الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشركم الحمدالله وصلت رسالته الفيدكس وبعد العصر ان شاء الله بروح اخذها .. المقابله كانت يوم الاربعاء اللي راح واليوم الاحد .. الحمدالله 3 ايام فقط بدون الخميس والجمعه
    والله يعين كل شخص طولت الفيزا تبعه.. يالله يارب توصل لكم باسرع وقت
    7 "
  2. انا سويت المقابلة في 16 يناير وراسلتهم الاسبوع اللي راح وقالوا سنقوم بتحديث حالتك الاسبوع القادم واليوم راسلتهم وردوا علي برد تحطيمي خلاني افكر اني اسحب جوازي واقدم على استراليا وهذا ردهم

Dear sir,
    Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 1-2 months and much longer for many cases. We are checking all pending cases regularly but since it is a mandatory procedure to be done before any visa issuance, we cannot predict the timeline of the completion.

Meanwhile, we strongly advise you NOT to make any travel arrangement until you received the visa.
    Please check with us via e-mail on regular basis.
    Thank you,
    7 "
  3. م ادري يالغالي .. انا سمعت ان المفروض الواحد يقدم ع الفيزا قبل الدراسه 30 يوم شهر ..
    لان يقولون م يقبولون الفيزا اذا باقي ع دراستك 90 يوم واكثر .. لكن اتوقع والله وعلم يمكن توصل الفيزا تبعك قبل دراستك بشهر او اقل يعني ممكن بشهر 4 إذا دراستك في شهر 5 مايو .. والله يوفقك وتطلع بدري لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad mohd
    انا موعد دراستي 22 مايو وسويت المقابله تاريخ 29 ديسمبر 2012 وتحدث التاريخ اول مره بتاريخ 29 جانوري والثاني بتاريخ 5 فبراير من ناحية الايميلات ارسلتلهم ايميلين فقط وكان الرد عالايميل الثاني اول واحد ماردوا عليه والله يوفقكم ويوفقنا ان شاء الله
    م ادري يالغالي .. انا سمعت ان المفروض الواحد يقدم ع الفيزا قبل الدراسه 30 يوم شهر ..
    لان يقولون م يقبولون الفيزا اذا باقي ع دراستك 90 يوم واكثر .. لكن اتوقع والله وعلم يمكن توصل الفيزا تبعك قبل دراستك بشهر او اقل يعني ممكن بشهر 4 إذا دراستك في شهر 5 مايو .. والله يوفقك وتطلع بدري لك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل القرشي
    ابشركم الحمدالله وصلت رسالته الفيدكس وبعد العصر ان شاء الله بروح اخذها .. المقابله كانت يوم الاربعاء اللي راح واليوم الاحد .. الحمدالله 3 ايام فقط بدون الخميس والجمعه
    والله يعين كل شخص طولت الفيزا تبعه.. يالله يارب توصل لكم باسرع وقت
    مبروك عقبآلنآ آن شآء آلله .. توصصصل بآلسلآمه موووفق
    7 "
  5. يا اخوان اليوم ارسلت للسفاره كالعاده ابي استفسر عن الفيزا وكالعاده يا يسحبون عليك ما يردون او تحت الاجراءات المهم حبيت اقولك خبر يعني نقول ان شاء الله فيه امل ....فيه يوم الثلاثاء 12 فبراير اللي هو بعد بكره ان شاء الله مقابله مع مسوول قنصلي بالسفاره الامريكيه الساعه 4:30 العصر الى 5:30 مباشر..والخبر بعد تاكدت منه من تويتر لهم حساب هناك وهذا الحساب اللي يبي يتاكد usEmbassyRiyadh@ بس مدري كيف بتكون المقابله هل هي بتويتر وتسالونه والله مدري كيف بتكون بس حبيت اقولكم يعني عشان تحشرونه وكذا وليش التاخير وكذا يعني ....

وفيه بعد هذا الرابط ادخلو عليه واكتبو اسمايكم واضغطو انتر https://edusaconnects.adobeconnect.c...11637095/saudi

ودعائكم بالتسهيل ياارب

7 "
  6. استفسار ي اهل الخير

انا موعد دراستي كان في 4 جانيوري بسس اذا ما رحت يتكنسل وينتقل الموعد الى 1 مارش
    هل يحتاج اي 20 جديد ولا ؟

مع العلم انه القنصليه كل ما ارسل لهم ايميل ما يجيبون طاري اي 20 جديد !

وكيف طريقه الرساله اللي ارسلها للمعهد عشان يحدثون الاي 20 ><

وششكرن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    استفسار ي اهل الخير

وششكرن

Dear Madam,
    My name is: أسمك الثلاثي
    Passport number: رقم جواز السفر
    and I applied for the الفصل الي كنت تبي تدرس فيه semester. I'm still waiting for my student visa to come out and I'm afraid the term starts before I receive my visa. So I would like to change my study into the الفصل الجديد semester
    I want the I-20 on the same SEVIS number which I have in my previous I-20 . My SEVIS Number.رقم السيفيس الي موجود بالايتونتي
    I Can I reissue my I-20 with same SEVIS number because my VISA is already issued with this SEVIS number. If you changed the SEVIS number I will have to reissue my VISA which will take a very long time.
    Please confirm that you received this email and let me know what to do in this case. I look forward to your reply.
    Best regards,

خمس فراغات لازم تعبيها .. انسخها وحطها بالمفكره وخليها الحذو من جهت اليسار عشان تقراها زين او اضغط Ctrl+Shift الي من جهت اليسار بالكيبورد

مابغى الا دعائكم وان الله يسسهل اموري..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    استفسار ي اهل الخير

وششكرن
    آخوي آلآي توني حقك نفس آللي عندي بآلضبط آذآ مآحضرت بـ 4 جآنيوري يتحول آلى 1 مآرش ولآيحتآج آي توني جديد آلآ آذآ آنتهت آلتوآريخ كلهآ
    وسع صدرك وآذآ تبي مسآعـده كلمني آنآ توني محدث آلآي توني حقي جآمعـة آريزونآ
    7 "
  9. مزاجيين من الدرجة الأولى
    اللي توه مقدم وأعطوه الورقة الصفراء لا يقلق / لا يسعد .. تعلق بالله وحده .
    والدي أعطوه الورقة الصفراء وبعد أسبوعين فقط بالتمام أصدروها له ..
    خليكم متفائلين وادعوا الله ليل نهار _ صلوا على النبي كثيراً ففيه كما جاء في الحديث تفريج كربة .
    تعلقوا بالله وحده وإيقنوا تمام اليقين بأن الأمر كله لله إن كان خيراً وفقكم لها وإن كان شراً حبسكم عنها .
    7 "
  10. سلام ياجماعه
    الامس ارسلت ايميل استفسار وردوا علي ورسلت لهم ايميل رد ع رسالتهم
    جاني رد هم الاتوامتيكي وان خارج المكتب مع العلم بان وقت دوامهم رديت رسلت رساله ثانيه ماجاني رد ولا رد اتووماتيكي في احد صارت له ورسلوا له

Thank you for contacting the Consular Section of the Embassy of the United States of America in Riyadh, Saudi Arabia. THIS IS AN AUTOMATED RESPONSE. PLEASE DO NOT RESPOND TO THIS EMAIL.

**** Thank you for your inquiry. ****
    *** If this response does not answer your questions, please be patient waiting for our response and do not sent a duplicate email. It may take our staff 3 to 5 business days to respond. **

NEVER confirm your travel plans until you have your visa.

Please include your passport number in any correspondence concerning your visa status.

Information About US Visas:
    General information about U.S. visas can be found at the following website: http://www.unitedstatesvisas.gov. More specific information about applying for visas at the U.S. Embassy in Riyadh may be found at the following website:Visas | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia.
    7 "
703 من 1071 صفحة 703 من 1071 ... 203653698702703704708753 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.