الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Case Creation Date: 16-Mar-2013
    Status Updated Date: 16-Mar-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    Case Creation Date: 16-Mar-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

انا نفسك بالضبط تاريخ نشىء الحالة نفس تاريخ التحديث ، ونفس الكلام اللي تحت ، والحين لي 3شهور كل شوي اشيك صبح ومساء كأنه دواء ولاجديد تحت الشمس ! مستاء من الايام اللي ضاعت ولا استفدت منها شي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامدفهد
    انا نفسك بالضبط تاريخ نشىء الحالة نفس تاريخ التحديث ، ونفس الكلام اللي تحت ، والحين لي 3شهور كل شوي اشيك صبح ومساء كأنه دواء ولاجديد تحت الشمس ! مستاء من الايام اللي ضاعت ولا استفدت منها شي ..
    تنصحني اجلس في شركتي لين تطلع الفيزه ؟ او اطلع واجهز نفسي انا شفت ناس كثيرين مثل حالتي جلسو شهر ونصف وطلعت لهم الفيزه بس انا قالت لي الي سوت لي المقابله انها رايح تطلع فيزتي قبل بداية معهدي
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

صلى الله عليه وسلم

استغفر الله وإتوب اليه لا اله الا الله

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمداً عبده ورسولــه

اللهم يسر ولا تعسر اللهم افرجه علي وعلى كل مسلم يارب العالمين

اللهم انك تفرجه علينا يارب يارب / اللهمممممممممممممممممممممم اميييييييين

/
    مقابلتي 6 Abr وفتـرة الانتظار / 15 يـوم ، بـ ورقـــــه صفـــــــرهه

/ ادعولي /

بــدإية دراستــي / يـوم (20) شهــر (5) سنـــة (2013)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    Case Creation Date: 16-Mar-2013

انت مقابلتك كانت بعد مقابلتي بكم يوم ..

ان شالله تتسهل عليك وعلينا يارب..

الكلام اللي تحت معناه انو تحت الاجراءات الاداريه بس انا مستغربه لانو اغلب اللي تتحدث حالتهم يتغير الكلام اللي تحت ويصير انو صارت الفيزا
    في المراحل النهائيه ..

نقول يارب تيسيرك
    7 "
  6. اخوي فهد انا من نصيحتي تجلس بالشركة حتى تتيقن بصدور الفيزا .. لآن لاسمح الله لا تاخرت قد تضطر لتأجيل الدراسة .. مثل حآلتي
    واكثر بالاستغفار وباذن الله بهاليومين ماتنام الا والقيزا تحت المخدة
    7 "
  7. ٧١ يوم بدت دراستي في ١٨ مارس ولا قالولي جيب اي تواني جديد جبت اي تواني جديد و سألتهم تبونه قالو لا لما نخلص الاجراءات الادارية نكلمك .. اقسم بالله طفشت طلعت من وظيفتي عشان ادرس و وظيفة بأرامكو لو ادري كان ما استقلت
    7 "
  8. مرحبا يااخوان معكم الزعيم عبدالله الظاهر انا اقدم واحد منتظر فيزته هنا
    اتصلت على السفاره وصار بيني وبينهم نقاش حاد وقلت له بالحرف اسمع انا مو جماد ولا حيوان حتى تعاملوني بهذي الطريقة
    اذا ماتبون تعطوني فيزه رجعو جوازي ف اعدم صدورها ليست نهاية العالم وامريكا ليست الجنه
    المهم زعل من اسلوبي فقلت له انا اللي يزعل انت مالك حق تزعل فقال انا مقدر وضعك ( انتظاري تخطى اربعة عشر شهرا )
    المهم قالي نحن مهتمين قلت اي اهتمام هذا قالو نرسل ومايجينا رد قلت يااخي اتصلو عليهم اجل قال انت ماتتفرض علينا طريقة عملنا المههم كان هذا النقاش قبل ايام خمس اربع ست ماادري
    اليوم اتصل فيدكس وقال وين تبي نوصل جوازك ..... انا استغربت صدرت او بناء على طلبي المهم شيكة في موقعهم وكان هذا الرد واشوف الاخوان نفس ردي يقولون صدرت ( لكن مكتوب في الوضع النهائي )

هذا هو الرد واظن انها صدرت

Department of State
    NONIMMIGRANT VISA APPLICATION Issued
    Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 27-Mar-2012
    Status Updated Date: 20-Apr-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

For more information, please visit U.S. Embassy Riyadh.
    7 "
733 من 1071 صفحة 733 من 1071 ... 233683728732733734738783 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.