال الجميع باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss logic
    بليز ابي اجابة مؤكدة

الي تعدي على فيزته الامريكية 6 شهور وهو لسى ما سافر امريكا ايش وضع الفيزا ؟ تنلغي والا كيف ؟
    ( فيزا اف1 ولم يسبق السفر بها )
    صراحة مافيه إجابة مؤكدة بس حسب موقعهم
    Student Visa Validity Following a Break in Studies

الحالات اللي تلغى فيها الفيزا بعد مضي خمسة أشهر وعدم الانضمام لمقاعد الدراسة كالتالي:
    1- إنك تكوني داخل أمريكا وجلستي خمسة أشهر ولا بدأتي الدراسة.
    2- إنك كنتي تدرسي بأمريكا ورجعتي إجازة وجلستي خمسة أشهر، فوقتها يلزمك إصدار فيزا جديدة.

كلا الحالتين لا تنطبق عليك، وأنصحك للتأكد بمراسلة وزارة الخارجية مباشرة حتى تطمني.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    ما اعرف اذا هذا المكان الناسب لسؤالي بس ياليت عنده علم يفيدني

انا عندي فيزا امريكيه وسافرت بها عده مرات اف ون طبعا لاني كنت مبتعثه لدراسه الماجستير

والان انا رايحه لتحضير الدكتوراه و احتمال اسافر على شهر مارس الفيزا تنتهي بشهر واحد ٢٠١٤ يعني يكون باقي عليها اقل من سنه لما يحين موعد سفري

هل اقدر اسافر فيها عادي ؟؟ والا لازم اقدم على فيزا من جديد ؟ او في اجراء ثاني ممكن اسويه ؟
    1- إذا لك أكثر من خمسة أشهر من مغادرتك أمريكا فيلزمك فيزا جديدة ( حسب ردي السابق).

2- حسب ما يقال ( غير متأكد من المعلومه ) إنه لازم تجيبي قبول وتسوي تحويل للأي تونتي وانتي بداخل أمريكا قبل ماتطلعي منها، وبناء على ما يقال فتلزمك فيزا جديدة.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed al-saied
    اخواني ابغى مساعدتكم الله يسعدكم ابغى اي احد لغته ممتازة ابغاه يكتبلي خطاب قوي للقنصلية لأني جالس 3 وشهور ونص وانا بأنتظر غير كذا انا حاجز عن طريق الخطوط واجلت الرحلة ودفعت مبلغ جامد وانا خايف اني أأجلها مرة ثانية بسبب تأخير التأشيرة الدراسة عندي تبدأ بيناير وطبعا كانت بأكتوبر.

الله يسعدكم مساعدتكم يأخواني.
    السلام عليكم
    ماودي احبطك بس مافيه أسلوب بالكتابة ما استخدمته مع قنصلية جدة، وتعاملهم يا يكون بتطنيش الرسالة أو بردهم المعتاد إنها تحت الاجراءات الإدارية الإلزامية.

اقترح إنك تأخذ جوازك من عندهم وتحاول تجيب لك قبول من دولة ثانية وتبدأ اجراءات الفيزا، إن جت الفيزا الأمريكية فخير وبركة وإن ماجات فالله لا يردها ويكون عندك البديل اللي تطلع عليه.

بالتوفيق لك ولجميع المنتظرين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.Mustafa
    بعد حمد الله وشكره

من قبل ساعة استلمت رسالة من فيديكس وعلى طول طيران رحت ليهم واستلمت الجوازات
    مع العلم ان مقابلتي في 16 اكتوبر وبعد سبوعين رسلت ليهم الجوازات وبعد سبوعين بعد استلمت الجوازات جوازي وجواز الوالد الله يحفظه

يالله عقبال الجميع باذن الله
    ألف مبروك وعقبال ما يفرح جميع المنتظرين بصدور الفيزا لهم في أقرب وقت.

اللهم يسر للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    صراحة مافيه إجابة مؤكدة بس حسب موقعهم
    Student Visa Validity Following a Break in Studies

الحالات اللي تلغى فيها الفيزا بعد مضي خمسة أشهر وعدم الانضمام لمقاعد الدراسة كالتالي:
    1- إنك تكوني داخل أمريكا وجلستي خمسة أشهر ولا بدأتي الدراسة.
    2- إنك كنتي تدرسي بأمريكا ورجعتي إجازة وجلستي خمسة أشهر، فوقتها يلزمك إصدار فيزا جديدة.

كلا الحالتين لا تنطبق عليك، وأنصحك للتأكد بمراسلة وزارة الخارجية مباشرة حتى تطمني.

بالتوفيق
    ربي يزيدك من كل الي تحب على مساعدتك و ردك .

ارسلت لهم وردهم ماكان محدد شكله بسبب ان لغتي غلط . ردهم كان روابط وقريتها مافيها الي ابغاه لانهم مافهموني .
    ممكن تسألهم أنت بصفة عامة عن زي حالتي_لوكنت تتقن الانجليزية_ ايش وضع فيزتهم لوماسافروا اصلا < وجوابك بيفيدني ويفيد غيري .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss logic
    ربي يزيدك من كل الي تحب على مساعدتك و ردك .

ارسلت لهم وردهم ماكان محدد شكله بسبب ان لغتي غلط . ردهم كان روابط وقريتها مافيها الي ابغاه لانهم مافهموني .
    ممكن تسألهم أنت بصفة عامة عن زي حالتي_لوكنت تتقن الانجليزية_ ايش وضع فيزتهم لوماسافروا اصلا < وجوابك بيفيدني ويفيد غيري .
    إن شاء أراسلهم بكره.

بس انتي حطي إجابتهم لك هنا ممكن نلقى فيها شيء مفيد
    7 "
610 من 1071 صفحة 610 من 1071 ... 110560605609610611615660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.