الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابعلمكم وش مصيبتي علشان تخف عليكم مصيبتكم هههه
    انا طلعت لي فيزا اول مره ورحت امريكا ودرسة لغة سنه وشهرين وبعدها اجريت عملية ورجعت السعودية مباشرة قعدت خمس اشهر ورحت اقدم على فيزا جديدة مع التقراير الطبية وقبول الجامعة وكلش تمام وعال العال لكن ما زلت انتظر من ١٤٩ يوم ولا حس ولا خبر !

انا طلعت بقناعه ان الاجرائات الادارية مجرد رمي جوازك في الكرتوون ويخلونه فترة ويشوفون انت بتمل وتغير رايك ولا تصير مصر واذا شافوك صابر ومتحمل اصدروا لك الفيزا بعد اربع او خمس اشهر.

يعني واحد من الزملاء طرد من الجامعة لسوء سلوكه وتحاكم اكثر من مره بسبب مخالفات مرورية وسكنيه وساحب على ايجارات
    جاء بيجدد وهو حاط في بالله انه مستحيل ينقبل قال ابجرب المفاجئة طلعت فيزته في اربع ايام

الله ييسر اموركم ويوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    ابعلمكم وش مصيبتي علشان تخف عليكم مصيبتكم هههه
    انا طلعت لي فيزا اول مره ورحت امريكا ودرسة لغة سنه وشهرين وبعدها اجريت عملية ورجعت السعودية مباشرة قعدت خمس اشهر ورحت اقدم على فيزا جديدة مع التقراير الطبية وقبول الجامعة وكلش تمام وعال العال لكن ما زلت انتظر من ١٤٩ يوم ولا حس ولا خبر !

انا طلعت بقناعه ان الاجرائات الادارية مجرد رمي جوازك في الكرتوون ويخلونه فترة ويشوفون انت بتمل وتغير رايك ولا تصير مصر واذا شافوك صابر ومتحمل اصدروا لك الفيزا بعد اربع او خمس اشهر.

يعني واحد من الزملاء طرد من الجامعة لسوء سلوكه وتحاكم اكثر من مره بسبب مخالفات مرورية وسكنيه وساحب على ايجارات
    جاء بيجدد وهو حاط في بالله انه مستحيل ينقبل قال ابجرب المفاجئة طلعت فيزته في اربع ايام

الله ييسر اموركم ويوفقكم
    ههههههههههههه ضحكتني سالفة بيشفونك اذا تمل وله تصير مصر خخخخ ,,المشكله للحين انا مازهقو مني 10 شهور المفروض شافو اني صابر للحين ههههههههههههههه
    7 "
  3. الله يعين
    صدقوني المسأله مزاجيه لا اكثر
    يعني لو قلتو شهاده او عمرك او سفرياتك او المبلغ في حسابك او قضاياك جامعتك تخصصك
    كلها خرابيط
    اصدرو لعالم تحس انه مستحيل يعطى فيزا
    وسحبو على اشخاص تستغرب مالسبب
    لي صديق
    بيطلع ماجستير وماتاخر ولاسنه ومعدله ممتاز
    ولم يسبق له ان سافر وممتاز ماديا
    وجلس خمس اشهر ينتظر ثم سحب جوازه وكنسل هالسفره كلها
    واعرف اخر مسافر لسوريا وعليه قضيه
    وصدرة تاشيرته في ثلاث ايام
    واعرف اخر
    كبير بالعمر ومسافر سوريا يمكن 100 مره

وشهادة بنكيه فيها مبلغ قليل
    ورايح بشهادة الثانويه العامه ومتخرج من ثمان او سبع سنوات
    وطلعت تاشيرته في شهر ونصف

لا احد يبرر لهم ولااحد يحس بنفسه المجد لمن تصدر له التاشيره بيومين
    ترى المساله مزاجيه وحده لك وحده لي وثلاثه لدبدوب
    7 "
618 من 1071 صفحة 618 من 1071 ... 118568613617618619623668 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.