الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    بدون احبطااات بس انا عندي تحديث من 3 شهور وصار لي 10 شهور من المقابلة وماصدرت الفيزا لسى

- - - مشاركة محدثة - - -

بدون احبطااات بس انا عندي تحديث من 3 شهور وصار لي 10 شهور من المقابلة وماصدرت الفيزا لسى
    3 شهور الله يكون بعونكك

بس وش الاسباب اوراقك ناقصة ولا سبب اخر !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atket
    3 شهور الله يكون بعونكك

بس وش الاسباب اوراقك ناقصة ولا سبب اخر !!
    علمي علمك ولاشي بس يردون تحت التجهيز والاجراء الاداري وهذي القنصليه احس انهم مثلنا مايعرفون شي بس يعرفون كلمة اجراء اداري ,,,وازيدك من الششعر ببيت انهم سحبو جوازي وجلس عندهم 8 شهور وبعدين استرجعته ,,حاولت بشتى الطرق اعرف اذا في شي ناقص او في سبب بس بدون فايده ماعندهم الا تحت التجهيز والله لو بيخترعون فيزا انتهو ,,ياليتهم يردون حتى لو رفض بدل التعليق الفاضي ,,حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغرررربة
    لو سمحت أخوي ممكن توضح سبب التأخير
    هل كان عندك مشكلة معينة
    لا ماكان فيه اي سبب واضح. انا درست في امريكا سنه ونص ورجعت لضروف شخصيه وجلست بالسعوديه ترم واحد وانتهى القبول حقي وجبت قبول جديد وقدمت على فيزه جديده وانتظرت 7 شهور الى ان صدرت
    حتى ماكن عندي اي مخالفات مروريه وسجلي كان نظيف
    7 "
  4. موعد درااستي 4 فبراير واعطوني الورقة الصفرا وقالي اجراءات ادارية الحمد لله اربع اسابيع بالضبط وصدرت الموافقة وبالنسبة للتحديث اخوي انا يوم 5 اول تحديث من يوم المقابلة ( كانت10 ديسمبر) ويوم 6 اجراءات نهائية ويوم 7 اصدرت واليوم رسالة الفيدكس والحمد لله وعقباالكم جميع

- - - مشاركة محدثة - - -

مع العلم انو لسى موقع السفارة وموقع فيدكس ما تغيروا الاول اجراءات نهائية والثاني غير موجودة
    7 "
  5. نسأل الله لنا ولكم التوفيق يا حبايبنا من الممكلة الحبيبة واليكم تحديث لحالة بعض المنتظرين من الكويت و من خلال مشاركتهم في موقع منتدى الطلبة الكويتي وذلك على النحو التالي :
    تحديث لأخبار بعض الأخوة المنتظرين وذلك بعد رفع أسماء الأخوة اللي صدرت لهم الفيزا بحمد الله وهم محمد العلي واحمد نادر ومشروع طالب مبتعث وكذلك kuwait2012 كما نرحب بانظمام الأخabdullah93 الى المنتظرين :

1) dashteya وكانت مقابلتها على ما أظن 5/9/2012 ولا يوجد خبرحتى تاريخه وان شاء الله يتصلون عليها مثل محمد العلي واحمد نادر
    2) عبدالله ولدي كانت مقابلته بتاريخ 12/09/2012 ولا يوجد خير حتى تاريخه
    3) عبدالله مرزوق الرشيدي ما ني ذاكر متى مقابلته ولكن اعتقد 18/09/2012 يمكن ولا يوجد رد حتى تاريخه
    4) ahmedk مقابلته كانت بتاريخ 21 /10/2012 ولا يوجد خبر حتى تاريخه
    5) محمد mohammaddha مقابلته كانت بتاريخ 21 /10/2012 ولا يوجد خبر حتى تاريخه
    6 ) yalahaasn مقابلته كانت بتاريخ 24/10/2012 ولا يوجد خبر حتى تاريخه
    7) Abdullahposts اتوقع مقابلته كانت قريبا من تاريخ 12 / 11 ولا يوجد خبر حتى تاريخه
    8) ukgirl تم الإتصال عليها وكانت مقابلتها بتاريخ 19/11/2012 وقد صدرت لها الفيزا بحمد الله ولاتزال والدتها تنتظر الفيزا الخاصة بها
    9 ) abdullah93 كانت مقابلته بتاريخ 20/11/2012 ولا يوجد رد حتى تاريخه
    10) M26 تمت القابلة بتاريخ 21/11/2012 ولا يوجد خبر حتى تاريخه

12) under taker كانت مقابلته بتاريخ 26/11 ولا يوجد خبر حتى تاريخه
    13) dragon لا يوجد خبر حتى تاريخه
    14) حمود العجمي لا يوجد خبر حتى تاريخه
    15) أحمد الحربي لا يوجد خبر حتى تاريخه
    16) zozobo لا يوجد خبر حتى تاريخه
    17) ironman كانت مقابلته بتاريخ 6/12 ولا يوجد خبر حتى تاريخه

يا جماعة اذا نسيت احد خل يذكرني عشان نتابع حالة الفيزا اولا بأول والحركة هذه مفيدة لمقارنة الحالات اللي تصدر لهم فيز لاعطاء بريق الأمل للمنتظرين
    ملاحظة : هناك ايضا اخوة وأخوات ينتظرون الفيزا ولكن لا يشاركون في هذه الصفحة بالتوفيق للجميــــــــــــــع

- - - مشاركة محدثة - - -

نتمنى من الاخوة في هذا المنتدى الطيب عمل كشف بالاسماء ومتابعة التحديث لكي تساهم في رفع معنويات المنتظرين والوقوف على اخر الاخبار وعسى الله يوفقكم جميعا
    7 "
667 من 1071 صفحة 667 من 1071 ... 167617662666667668672717 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.