الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng saeed
    cancel my visa and send my passport by fedex
    واكتب لهم جواز سفرك وتاريخ ميلادك ورقم طلب التاشيرة مره وحده
    انصحك لا تقول خلاص مابي فيزتكم قل لهم فقط احتاج جوازي واذا خلاصة فيزتك يرسلون لك هم يخبرونك عاد انت تبيها او لا بكيفك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    انصحك لا تقول خلاص مابي فيزتكم قل لهم فقط احتاج جوازي واذا خلاصة فيزتك يرسلون لك هم يخبرونك عاد انت تبيها او لا بكيفك
    لا أكيد ما اكنسل الفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

بس بغيت منكم مساعدة تكتبون لي رسالة انه :
    تاخرتم كثيرا في اصدار الفيزا وانا ابغى جوازي ( بدون الغاء الفيزا ) سوف اسافر مع زوجتي شهر عسل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    لا أكيد ما اكنسل الفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

بس بغيت منكم مساعدة تكتبون لي رسالة انه :
    تاخرتم كثيرا في اصدار الفيزا وانا ابغى جوازي ( بدون الغاء الفيزا ) سوف اسافر مع زوجتي شهر عسل
    Hello,

I've been waiting for too long now, Please if possible i need to get my Passport back in order to travel with my wife, Please keep my Visa's request proceeding

Regards
    7 "
  4. Case Creation Date: 16-Mar-2013
    Status Updated Date: 18-May-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    ولله الحمد والشكر اولآ واخيرآ والله يجعلهات تصدر لكم بالقريب العاجل
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخواني ,,,

الحمدلله صدرت فيزتي بعد انتظار دام 64 يوم ,,,

بس عندي نقاط ودي اسجلها قبل الخروج من هذا الموضوع ,,,

اول شي كل شي بيد الله تعالى ,, الحمدلله

الشي الثاني والمهم ,,, الشخص اللي يقدم للفيزا الامريكية ,, افضل شي والاسلم له يطبق كلام السفير الامريكي ,, سمعت هالكلام منه انه الشخص المفروض يقدم على الفيزا قبل 90 يوم من موعد الدارسه

اغلب الاجرارات الاداريه تاخذ 90 واقل ,, ومازاد فهذا استثناء

الشي هذا في اغلب السفارات مش بس الامريكيه ,, اخوي قعد ممكن اربعه شهور عشان صدور الفيزا الاستراليه

ترسل والا ماترسل ايميل ,, والله رسالتك زي عدمها ,, الرد تحس انه الي .. مشان هيك افضل شي تتابع عن طريق موقعهم زي ما يقولوا

بخصوص التحديثات بالموقع : سويت المقابله 13 مارس ,, وماصار اي تحديث الى تاريخ 15 مايو وبقيت نفس الحاله ( اجراءات اداريه ) الاربعاء الماضي , والسبت هذا صدرت الجمدلله

شفت اغلب اللي صدرت فيزتهم يصير لها تحديث بعد المقابله وتبقى نفس الحاله ( اجراءات اداريه ) وبعدها باسبوع تصدر , مشان هيك كنت متوقع صدروها الاسبوع هذا والحمدلله ماخاب توقعي

التحديثات غالبا من الساعه 9 الى الساعه 3 العصر تقريبا

واخيرا وليس اخرا

كنت متوقع افرح واطير بصدورها ولكن ضاق القلب لفراق الاهل والاحبه

اَللّهُمَّ اِنّي اَسْتَوْدِعُكَ دِيني وَاَمانَتي وَخَواتيمَ اَعْمالي
    7 "
  6. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررر ررررررب عقباااااااااااااااااااااااااااااالنا وال الف مبروك متوترة اليوم كلمت استاذة غادة السالم انو متى اخر موعد لااصدار امر الابتعاث قالتلي اذا ماصدرت بشعبان فيزتك لازم تلغي نفسك من المرحلة الثامنة وتسجلي في المرحلة التاسعة ادا تشملك الشروط والتخصصات واتووقع ماتشملنى لان عمري ح يكون 27 سنة يارب رحمتك
    7 "
755 من 1071 صفحة 755 من 1071 ... 255705750754755756760805 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.