الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman2q
    يعطييك العافيه بس الحين انا متنكب رجلي انكسرت وملزوم أستخدم عكازات وألبس شورت وخأيف أقدم على نفس التاريخ ويمنعوني من الدخول ...؟
    الله يشفيك يارب و تقوم بالسلامه ....

للأمانة انا شفت واحد داخل بعكازات اما الشورت فما ادري والله هل يمنعون او لا بس ( أعتقد ) أنو عادي
    إذا معك عذر طبي واضح حاول انك تاخذه معك و تقدمه عند مدخل السفارة ...
    تراهم يتكلمون عربي مع انه متكسر بس تقدر تاخذ و تعطي معهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفستر
    الله يشفيك يارب و تقوم بالسلامه ....

للأمانة انا شفت واحد داخل بعكازات اما الشورت فما ادري والله هل يمنعون او لا بس ( أعتقد ) أنو عادي
    إذا معك عذر طبي واضح حاول انك تاخذه معك و تقدمه عند مدخل السفارة ...
    تراهم يتكلمون عربي مع انه متكسر بس تقدر تاخذ و تعطي معهم
    يعني تتوقع تمشي ورقة دخول الطوآرئ...؟
    7 "
  3. للمعلومية: سبب تأخر الفيزا هي تشابه بعض الأسماء مع أسماء مطلوبه للحكومة الأمريكية وخاصة الأسماء اللي تبدأ بــ محمد, عبدالله, أحمد, عبدالــــــ
    لكن أقصى مدة هي 6 أشهر.
    الله يعينكم

هل تتوقعون الكلام هذا صحيح ؟؟ انا اسمي عبدالله محمد شكلي مشتبه فيني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    للمعلومية: سبب تأخر الفيزا هي تشابه بعض الأسماء مع أسماء مطلوبه للحكومة الأمريكية وخاصة الأسماء اللي تبدأ بــ محمد, عبدالله, أحمد, عبدالــــــ
    لكن أقصى مدة هي 6 أشهر.
    الله يعينكم

هل تتوقعون الكلام هذا صحيح ؟؟ انا اسمي عبدالله محمد شكلي مشتبه فيني
    اقصى مده الله اعلم بها انا منتظر منذ سنة واكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اقصى مده الله اعلم بها انا منتظر منذ سنة واكثر
    طيب اخوي انت تستفسر منهم دايم ؟؟ بالايميل وش سبب طول المده قل لهم انت انك لك سنه او انت سو معهم بالسفاره الامريكيه انا قبل اشوي جاني واحد من اصحاب اخوي يشتغل في السفر والسياحه قال لي عطني اسمك وعطني معلوماتك وعطني رلقم الابلكيشن حقك الي هو ادي اس 160 وعطني رقم التتبع حقك بالفيدكس عندي ناس اعرفهم في السفاره اجانبي بدق عليهم واشوف لك الوضع يمكن اقدر ادبرها لك بسرعه وانتم يالشباب لازم تشوفون لكم حل شوف لكم وكاله سايحه شيكم على اكثر من مكتب يمكن يقدرون يطلعونها لكم انا والله ما ادري وش يبي يحصل معي قال لي ان شاء الله الاحد الجاي ارد لك خبر وش حصل ومن حيث يجيني خبر قلت لكم وش حصل
    7 "
  6. انا مقابلتي كانت الاربعاء 10 ابريل بجده .. وصلت فيزتي الاحد الحمدلله بس فيزة مرافقي قالتله من 3 الى 4 اسابيع وادته ورقة وردية A4 ومأشره ع الاجراءات الادراية

وقالت روحو فيديكس ادفعو الرسوم .. رحنا فيديكس قالنا جوازين قلتله ايوا .. ماكنت اعرف انه لازم ادفع رسوم فيديكس لفيزتي وفيزة اخويا لانهم قالو حتتأخر فيزته

دحين ايش اسوي ؟ كيف ادفع رسوم فيديكس اخويا .. وايش يعني الورقة الورديه .. وهل في احد اخذ ورقة ورديه مأشره ع الاجراءات االادارية واستلم فيزته في 4 اسابيع ؟

مع العلم موعد دراستنا 14 اغسطس

ممكن احد يفيدني
    7 "
  7. شباب ممكن تفيدوني
    ارسلت اي20 جديد بعد ما اجلت دراستي لمرتين
    الحين ارسلته بالايميل للقنصليه بالظهران ولا ردو علي بايميل !!
    مع العلم اني راسله قبل اسبوع بالضبط من اليوم والمشكله حتى الايميلات الاستفسارات صارو ما يردو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    انا مقابلتي كانت الاربعاء 10 ابريل بجده .. وصلت فيزتي الاحد الحمدلله بس فيزة مرافقي قالتله من 3 الى 4 اسابيع وادته ورقة وردية A4 ومأشره ع الاجراءات الادراية

وقالت روحو فيديكس ادفعو الرسوم .. رحنا فيديكس قالنا جوازين قلتله ايوا .. ماكنت اعرف انه لازم ادفع رسوم فيديكس لفيزتي وفيزة اخويا لانهم قالو حتتأخر فيزته

دحين ايش اسوي ؟ كيف ادفع رسوم فيديكس اخويا .. وايش يعني الورقة الورديه .. وهل في احد اخذ ورقة ورديه مأشره ع الاجراءات االادارية واستلم فيزته في 4 اسابيع ؟

مع العلم موعد دراستنا 14 اغسطس

ممكن احد يفيدني
    انا اخذت ورقة وردية مكتوب عليها اجراءات إدارية من 3 اسابيع واكثر
    المقابلة في سفارة جدة 6 ابريل والى اليوم لاحس ولاخبر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    وانا بعد 5 ايام اكمل سنة انتظار

كالعادة اجراءات ادراية

الله يكون بعونك سنة كاملة مرة وحدة !! أعوذ بالله طيب في السنة هذي اللي كنت تنتظر الفيزا وش سويت فيها ؟ من جد مشكلة كبيره . وشنك مقدم علية السفارة بالرياض ؟ولاوين ؟وكيف تواصلك معهم ؟ هل تراسلهم بشكل مستمر ولا ساحب ؟هل نموذج دي اس 160 معبيه زين وافيه معلومات متناقضة شيء ؟ سؤال أخير

وش تعتقد اللي مأخر فيزتك لذا الوقت الطويل ذا ؟؟؟

أنا لي 84 يوم وماكل تبن وتراب وكنت اعتقد انها بتطلع في اسبوعين مثل ماقال الموظف اللي بالسفارة بس الحين بكمل 3شهور . المشكلة كان جيني تعاقد مع شركة بدوام وراتب ممتاز للغاية واكنسلهم قلت بسلامتكم بسافر باي باي .. مادريت اني بنطق 3 شهور . لا سفر لا تعاقد ........روتين قسم بالله اني كرهت نفسي والابتعاث اللي كنت متحمس له بسبب الفيزا .ترى كثير من الشباب اعتمدو ان الفيز بتطلع ع طول وكلو تراب انتظار شهرين وثلاثة واربعة واكثر بعد .
    7 "
731 من 1071 صفحة 731 من 1071 ... 231681726730731732736781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.