الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم العنزي
    طيب كم يوم اخذ وحصل على التاشيرة الامريكية انا صار لي انتظر شهر وسبعة وعشرين يوم يعني حوالي 57 يوم
    حرم دامك مقـدمه من 1 ابريل انتظري ان شاء الله هاليومين اذا م جتك هاليومين احتمال كبير تجيـك بعـد خمس ايام او ست ايـام

اذا صار تحديث بلغينـا / واذا صار تحديث خلاص ازهلي التأشيره لان الاجراءات الاداريه تخذ ك حد اقصى 60 يوم بناءنا على كلام السفير ، واذا طولت اكثر من كذا معناها هناك مشكله بأسمـك او مشبوه او غير كذا

او اسباب هم يعرفونه ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    المشكلة يا عزيزي احمد مب خروج او رفض الفيزا المشكلة متى ستخرج الفيزا ، و بخصوص القنصليات فما يفرق ابدا لو تقدم من كندا او استراليا نفس الشيء كل شيء يطلع بالكمبيوتر

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص الرفض الا فيه رفض سبق و قريت ان فيه شخص رفضوه بعد ستة شهور انتظار و قريته هنا بعد لكن الرفض نادر جدا جدا

مثل ماقلت انت حالات نادرة ووجود شبهه بالشخص

انا ولله الحمد كامله اوراقي والكامل الله سبحانه
    ولايوجد لدي نقص بس ممكن عشاني بدرس في بوسطن اخروني بالفيزا بسبب الاحداث الي صارت ..

واملي بالله .. انه تصدر الفيزا ب اقرب وقت لي ولك ولجميع المنتظرين

اعيد واكرر مسئلت وقت ... يعني تأخير كحد اقصى 60 يوم

بالتوفيق ...
    7 "
  3. الرفض نادر يجي بعد المقابلة قد قريت شخص هنا تم رفضه بعد انتظار الفيزا ، منطقيا اذا لم تم رفضك فلماذا تم ارسال الطلب الى امريكا عشان يشوفون ماضيك و الدول اللي سافرتها و التدقيق فيك عجبتهم قبلوك م عجبتهم ما قبلوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    انا خلال موعد الفيزا كان الوضع جيد باعتبار انه تم سؤالي وين بتدرس ومن متكفل بدراستك والدول اللي سبق وسافرت لها ثم اخذوا البصمات ، حتى انهم ما شافوا الشهاده البنكيه او كشف الحساب او حتى شهادة الثانويه كنت متطمن يمكن لأن طول الطريق كنت اقرى " وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفا سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون " لأن الشهاده البنكيه وكشف الحساب لشخص ما يقرب لي الا انه عميل بالبنك وله علاقات فكتب انه يقرب لي بالشهاده البنكيه وكان مكتوب صلة قرابته فيني ومشى الوضع بالجامعه والمعهد وحتى بالسفاره بالأسئله مشى الوضع الحمدالله
    وارجع اقول انهم ماطلبوا اي شيء وما كانوا ياخذون معلومات الا من الأيتوني اللي فيه كل المعلومات عن الجامعه والمعهد وحتى اسم المتكفل وكم عنده وصلة قرابته فيني ولكذا ما كان عندها اسئله كثير ، وقد يكون ساعدني هو وجود اختي معي وسألوها نفس الأسئلة تقريبا ، اعتقد لو كنت بلحالي كانوا بيطلبون يشوفون شهادة الثانويه وكل اوراقي الرسميه لكن لأن معي بنت بتسافر تطمنوا

بنهاية المقابله قالوا مقبولين بس لازم اجراءات وعلى قولتهم اشياء روتينيه خذوا جوازاتكم وبنطلبهم منكم بعدين وهذا احنا ننتظر تخلص اجراءتهم الله ييسر الأمور لنا ولكم ان شالله

سؤالي هل اجراءاتهم الأداريه بتشمل تدقيق بالشخص يعني بيطلعون هل فعلا يقرب لي او لا ؟ او عدت على خير من موعد السفاره اللي صار

ما البي احطمك للاسف لكن يشوفون كل شيء و يعرفون كل شيء الطلب راح حاليا لل Cia الامن الامريكي لا تستغرب حتى يعرفون انك سألت هالسؤال هنا
    7 "
  5. لا قبل موعد دراستك بخمس ايام اطلبي تاجيل من المعهد وخدي اي توني جديد بدون ماتسوي مقابلة ولاشي مع السفارة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    حرم دامك مقـدمه من 1 ابريل انتظري ان شاء الله هاليومين اذا م جتك هاليومين احتمال كبير تجيـك بعـد خمس ايام او ست ايـام

اذا صار تحديث بلغينـا / واذا صار تحديث خلاص ازهلي التأشيره لان الاجراءات الاداريه تخذ ك حد اقصى 60 يوم بناءنا على كلام السفير ، واذا طولت اكثر من كذا معناها هناك مشكله بأسمـك او مشبوه او غير كذا

او اسباب هم يعرفونه ،
    الله يسمع منك ويجيبها لي ولكم على خير
    7 "
766 من 1071 صفحة 766 من 1071 ... 266716761765766767771816 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.