الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا لي شهر اليوم موعد المقابله كان في 16 03 2013 وارسلت لهم ايميل البارح واليوم وموعد دراستي 20 05 2013 وربك ييسرها بس قالت لي الموظفه في المقابله ان شاء الله تكون فيزتك عندك قبل موعد دراستك طبعا معي ورقه صفراء من اسبوعين الي ثلاث اسابيع وربك ييسرها منهو عميد الفيز حقنا الي هناء اطول مده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    اجل انت اقدم واحد؟ انا بعد اسبوع تقريبا بقفل تسع شهور.ضعف فترة انتظارك واكثر
    الله يسهل بس . الشكوه الله

شكلك من كثر الانتظار اصبحت ما تقدر تشوف اللي كتبته زين

قلت من الأقدم عارف فيه كو واحد اقدم مني

انا ما قلت اقدم واحد من الاقدم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    السلام عليكم انا لي شهر اليوم موعد المقابله كان في 16 03 2013 وارسلت لهم ايميل البارح واليوم وموعد دراستي 20 05 2013 وربك ييسرها بس قالت لي الموظفه في المقابله ان شاء الله تكون فيزتك عندك قبل موعد دراستك طبعا معي ورقه صفراء من اسبوعين الي ثلاث اسابيع وربك ييسرها منهو عميد الفيز حقنا الي هناء اطول مده

فهد انا وضعي مثلك , دراستي تبدا ب 20 ماي ,, بس المقابله سويتها قبلك بثلاثه ايام ,,

المشكلة حالة الفيزا شيكت عليها من موقع القنصلية , زي ماهو ماتغيرت من تاريخ المقابلة

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

الله يسهلها باارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلكسي
    فهد انا وضعي مثلك , دراستي تبدا ب 20 ماي ,, بس المقابله سويتها قبلك بثلاثه ايام ,,

المشكلة حالة الفيزا شيكت عليها من موقع القنصلية , زي ماهو ماتغيرت من تاريخ المقابلة

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

الله يسهلها باارب
    انا قبل 11 يوم مقدم
    ودراستي بـ 20 / 05 / نفس موعدكم > ان شاء الله نلتقى بالطياره هههههههههههههههههههههههههههه

قالوا امين جعل ربي يفرجه علينا
    7 "
  5. يهلا وغلاء فيكم ههههههههههه طيب انتم حجزتم طياره او لا ؟

انا من حيث استلم الفيزه على الحجز على طول لو بكره دراستي ماعندي مشكله انتم في اي ولايه انا سياتل
    اللههم امين ربك يفرجها علينا جميعا
    7 "
  6. @samarsaggaf: السفارة الامريكة في جناحهم اليوم 3 العصر فاتحين استفسارات الفيز

هذا لقيته بتويتر قبل نص ساعه
    تغريده لسمر السقاف

- - - مشاركة محدثة - - -

@samarsaggaf: السفارة الامريكة في جناحهم اليوم 3 العصر فاتحين استفسارات الفيز

تغريده لسمر السقاف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عوض

تغريده لسمر السقاف

- - - مشاركة محدثة - - -

تغريده لسمر السقاف
    وين فاتحتين الاستفسارات / اعتقـد في رايي الشخصي بأن امريكا سوفا تستخرج الفيزا بسرع وقت من الممكن الذي كان بالسابق لـ تفادي الاشاعات حول تأخر الفيزا بسبب الانفجار

واذا نريد الدليل فدليل تغريدة الدكتور سمر السقاف ؟

من معاي بنفس الراي ؟

----------------

فهد > انا بولاية تينسي مدينة ناشفيل معهد ELS > 20/5 دراستي
    7 "
729 من 1071 صفحة 729 من 1071 ... 229679724728729730734779 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.