الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله مستعان والصبر الجميل كملنا سنه والتجهيز لسا إداري والأسبوع اللي فات أرسلنا لهم ايميل بطلب الجواز وتم إرساله بيوم واحد ولا تأشيرة ولا غيره بس غبار من يناير ٢٠١٢ إلى اليوم حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. ابشركم
    بعد رفضي مرتين للفيزا .... ثالث مره اسوي مقابلة والحمد الله قالو لي بعد 5 ايام تستلم الفيزا عن طريق الفيدكس

تحتاجون صبر وعدم فقد الامل والمحاولة
    باقي يومين على وصول الفيزا
    ودراستي بداية السنة ميلادي
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    انا نفسك الظهران واي هذا اللي خاايف منه ان الامور تدخل في الدوامه للاجراءات الادراية من جديد واللي مخليني اتردد اني ماسمعت احد قالي انه اللغى طلب وقدم مره ثانية ,,,,اخوي محمد انت كم صار لك تنتظر

الحين كملت 4 شهور كاملة والاسبوع الي راح ارسلت لهم صورة من i-20 فيديكس لعل وعسى يتحرك الامر شوي ..
    7 "
  4. انا كملت خمس شهور بالزبط والتمام
    قدمت على جامعات في ايرلندا وبريطانيا وجاني قبول ورفعت طلب تحويل على البوابة ماهي واقفه عليك ياامريكا :/

انصح الاخوة بوضع خيارات ثانية وثالثة

التوفيق للجميع
    7 "
  5. للاسف امس وصلني الرد تحت الاجراء رغم انهم اتصلوا عليا قبل اسبوعين وطلبوا ايتوني جديد ورسلته بنفس اليوم واليوم صارت تحت الاجراء والله هذولة بيلعبوا فينا وشكلها فيها تأجيل للسفر مرة ثانية المشكلة رحلتي بنهاية ديسمبر والى الان ماجا شئ الى الان انتظرت 4 شهور ويومين .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. والله هالسفاره ترفع الضغط
    لو اني بختره حاااجه كنت اخترعتها في فترة الانتضار
    ليا الان 4 شهور انتظر
    من تاريخ 3 جولاي كانت دراستي 27 اوقست واجلتها الى 14 يناير يارب فرج همنا
    اصلا خلاص جااني تبلد احساس كنت يوميا اشيك على شحنة فيديكس الحين ليا اسبوع ماشيكت الامره وحده
    ان شا الله تجي الفيز قبل نهاية السنه
    7 "
  7. شباب ابي نصيحتكم
    هل اسحب الجواز واقدم من جديد او انتظر
    انا ليا 4 شهور منتظر يعني من تاريخ 3 جولاي
    انا قدمت على السفاره اللي في الرياض واذا سحبت الجواز بقدم على السفاره اللي في جده
    وانا دراستي تبدا في 14 يناير
    تكفون نصحيتكم الله يسعدكم يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    شباب ابي نصيحتكم
    هل اسحب الجواز واقدم من جديد او انتظر
    انا ليا 4 شهور منتظر يعني من تاريخ 3 جولاي
    انا قدمت على السفاره اللي في الرياض واذا سحبت الجواز بقدم على السفاره اللي في جده
    وانا دراستي تبدا في 14 يناير
    تكفون نصحيتكم الله يسعدكم يارب
    نفس الحيره اللي كنت فيها المشكله اني ماسمعت احد سوهااا وهذا اللي مخليني اتردد وثانيا مالك الا الاستخاره وربك يسهل وبشرنا عنك
    7 "
622 من 1071 صفحة 622 من 1071 ... 122572617621622623627672 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.