الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة ثانية اذا كنتم من طلاب بعثة خادم الحرمين فنصيحتي ارسلي ايميل للسفارة و قولي لهم انكم انتم من البعثة و نخاف تروح مننا و من هالكلام يمكن يتم تحويل كلامك للقنصل في بعض المرات بالذات ان التساهل كبير جدا مع البنات و حقين البعثة لان هوياتهم مؤكدة بالتوفيق للجميع
    نصيحه حلوه انا من طلاب الابتعاث
    بس كيف اصيغ هالكلمات كيف اترجمها
    العم قوقل صاير يخون هالايام
    ههههههه

معليش لو ماعليكم كلافه اذا احد يقدر يعطينا صيغه
    ؟؟
    7 "
  2. متخرج من 8 سنين ونسبتي دمار ادبي ورايح هيوستن ومعهد وجامعه كلها تكدس
    وطلعت فيزتي بيومين موشرط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي
    الحمد لله طلعت التأشيرة بعد صبر دام سنة وشهرين في الحقيقة نويت وعزمت وبدات بتغيير خطة السفر الى استراليا
    وكان ملفي كامل وبرسله لمعهد في استراليا لجلب قبول لكن الحمد لله قبل اخسر شي جاني جوازي ومفيز
    دراستي ستبدأ ب 30 / 5 / 2013 ولكن باجلها شهر عشان ارتب نفسي وماضيق على نفسي
    وستكون في بورتلاند اللي معي يراسلني خاص نتصاحب ونسافر سوا
    المهم بالنسبه للاخوان اللي بيرسلون للسفير ماأنصحهم ابد
    اخاف يشتبهون بمثل هذا التجمع ويتوقعون انكم مخططين لعمل مشاكل
    الحل
    اذا عندك اوراق ناقصه كملها مثل قبول جامعي يعني ممكن تكون مقدم بس قبول معهد
    علشان يتحرك ملفك المعلق
    واذا عندك غير لقبول جامعه اخرى وركز على انها ماتكون جامعه فيها سعوديين كثير بالذات والعرب بشكل عام
    وانا مااظمن لك شي بس بقولكم الاسباب اللي تخليهم يتأخرون بالطباعه او الرفض
    الاسم اذا كان مشابه لاسماء متدينين وصادف الابن والاب كلهم تشابه اسماء ( ماابغى اقول ارهابيين ) حفظ الله لنا ديننا
    الاسم اذا كان مشابه لاسماء اناس سببو مشاكل هناك وخصوصا اسماء العوائل
    القبيلي يدققون فيه كثير لكن ماهي شماعه
    هذي لها نسبه لكني اعتبرها الدرجه الثالثه
    اما الدرجه الثانيه
    اختيارك للمعهد والمدينه والجامعه والتخصص
    المعهد تكدس طلاب من نفس الدوله الدين العرق القرابه وتشابه الاسماء
    الجامعه نفس الحكايه والتخصص اذا كان امتداد ل مثلا الكيماء
    وطبعا اللي ماعنده قبول جامعي احتمال مايقتنعون بسبب دراستك
    المدينه اذا كانت مهمه او سبق حصول مشاكل فيها
    اما الدرجه الاولى
    التخصص اذا مومقنع والعمر اذا كان شاسع بين التخرج والدراسه مثلا متخرج من عشر سنوات ويبي يدرس باكلريوس
    مسافر دول مشبوهه العراق افغانستان ايران ......
    وطبعا لمن يجي واحد
    رايح العراق ومتخرج من عشر سنوات وكان عاطل ورايح لمعهد فيه تجمع للسعوديين ومدينه زحمه وتخصص كيمياء
    اتوقعه رفض وطبعا كل واحد ينقي له نجمه سودا تكون حجر عاثر دون الفيزا
    غير عن
    متخرج طازه ومعدله زين والباقي ممكن مايشكون فيه حتى لو مسافر العراق
    يمكن اللي كتبته معقد لكن
    شوفو مدينه هادئه معهد مافيه تكدس تخصص واضح مثل التخصصات الصحيه والادبيه
    بعد ماتحصل على الفيزا او بعد ماتروح غير
    وسلامتكم ( كل ماكتبته استنتاج يمكن يكون خاطيء)

الموضوع غير مرتب بس اتمنى اكون افدتكم

7 "
  3. ٨٨٨٨٨٨
    قلتها مرارا و تكرارا
    نعم مزاجية القنصل لها تأثير كبير لكن التأثير لا يصل الى تأخير طويل اهم شيء يتم التركيز عليه هو الاسم ثم الاسم
    رجعت قبل فترة اتصفح المنتدى لقيت شخص دخل السجن و مع ذلك طلعت له بفترة اقل من شهر و انا على سبيل المثال املك فيزا سياحية و جبت مبلغ اكثر من المطلوب بكثير بكشف الحساب و املك فيزا سياحية و سبق و رحت امريكا من قبل اخرها الصيف الماضي و اخوي هناك يدرس حاليا و اخوي الاكبر منه متخرج من هناك لكن اسمي مشتبه به و تم تحويلي للجرائات نلاحظ ان اغلب الاشخاص تبع الاجرائات اسمأهم محمد احمد، عبد الله و نادر ما يكون اسم اخر لذلك اي شخص يقول المزاجية هي من تحدد كل شيء فهو غلطان و اكبر غلطان و الدليل انا لمسألة اكبر من كونها مزاجية و سبق و قلت هالكلام لكنه يثبت صحت كلامي بنسبة كبيرة سابقا لما قدمت على الفيزا السياحية مع الاهل الكل ما اخذت الا يوم واحد فقط الا انا قعدت ستة اشهر و انا قريب حاليا اجيب نفس الرقم و اعرف شخص اخر يملك نفس الاسم و فيتزته تأخرت مثلي و فيه احد اقربائي نفس اسمي بالضبط فيزته قعدت ستة شهور هل يعقل ان كلنا الثلاثة كانت بمزاجية القنصل ؟
    7 "
  4. نصيحتي للبنات اللي تخاف تتأخر فيزتها شخصيا و ليست فيزة مرافقها
    لا تخافون ابدا ولا تشيلون هم الفيزا اكثر شيء ممكن تستغرقه هو ثلاث شهور و بنسبة كبيرة جدا جدا تطلع قبل
    الخوف فقط من فيزة المرافق ان تأخرت و بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المقابلة من تاريخ 5/12/2012 ، بدخل الشهر السابع قريباً
    انا قصتي يعني فيها شبه من قصتك ، فيزا سياحية ، المقابلة مع الاهل ، هم بسرعة يومين وانا لا !!! + اسمي محمد .
    بس ترا هم عارفين ان احمد ، محمد هي اسماء شائعة هنا ، زي جون ولا سميث عندهم . العبرة في اسم الاب والجد والعائلة والقبيلة . عندك السفارة البريطانية تاخذ تأشيرتك في يوم واحد .
    والدليل ان لما الواحد يرسلهم ايمل وسألهم عن السبب مايعطوك جواب هو رد واحد مافيه غيرة ( فيزتك تحت الاجراءات ،،،، الخ ) .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    المقابلة من تاريخ 5/12/2012 ، بدخل الشهر السابع قريباً
    انا قصتي يعني فيها شبه من قصتك ، فيزا سياحية ، المقابلة مع الاهل ، هم بسرعة يومين وانا لا !!! + اسمي محمد .
    بس ترا هم عارفين ان احمد ، محمد هي اسماء شائعة هنا ، زي جون ولا سميث عندهم . العبرة في اسم الاب والجد والعائلة والقبيلة . عندك السفارة البريطانية تاخذ تأشيرتك في يوم واحد .
    والدليل ان لما الواحد يرسلهم ايمل وسألهم عن السبب مايعطوك جواب هو رد واحد مافيه غيرة ( فيزتك تحت الاجراءات ،،،، الخ ) .
    يعني اللي مثلا باسمها فيه محمد او عبدالرحمن او عبدالله وغيرها من الأسامي ومن قبيله يصير ذنبها اجرائات اداريه ! على سبيل المثال انا تو اتذكر ان عايلتي هي نفس عايله شخص محكوم عليه بالسجن مدى الحياه لأنهم اشتبهوا فيه انه ارهاب ! وهو مايقرب لي ولا اعرفه ، وش علي اشيل ذنبه !!
    الله ييسر الأمور ان شالله وتخلص اجراءات الجميع يارب
    7 "
  7. 8888
    ايه للاسف يبدوا ان هذا هو سبب التأخير عموما لا نلوم السفارة او الخارجية الامريكية نلوم التعليم العالي عندنا كان من المفترض ان يتم احترام الطالب السعودي اكثر نعم نقدر امن البلد و نقدر الاجرائات الادارية لكن ان تصل الاجرائات الادارية الى وقت مجهول هذا الشيء اللي ما يرضاه احد لو على سبيل المثال قالوا ان الفيزا بتاخذ ستة شهور من يوم المقابلة كان ضبطت لنفسي خطة مؤقتة تفيدني هناك او شيء لكن ان يقولي بيوم المقابلة اسبوع او اسبوعين ولا يسلمني حتى ورقة صفراء و تتأخر الى تقريبا ست شهور هذا الشيء الغير المقبول ابدا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    المقابلة من تاريخ 5/12/2012 ، بدخل الشهر السابع قريباً

تقصد الشهر السادس انا على وشك دخول الشهر السادس كم تحديث جاك ؟
    لاني اعرف ان التحديثات هي اهم شيء
    7 "
762 من 1071 صفحة 762 من 1071 ... 262712757761762763767812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.