الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اخيراً أستلمت الفيزا بعد انتظار 140 يوم بالضبط

اتمنى لكم التوفيق .. أستودعكم الله اخواني المنتظرين ويارب نسمع خبر اصدار الفيز لكم كلكم
    ألف ألف مبروك، أخبار مثل هذي تعطي بادرة أمل لجميع المنتظرين.
    تمنياتي لك بالتوفيق، وللمنتظرين بصدور الفيزا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs

اتمنى لكم التوفيق .. أستودعكم الله اخواني المنتظرين ويارب نسمع خبر اصدار الفيز لكم كلكم
    مبروووك وعقبالنا

حبيت اسالك انت طالب مبتعث ولا على حسابك الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs

تستاهل كل خير وألف مبروك صدور الفيزا

وعقبالي وعقبال جميع المتعثيرين
    7 "
  4. الله لايوفقهم الاسبوع الي راح طلبوا مني ايتوني جديد ورسلته بنفس اليوم وجيت استفسر عن طلب اليوم وجاني الرد قبل شوية :

Dear Sir/Madam,

Thank you for your e-mail.

Your approved application is still under mandatory administrative processing. Unfortunately, we cannot estimate the time period this process will take.

Regards,
    Consular Staff

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed al-saied
    الله لايوفقهم الاسبوع الي راح طلبوا مني ايتوني جديد ورسلته بنفس اليوم وجيت استفسر عن طلب اليوم وجاني الرد قبل شوية :

Dear Sir/Madam,

Thank you for your e-mail.

Your approved application is still under mandatory administrative processing. Unfortunately, we cannot estimate the time period this process will take.

Regards,
    Consular Staff

حسبي الله ونعم الوكيل
    السلام عليكم

يا أخي شيء غريب طيب ليش طلبوك I-20 جديد.

شوف يا الغالي أنت تفائل بالخير هذا أهم حاجة، وناس كثير يراسلوهم ويردوا عليهم بالرد هذا وفيزتهم أصلاً موافق عليها بس لأنه الموظف طفشان ولا فيه حيل يقرأ الرسالة ويتأكد من وضع الشخص.

فاحتمال كبير يكونوا بس ينتظروا الايتوني الجديد إذا ما أرسلته لهم واحتمال بس يكونوا يطبعوا لك الفيزا وما يجي الأسبوع الجاي إلا وهي عندك، فتفائل بالخير.

********** أنا قدمت على الفيزا الكندية والحمدلله ما اخذت أسبوعين ونص واستلمتها اليوم اللهم لك الحمد، وبدأت الحين في إجراءات مجالس القسم والكلية والله ييسر الأمور

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    السلام عليكم

يا أخي شيء غريب طيب ليش طلبوك I-20 جديد.

شوف يا الغالي أنت تفائل بالخير هذا أهم حاجة، وناس كثير يراسلوهم ويردوا عليهم بالرد هذا وفيزتهم أصلاً موافق عليها بس لأنه الموظف طفشان ولا فيه حيل يقرأ الرسالة ويتأكد من وضع الشخص.

فاحتمال كبير يكونوا بس ينتظروا الايتوني الجديد إذا ما أرسلته لهم واحتمال بس يكونوا يطبعوا لك الفيزا وما يجي الأسبوع الجاي إلا وهي عندك، فتفائل بالخير.

********** أنا قدمت على الفيزا الكندية والحمدلله ما اخذت أسبوعين ونص واستلمتها اليوم اللهم لك الحمد، وبدأت الحين في إجراءات مجالس القسم والكلية والله ييسر الأمور

بالتوفيق للجميع
    والله اخوية انا انتظرت 4 شهور تقريبا واتصلت عليا وحدة من القنصلية وقالتلي ارسلنا الايتوني بأي طريقة وان شاءالله ماتحتاج انك تأجل السفر مرة ثانية ورجيت الجامعة علشان الايتوني ورسلوه بالايميل وارسلته على طول للقنصلية والان كمل اسبوع ورسلتلهم رسالة للقنصلية وجاني ردهم المعتاد . والله هذه مشكلة اذا كان كلامك صحيح من ناحية الموظف علشانه طفشان مايطبع فيزا بوقتها ايش ذنب الطلبة يطعطلوا بسبب انه القنصل طفشان وماشرب شاي . الله يسمع منك انا بإذن الله متفائل ان شاءالله الاسبوع الجاي ربنا يفرجها. الله يوفقك اخوية في كندا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs

الف الف الف مبروك هذي الاخبار الحلوه
    عقبال جميع المنتظرين
    بغيت اسالك متى كانت مقابلتك
    انا لي 120 يوم يعني بس عشرين يوم وتجيني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو مان
    الف الف الف مبروك هذي الاخبار الحلوه
    عقبال جميع المنتظرين
    بغيت اسالك متى كانت مقابلتك
    انا لي 120 يوم يعني بس عشرين يوم وتجيني
    الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله

مقابلتي كانت في 9 جولاي 2012 وفي 25 نوفمبر طلعت الفيزا

الله يوفقك
    7 "
620 من 1071 صفحة 620 من 1071 ... 120570615619620621625670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.