الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سووسا
    السلام عليكم اخ ajb مبروك والله يسهل لك الباقي
    حبيت استفسر متى تبدى دراستك ؟؟
    واي قنصليه قدمت؟؟
    وبالتوفيق ان شاءالله
    الله يبارك فيك . الحمد لله اليوم ارسلو لي رسالة في الظهر و اخذت الجواز

دراستي تبدا 20/8 ان شاء الله و قدمت في قنصلية جدة ,,, اعتقد هي ما تعتمد على المكان

اذا كانت اوراقك كاملة و الاجوبة الي بتجاوبيها مباشرة اتوقع تتسهل فيزتك باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajb
    انا الحمد لله اجريت المقابلة في 1 may و صدرت امس 4 may ( ما شاء الله ) بس ما استلمتها من فيدكس عشان ما اتصلو

بس لم احط التراكنق نمبر حق فيدكس ما يطلع ليش ؟؟ طبعا حالة فيزا مكتوب صدرت و اذا ما وصلت في 10 ايام اتواصل معاهم

الف الف مبروووووووووك اخوي انت نفس مقابلتي 1 مايو لكن انا بالرياض ولكن الورقة الصفراء تطاردني

الله يعين يارب
    الى تاريخ اليوم لايوجد تحديث

الله كريم ..

اتوقع تعليق جوازي ممكن عشاني بروح بوسطن !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    انا معاك في نفس اليوم ونفس مكان المقابله !
    شكله عشان اسامينا محمد ؟

طفشت وانا انتظظر وشكلي بحول الى كندا خلاص

انا اخويا اسمه محمد .. قالتلي انتي حتوصلك بعد 4 ايام ووصلت فيزتي في يومين

واخويا من 3-4 اسابيع ودحين تقريبا ليها 25 يوم !!!! في جده المقابله
    7 "
  4. انا لي ثلاث اسابيع انتظر الفيزة مع انه اللي سوا المقابلة قال لي انها بتخلص في ثلاث ايام
    لما اشيك على الحالة بالنت يطلع اللي في الصورة :
    الاســـم:	لقطة الشاشة (21).jpg
المشاهدات: 1719
الحجـــم:	16.8 كيلوبايت
    وفعلا كل يومين يتحدث التاريخ (زي اللي مكتوب في الصورة) بس تبقى نفس الحالة مع اني خلاص سويت المقابلة.
    سفرتي في الصيفية 23/6/2103 لبرنامج صيفي وهو مرة في العمر يعني ما اقدر اغير تاريخ الدراسة او اطلع اي تويني جديد.
    طمنوني هل تغيير تاريخ التحديث كل يومين يعني انه فيزتي ما بتتأخر؟
    7 "
  5. انا تواصلت مع السفارة اليوم وردوا علي بالتالي

We regret that your visa application is taking much longer than normal in administrative processing. This processing time can vary from case to case but cannot be expedited. We have sent a follow up and expect that processing will be completed within the next several weeks. You may continue to check with us couple of weeks later and we will update your visa status.

الكلمة ذي مافهمتها
    expedited

وش رايكم ياجماعة ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    انا تواصلت مع السفارة اليوم وردوا علي بالتالي

We regret that your visa application is taking much longer than normal in administrative processing. This processing time can vary from case to case but cannot be expedited. We have sent a follow up and expect that processing will be completed within the next several weeks. You may continue to check with us couple of weeks later and we will update your visa status.

الكلمة ذي مافهمتها
    expedited

وش رايكم ياجماعة ؟؟

طلعت معناها من قاموس في النت ومعناها "التسريع في العملية" او شي زي كذا ,يعني ما يمديهم يعجلون في فيزتك مادامها في اجراءات إدارية.
    ان شاء الله تجيك الفيزة في اقرب وقت.
    ادعيلي انا كمان لاني نفس حالتك.
    7 "
  7. هو بصراحة تغيرت لغة الخطاب معي في اخر ايميل خصوصا لما قال انه ارسل متابعة للطلب ويتوقع ان ينتهي خلال الاسابيع القليلة القادمة هل تتوقعون انه صادق او يصرفني ؟؟؟

فيه احد تم ارسال نفس الايميل ذا له وسحبوا عليه ؟؟
    7 "
745 من 1071 صفحة 745 من 1071 ... 245695740744745746750795 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.