الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حرم العنزي

باذن الله تتيسر كم صر لها فيزتك
    مااظن لازم تلغي وتقدمي على المرحله التاسعه
    بعضهم من المرحله السابعه وقبل شهر سافرو
    في الملتقى قالو اللي تتاخر في اصدار القرار
    لازم توضح السبب وتمر بلجنه
    وسببك مقنع وبقوه مو بيدك

ارسلي لغير الاستاذه هيفاء
    واتاكدي
    وباذن الحي القيوم تصدر فزتك باسرع وقت وماتحتاجي اي شي

الله يفرجها يارب
    7 "
  2. حرم العنزي

وعليكم السلام
    انا سبق واستفسرت قالو لي تقريبا شهر 7 ميلادي نهاية رمضان واتصال يكفي عليهم
    او مراسلة الايميل هذا hsangari@mohe.gov.sa
    الاستاذه هيفاء العنقري
    لكن من اصدار القرار لك ثلاث شهور تسافرين يعني مثلا اصدر القرار بشهر 7 تسافرين بعده بثلاث شهور ولو لاقدر الله ما مداك والسبب قوي او سبب مقنع فيه لجنة تقدمين لهم السبب وهم يقدرون

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2Th6zieDU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    حرم العنزي

باذن الله تتيسر كم صر لها فيزتك
    مااظن لازم تلغي وتقدمي على المرحله التاسعه
    بعضهم من المرحله السابعه وقبل شهر سافرو
    في الملتقى قالو اللي تتاخر في اصدار القرار
    لازم توضح السبب وتمر بلجنه
    وسببك مقنع وبقوه مو بيدك

ارسلي لغير الاستاذه هيفاء
    واتاكدي
    وباذن الحي القيوم تصدر فزتك باسرع وقت وماتحتاجي اي شي

الله يفرجها يارب
    الله يسمع منك يارب
    تاشيرتي انا طلعت بيوميين بس المرافق زوجي لسى لها شهر وعشريين يوم
    7 "
  4. السلام عليكم انا صارلي حاليا انتظر الفيزا ستة اشهر تقريبا و للعلم سبق و سافرت امريكا و املك فيزا سياحية من ما لاحظته ان اسباب تأخر الفيزا هي
    ١- مزاجية القنصل و هو شيء طبيعي و يقوم لتحويلك الى اجرائات ادارية لكن ما اشوفها مشكلة كبيرة للبعض لان اغلب الاجرائات الادارية ثلاث اشهر او اقل و نسبة قليلة جدا تصير اعلى من كذا
    ٢- السبب الثاني و هو الاهم هو اسم الشخص كثير من الاشخاص يكون اسمه مشتبه فيه و هنا المشكلة الكبيرة اللي يعاني منها الاغلبية في الفيزا السياحية قدمت مع اهلي جميعا كلهم صدرت بيومين الا انا صدرت بعد ستة اشهر المسألة بعض الاحيان اكبر من كونها مزاجية بالتوفيق للجميع و ان شاء الله تصدر للكل قريبا بالذات الاشخاص اللي مرت ستة اشهر على فيزتهم
    7 "
  5. باقي 16 يوم ع موعد درآستي والى الآن لا حس ولا خبر ولا تحديث حالة ..~ تعبت من الانتظار بس ( ان شاء الله كل تأخيره فيها خيره ) علما بأن كان موعد مقابلتي في 23 ابريل وموعد دراستي في 4 جون ..~ ان شاء هالاسبوع تطلع عشان اخلص موضوع موافقة الوزارة التعليم العالي للدراسين ع حسابهم الخاص واشوف موضوع السكن !

والله يعينا وياكم ع الانتظار ..~ وبحق محمد وآل محمد تتسهل امورنا ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم .. كنت اتابع الموضوع بصمت وتركيز وأحبط احيانا واتفائل احيانا اخرى ومن اكثر الانتظارات المحبطه لي هو انتظار اخوي عبدالله تأشيرته لأكثر من سنه وقلت ما ح شارك الأ لمن تصدر تاشيرة مرافقي :
    الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه **
    صدرت تأشيرةمرافقي اليوم
    بعد تحديث لتاريخ الطلب بالموقع أمس .. الحمدلله
    الله يفرح كل منتظر للتأشيره ,بصدورها زي مافرحت اليوم
    7 "
  7. صار لي انتظر الفيزا >>>>10 ساعات >>>>خخخخخخخخخخخ
    والحسابه بتحسب
    ----------------------------------
    اللى استلموا الفيزا مبروووووووووووووووك >>>وياليت اللى استلموا يقول لنا من اي سفاره (جده)(الرياض)(الظهران)>>>لانه اتوقع جده هي اللي صاروا يتأخرووون الايام هذي >>شكل الحر لاعب فيهم والاخلاق قفلت

واللي في الانتظار الله يفرجها علينا جميع

والله يكتب اللى فيه الخير للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    السلام عليكم انا صارلي حاليا انتظر الفيزا ستة اشهر تقريبا و للعلم سبق و سافرت امريكا و املك فيزا سياحية من ما لاحظته ان اسباب تأخر الفيزا هي
    ١- مزاجية القنصل و هو شيء طبيعي و يقوم لتحويلك الى اجرائات ادارية لكن ما اشوفها مشكلة كبيرة للبعض لان اغلب الاجرائات الادارية ثلاث اشهر او اقل و نسبة قليلة جدا تصير اعلى من كذا
    ٢- السبب الثاني و هو الاهم هو اسم الشخص كثير من الاشخاص يكون اسمه مشتبه فيه و هنا المشكلة الكبيرة اللي يعاني منها الاغلبية في الفيزا السياحية قدمت مع اهلي جميعا كلهم صدرت بيومين الا انا صدرت بعد ستة اشهر المسألة بعض الاحيان اكبر من كونها مزاجية بالتوفيق للجميع و ان شاء الله تصدر للكل قريبا بالذات الاشخاص اللي مرت ستة اشهر على فيزتهم
    كلامك وتحليلك جداً منطقي ولو اني استبعد السبب الثاني تماما لان السفارة تعتمد على رقم الجواز و بصمة الاصبع
    ومستقبلا سوف يعتمدون على بصمة العين

بخصوص السبب الاول انا اتفق معك فيه تماما
    اصدار الفيزا يعتمد على مشيئة الله عز و جل ثم مزاج القنصل حتى لو كانت اوراقك كاملة واجاباتك واضحة ولكن مزاج القنصل غير رايق
    انسى تاخذ الفيزا

وانا مثال حي امامكم كانت مقابلتي في السفارة بالرياض وجاء حظي عند قنصل امريكي ابيض نحيف
    عمره في حدود الـ 30
    فقط سالني ثلاثة اسئلة : ماذا تعمل , من اي جامعة تخرجت , اي تخصص تدرس في امريكا .
    ولم يسأل عن اسم الولاية او المدينة أو حتى اسم الجامعة
    وبعدها جلست واقف 10 دقايق وهو يطقطق على الكمبيوتر ويعطيني نظرات خاطفة غريبة
    توقعت لحظتها يقولي : فيزتك مرفوضة !!!
    لكن اخذ الجواز وقلي فيزتك مقبولة وعطاني ورقة صفراء وقام بالتأشير على خانة الاجراءات الادارية
    والان انا اكلمت 6 شهور في انتظار الفيزا

وحسبي الله ونعم الوكيل
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين !

دعواتكم لي بالتوفيق
    وصدور الفيزا
    7 "
756 من 1071 صفحة 756 من 1071 ... 256706751755756757761806 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.