الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا للحين انتظر 3 شهور واسبوع
    مقدم في تاريخ 15 ديسمبر
    ودراستي كانت في 4 جانيوري
    واجلتها الى 1 مارس
    والحين اجلتها الى 15 مايو

مافي اي تحديث ع الطلب حقي
    مع العلم اني ما اخذت ورقه صفرا وقالت لي القنصل انه فيزتي مقبوله وبتصدر في اسبوعين

الله كريم بسس
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا موضوع جربته بنفسي والحمد لله استلمت الفيزا امس ( الثلاثاء ) واليوم الاربعاء الساعه ٩ صباحا موعد رحلتي ..

انا بصراحه جازفت في الموضوع هذا لاني حجزت الرحله على الخطوط السعوديه قبل استلام الفيزا بشهر تقريباً ..!
    لان بداية دراستي بعد ٥ ايام من وصولي الى بلد الابتعاث ( امريكا )

المهم ..
    اصدار الفيزا كان بتاريخ ١٤ فبراير يعني بعد اسبوع او اثنين فقط من مقابلتي وما استلمتها الا بتاريخ ٢٢ الي هو يوم الثلاثاء ( امس ) ،،
    الزبده الي في الموضوع هي ،،
    ان السفاره راح تخلي الجواز عندهم ومايسلمونه لك الا اذا قرب موعد دراستك باسبوع تقريباً ..

وهذا الشي خاص بالرجال فقط ..
    النساء والاطفال فيزهم تطلع بسرعه ( مثل اختي وعيالها ) صدروا في ٤ ايام فقط ..
    وانا مقدم معهم وجلست اكثر من شهر تقريباً ..

--==--
    الي سويته انا عشان استلمت فيزتي هو اني نشبت لهم اتصالات يوميه تقريباً ..
    على هذا الرقم : ٠١٤٨٨٣٨٠٠ ( وقت الاتصال من السبت الى الاربعاء من الساعه ٣ عصرا حتى الساعه الخامسه ) يعني بس ساعتين حاول تتصل فيها وتكرر لين يمسك الخط
    بعد مايمسك الخط معك ..
    ( اضغط على ٠ للمساعدة )
    بعد ذلك قل للمأمور بأن يحولك على قسم الفيز ..
    بعد مايرد عليك الامريكي ( يتكلم عربي مكسر ) قوله عن وضعك وعن تاريخ رحلتك وبداية دراستك وان الموعد قرب ..
    واطلب منه موعد محدد لاستلام الفيزا عن طريق الفيدكس ،،
    انشب له بعدها بيوم او بكم يوم ( في حالة قرب موعد سفرك )
    وان شاء الله يسلمونها لك ..

هذا تجربه شخصيه ،،
    والحمد لله على كل حال ..

شفت اسئله كثير تتعلق بتأخر صدور الفيزا الامريكيه وقلت ابين لكم الموضوع التقريبي .. ( او الاكيد بمعنى اخر )

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2O16X9XxG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

ظنكم ذا الطريقة بتنفع ؟ والله تأخرت الفيزا وتأخر بتأخرها مصالحنا وتعطلنا !! أنا من الناس اللي أكره التعقيد خصوصا في أمور زي كذا ، ياعلمني واصدرها لي ولا قل اقلب وجهك والله برتاح أما كذا تقول فيني حالة نفسية كل يوم أشيك مرتين الصبح وآخر الظهر . تقول دواء . كرهت الدراسة قسم بالله بسبب ذا التأخير ،
    7 "
  3. السلام عليكم امس سحبت جوازي من القنصلية بعد اكثر من استخارة استخرتها .، و قررت اقدم فيزا اخرى من نفس نوع الفيزا الاولى دراسية تهقون ينفع علما انهم ما لغولي الفيزا متمسكين فيني بس ماهو راضيين يطلعون فيزتي صارلي ٦ شهور وجابت لي التعب و التفكير في الدراسة انا قلت بقدم من جديد في الرياض و هيا متاخرة متاخرة ما قامت تفرق معي حاجة واذا ما طلعت يا كثر جامعاتنا اللي تركتها و فكرت اروح بعثة و الله ييسر الي فيه الخير ما عدت متحمس على روحة مثل ايام زمان مع اني اشوف امريكا في كل حلم .. الله يوفقني وين ما كنت و يسر لي و ييسرلكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL ANWAR
    السلام عليكم امس سحبت جوازي من القنصلية بعد اكثر من استخارة استخرتها .، و قررت اقدم فيزا اخرى من نفس نوع الفيزا الاولى دراسية تهقون ينفع علما انهم ما لغولي الفيزا متمسكين فيني بس ماهو راضيين يطلعون فيزتي صارلي ٦ شهور وجابت لي التعب و التفكير في الدراسة انا قلت بقدم من جديد في الرياض و هيا متاخرة متاخرة ما قامت تفرق معي حاجة واذا ما طلعت يا كثر جامعاتنا اللي تركتها و فكرت اروح بعثة و الله ييسر الي فيه الخير ما عدت متحمس على روحة مثل ايام زمان مع اني اشوف امريكا في كل حلم .. الله يوفقني وين ما كنت و يسر لي و ييسرلكم

اذا ينفع قلنا عشان نسوي زييك ، انا لي ٣ شهور و نفس وضعك ، اذا ينفع نقدم على فيزا نفس النوع ياليت تعطينا خبر عشان نقدم

الله يختار لي و لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. شباب لاهنتم
    اليوم ارسلت للسفارة وقلت لهم ان i20 انتهى وعندي i20 جديد تبغون ارسله لكم ؟؟؟
    وجاء ردهم غريب مافهمت منه شي ...

Regards
    FA
    Please note that you have to get a new I-20 with a new starting date.

ارجوا المساعدة مدري هم يبغون ارسله لهم وإلا لا ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    شباب لاهنتم
    اليوم ارسلت للسفارة وقلت لهم ان i20 انتهى وعندي i20 جديد تبغون ارسله لكم ؟؟؟
    وجاء ردهم غريب مافهمت منه شي ...

Regards
    FA
    Please note that you have to get a new I-20 with a new starting date.

ارجوا المساعدة مدري هم يبغون ارسله لهم وإلا لا ؟؟

إلا يبغونك ترسلة ضروري ، بس مادري هل سكنر ينفع أو لازم تروح السفارة توريهم . ياخوان إذا فيه أحد زي وظع الرجال ولا يعرف زوده .. ضروري
    7 "
721 من 1071 صفحة 721 من 1071 ... 221671716720721722726771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.