الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    شباب ممكن تفيدوني
    ارسلت اي20 جديد بعد ما اجلت دراستي لمرتين
    الحين ارسلته بالايميل للقنصليه بالظهران ولا ردو علي بايميل !!
    مع العلم اني راسله قبل اسبوع بالضبط من اليوم والمشكله حتى الايميلات الاستفسارات صارو ما يردو

والله اني مثلك اجلتها مرتين ولكن ماطلبوا مني اي 20 جديد واشغلتهم بالرسيال عن التأخير وفجأه دقوا علي من قسم التاشيرات بالسفارة وسالتهم قلت تبون اجيب اي20 جديد قال لا لاتسوي اي20 جديد إلا لما نطلب منك ذالك .علما بأن المعهد يقول إذا طلعت فيزتك لازم نسوي اي 20 جديد . والله ان الدعوه منحاسه من البداية.
    انت كيف ارسلته لهم ؟ عن طريق ايش ؟
    لانه يمكن يجي الدور علي .
    7 "
  2. السلام عليكم ..

انا اليوم الحمدلله تحدثت حالتي بس م تغير الكلام اللي تحتها !!
    طيب اش يعني انو ان شالله حتجي الفيزا قريب ولا كمان حتتاخر!!
    Case Creation Date: 09-Mar-2013
    Status Updated Date: 20-Apr-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boy sad
    انا اخذت ورقة وردية مكتوب عليها اجراءات إدارية من 3 اسابيع واكثر
    المقابلة في سفارة جدة 6 ابريل والى اليوم لاحس ولاخبر
    يالله تحطيم وربي طيب ايش سألتك ؟ انتا مرافق ولا مبتعث ؟ شفت احد اخذ ورقة ورديه غيرك بنفس اليوم ؟

-

أفيدوني كيف ادفع رسوم فيديكس لفيزة المرافق .؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامدفهد
    والله اني مثلك اجلتها مرتين ولكن ماطلبوا مني اي 20 جديد واشغلتهم بالرسيال عن التأخير وفجأه دقوا علي من قسم التاشيرات بالسفارة وسالتهم قلت تبون اجيب اي20 جديد قال لا لاتسوي اي20 جديد إلا لما نطلب منك ذالك .علما بأن المعهد يقول إذا طلعت فيزتك لازم نسوي اي 20 جديد . والله ان الدعوه منحاسه من البداية.
    انت كيف ارسلته لهم ؟ عن طريق ايش ؟
    لانه يمكن يجي الدور علي .
    حتى انا ما طلبو اي20 بسس بالموقع مكتوب اذا فات موعد دراستك جيب اي20 وارسله لنا عن طريق الايميل
    المشكله باقي اقل من شهر ع دراستي الجديده وللحين ولا تحديث ولا شي (

والله ضاقت فيني الدنيا من هالفيزا دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om aasr
    السلام عليكم ..

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    ان شاء الله قرريب راح تصدر معناته فيه تحرك بموضوعك

عقبال ماتستلمينها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om aasr
    السلام عليكم ..

اختي متى موعد دراستك ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    يالله تحطيم وربي طيب ايش سألتك ؟ انتا مرافق ولا مبتعث ؟ شفت احد اخذ ورقة ورديه غيرك بنفس اليوم ؟

-

أفيدوني كيف ادفع رسوم فيديكس لفيزة المرافق .؟
    اختي اتصلي عليهم واشرحي لهم وش صار معك او خلي احد يمر اقرب فرع فيدكس يمكن يقدر يدفع قيمة الشحنه من اي مكان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om aasr
    السلام عليكم ..

وعليكم السلام اختي انا نفس حالتك لي اربع اسابيع هلحين وش الجديد في حالتك ؟؟ نفس الكلام الي مكتوب فوق مكتوب في حالتي لها شهر
    التغيير فقط في التاريخ الي بلون الاحمر صح ؟
    التغيير فقط في تا
    7 "
732 من 1071 صفحة 732 من 1071 ... 232682727731732733737782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.