الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسعد الله أوقاتكم بكل خير احباءنا في المملكة الحبيبة ، والحقيقة نحن في الكويت ايضاً نعاني مما تعانون منه من طول انتظار اصدار الفيزا التي تقع تحت الإجراءات الإدارية والمدد بدأت تصل الى ما يقارب الأربع شهور ، بالنسبة لولدي صارله الآن ما يقارب ال 110 أيام انتظار ولا جديد وسوف يضطر ان يأجل الدراسة الى مارس والله المستعان ...

السفارة الأمريكية بالكويت اعطتنا موقع جديد لمتابعة حالة الفيزا وهو يصلح لجميع المتقدمين للفيزا في انحاء العالم ولكن هذا الموقع التحديث فيه بطيء ولا يحاكي تطورات ما قد يطرأ على الفيزا نفسها ومن خلال تجربتنا مع بعض الاخوة التي صدرت لهم الفيزا وبنفس الوقت النتائج من الموقع تشير بان الفيزا حقه لازالت تحت الاجراءات الادارية !!!

والموقع هو :

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

والله أسال أن يفرج عنكم وعنا وعن جميع المنتظرين وأن تصدر الفيزا بأسرع وقت انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وبالتوفيق جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engfahadalsayid
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير احباءنا في المملكة الحبيبة ، والحقيقة نحن في الكويت ايضاً نعاني مما تعانون منه من طول انتظار اصدار الفيزا التي تقع تحت الإجراءات الإدارية والمدد بدأت تصل الى ما يقارب الأربع شهور ، بالنسبة لولدي صارله الآن ما يقارب ال 110 أيام انتظار ولا جديد وسوف يضطر ان يأجل الدراسة الى مارس والله المستعان ...

السفارة الأمريكية بالكويت اعطتنا موقع جديد لمتابعة حالة الفيزا وهو يصلح لجميع المتقدمين للفيزا في انحاء العالم ولكن هذا الموقع التحديث فيه بطيء ولا يحاكي تطورات ما قد يطرأ على الفيزا نفسها ومن خلال تجربتنا مع بعض الاخوة التي صدرت لهم الفيزا وبنفس الوقت النتائج من الموقع تشير بان الفيزا حقه لازالت تحت الاجراءات الادارية !!!

والموقع هو :

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

والله أسال أن يفرج عنكم وعنا وعن جميع المنتظرين وأن تصدر الفيزا بأسرع وقت انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وبالتوفيق جميعا
    تصدق عاد انا المتابعين اليكم خخخخخ تجمع الحاصلين على الورقه الصفراء
    الله يسهل لكم والينا يارب
    بس ماقلت لما ارسلت للخارجيه رقم الجواز ارسلو الك شي لو نفس الرساله المعتاده ؟
    انا جربت راسلتهم
    وكتبت لهم اني منتظري من زمان
    بس شكلها سالفتي عند السفاره
    انا ماصدق دوله متظوره زي امريكا يلطعوا الواحد طول هالمده
    اتوقع بضغطت زر يطلعوا حتى موقعي الان انا وين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هذا السؤال اللي ابغى اجابته
    اتوقع مداومين
    لانه الاخ
    engfahadalsayid
    راسلهم بتاريخ 26 وردوا عليه
    والله اعلم
    الله يسهلها يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    تصدق عاد انا المتابعين اليكم خخخخخ تجمع الحاصلين على الورقه الصفراء
    الله يسهل لكم والينا يارب
    بس ماقلت لما ارسلت للخارجيه رقم الجواز ارسلو الك شي لو نفس الرساله المعتاده ؟
    انا جربت راسلتهم
    وكتبت لهم اني منتظري من زمان
    بس شكلها سالفتي عند السفاره
    انا ماصدق دوله متظوره زي امريكا يلطعوا الواحد طول هالمده
    اتوقع بضغطت زر يطلعوا حتى موقعي الان انا وين

- - - مشاركة محدثة - - -

اتوقع مداومين
    لانه الاخ
    engfahadalsayid
    راسلهم بتاريخ 26 وردوا عليه
    والله اعلم
    الله يسهلها يارب
    بالفعل كلامك صحيح يا اخ باقر انا راسلتهم بتاريخ 26 بصيغة نهائية تم ارسالها الى السفارة الأمريكية في الكويت من قبل منتظري الفيزا وجاء الرد بانهم يطلبون معلومات عن الاسم ورقم الجواز ولكن الموقع اللي وضعته فوق هو من ردود السفارة لانه موقع الاستعلام الالكتروني التابع للسفارة بالكويت لا يعمل بشكل سليم وكان هذا الموقع للجميع

الشي الجديد في موضوعنا بالكويت هو صدور نداء بجريدة القبس الكويتية بعدد امس الخميس وكان النداء على الشكل التالي :

نداء

الى المسؤولين في السفارة الاميركية برجاء الاستعجال في اعطاء الطلبة الفيزا الدراسية استعداداً للسفر، علماً بأن الدراسة تبدأ في بعض الجامعات الاميركية في 7 يناير 2013.

نسأل الله ان يفرج عنكم وعنا وعن جميع المنتظرين
    7 "
644 من 1071 صفحة 644 من 1071 ... 144594639643644645649694 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.