الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لي الحين 153 يوم يعني خمس أشهر وثلاث أيام. تاريخ دراستي الثاني كان يوم 3 يناير
    كلمت القنصلية هل اجيب I20 جديد ولا انتظر.
    قالوا انتظر لأنه ماندري متى تخلص إجراءاتك الإدارية.
    جابوا لي الاكتئاب، وعندي معهد في امريكا متخلف خلاني المرة اللي فاتت ارسله له اصل I20 بالبريد عشان يوافقوا على التأجيل ويعطوني واحد جديد. قلت لهم التاريخ عدى ولا عاد اقدر ادخل امريكا فيه وخسارة رسوم إرسالية، قالوا هذا نظامنا.

الله ييسر للجميع يارب
    7 "
  2. Case Creation Date: 10-Dec-2012
    Status Updated Date: 05-Jan-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    اللله يجيب هالفيزة على خيير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.mo7d
    الله يسعدك يا رباش الف شكر..

استفسرت وطلع لي هالرسالة
    Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

قربت اكمل 4 شهور
    اخر سطر مكتوب .. متوفرة خلال يومين ؟؟ وش يقصدون ؟؟ هل فيه احد مثلي او تختلفون

4 شهور ؟؟ االله يعينك ويوفقكك

بس غريبة ليش كل هالمدة اوراقك ناقصة ولا وش السبب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جلست معايا الفيزا تحت الاجراء لمدة 4 شهور واسبوع والحمدلله انا بأمريكا واجراءات المطار شوية صعبة بس الحمدلله على كل حال المهم على حسب الي فهمته الي مأخر التأشيرة ثلاث اشيا وهي:
    1- اذا كنت مشتبه به او رحت الى بلدان مشتبهة.
    2- اوراق ناقصة .
    3- كثرة المراسلات بالايميل للسفارة او القنصلية.

هذه الثلاة الاشياء اعتقد والله اعلم انها هي الاسباب الي تأخر التأشيرة.

الله يوفقكم
    7 "
  5. يااااااااااااااا رباه هالموضوع ما زال حي يرزق!!!! انا تركته قبل سنه بالظبط !!! الله يذكر بالخير الاخ حاكم و الاخت ابارق يمكن تلاقونه صفحه 200 !!!

- - - مشاركة محدثة - - -

بالمناسبه انا جلست معي الفيزا 6 شهور هالكلام السنه الماضيه الله يعجل بفيزتكم
    7 "
  6. الحمد لله شيكت على رقم تتبع الفديكس طلعت الفيزا من السفارة امس 8:00 مساءً ..
    وبالنسبة للوالد المرافق طبعاً نفس الشي طلع جوازة من السفارة .. رجعوا الجواز بدون فيزا ..
    بناء على طلبي لان لدينا سفر خارج المملكه الاسبوع القادم وبحاجة للجواز وطلبه تحت الإجراءات الادارية

**المقابلة كانت 23 ديسمبر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awash
    الحمد لله شيكت على رقم تتبع الفديكس طلعت الفيزا من السفارة امس 8:00 مساءً ..
    وبالنسبة للوالد المرافق طبعاً نفس الشي طلع جوازة من السفارة .. رجعوا الجواز بدون فيزا ..
    بناء على طلبي لان لدينا سفر خارج المملكه الاسبوع القادم وبحاجة للجواز وطلبه تحت الإجراءات الادارية

**المقابلة كانت 23 ديسمبر

مبروووووووووووووووووووك عقبال الباقي يااااارب
    7 "
662 من 1071 صفحة 662 من 1071 ... 162612657661662663667712 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.