الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    We are working with all offices involved in your visa case’s administrative processing.

اليوم ردهم جديد ؟ تهقون قريب بتطلع ؟
    أن شاء الله فيه أمل. معاناتها أرسلوا إلى واشنطن عشان الإجراءات الإدارية الخاصة فيك و هذا يعملوه لما يكون موضوعك فوق ٦٠ يوم. بالتوفيق لك و لنا و جميع من ينتظر الفيزا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    الإجراءات الإدارية تتم في واشنطن ثم يرسلون النتيجة إلى القنصلية التي تقوم بالتحديث. بعدها القنصلية تقوم بإجراءات إدارية بسيطة مثل إصدار الفيزا الذي يأخذ في العادة يوم واحد أو طلب أي توني أو معلومات من مقدم الطلب
    طيب انا صار لي تحديث واحد السبت قبل الماضي بتاريخ 15 جون ولسى ماتغير شيء؟!
    فيزتي سياحه ،..؟!

وش وضعهم تتوقع؟
    7 "
  3. انا مقابلتي كانت:-
    Case Creation Date: 13-May-2013
    Status Updated Date: 15-Jun-2013

عملوا تحديث واحد بتاريخ ١٥ جون وارسلت لهم استفسار وردوا علي بهالرساله

Dear Sir,

The processing of your visa is completed. Please check with within in this week.

Thank you.

Consular Section, NIV
    Riyadh, Saudi Arabia

mlg

وبعدها جهزت نفسي وكل اموري وحجزت وقصيت التذكره علما ان فيزتي سياحه ...

وللاسف تفاجئة بمراسلتهم بعد كم يوم للاستعلام انها ماخلصت وهذا ردهم

We apologize for the misunderstanding but your case is still undergoing administrative processing which is really beyond our control. We are sorry but we cannot expedite it now.

Thank you.

NIV Consular Section
    US Embassy Riyadh, KSA

wgt

حسبي الله عليهم ونعم الوكييييييل.....انفقت الكثير وبالاخير يستهبلون على راسي...

وش رايكم وش اسوي معهم لاهنتم؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    أن شاء الله فيه أمل. معاناتها أرسلوا إلى واشنطن عشان الإجراءات الإدارية الخاصة فيك و هذا يعملوه لما يكون موضوعك فوق ٦٠ يوم. بالتوفيق لك و لنا و جميع من ينتظر الفيزا
    يعني اخوي قريب بتطلع ؟ افهم من كلامـك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    يعني اخوي قريب بتطلع ؟ افهم من كلامـك ؟
    أخوي الوايلي، أنا تقريبا اطلعت على كل صفحات محطة المنتظرين من ٣٠٠ وانت طالع. الرد اللي أرسلوا لك شفته مرسلين لناس قبل من اللي متأخرين خصوصا لما يعدوا الشهرين و الثلاثة. بس مؤ معناتها تخلص بأيام. بس أنا حاس حالتك بتخلص هذا لأسبوعين قبل لا تكمل ٩٠ يوم و مثل ما كان إحساسك فال خير على حرم العنزي أن شاء الله إحساسي فال خير عليك

و بالتوفيق أن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    أخوي الوايلي، أنا تقريبا اطلعت على كل صفحات محطة المنتظرين من ٣٠٠ وانت طالع. الرد اللي أرسلوا لك شفته مرسلين لناس قبل من اللي متأخرين خصوصا لما يعدوا الشهرين و الثلاثة. بس مؤ معناتها تخلص بأيام. بس أنا حاس حالتك بتخلص هذا لأسبوعين قبل لا تكمل ٩٠ يوم و مثل ما كان إحساسك فال خير على حرم العنزي أن شاء الله إحساسي فال خير عليك

و بالتوفيق أن شاء الله
    الله يسمع منك يارب وتخلص هالاسبوعين

وان خلصت ببشرك برساله خأصه
    7 "
  7. ابشششششششششششششششششششششششششششششششركم

حالة الفيزا تحــــــــــــــــــدثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013

و بالتوفيق أن شاء الله
    ابششششششششششششرك اخوي حدثو حالة فيزتي معنـاها ان شاء الله هالايام راح تطلع حسب م شفت كل تحدثت حالته ،

تطلع بـ اسبوع

يالله يارب يسسسسسسسسسسسسسسسره
    7 "
  8. وكنت اسئل النأس متى تتحدث حالة الفيزا من السـاعه كم لـ الساعه كم ياجماعة الخير ،/ السـاعه 8.35 ، شفت الموقع حقهم ولا في تحـديث رحت خلصت شغل وجيت السـاعه 10.20 لقيتهم محـدثين لي ،

والحمدلله على كل حال ، وعقبال ماتتحـدث جميع حالات الي هنـا وان شاء الله افرح بتحـديثكم هاليوم كلكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    الف مبروك عقبال اصدارها ,,

مارديتي عسؤالي متى رسلتي للسفاره ؟ وترسليلهم ايميلات كثير ؟

كم يوم اخذت ع ماتحدثت ؟ ومتى موعد الدراسه ؟

....

75 يوم حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يسمع منك الحمدلله انها تحدثت ،

" شوفي والله اني اراسلهم على الفاضي وماعنـدهم رد غير اجراءات اداريه ابداً نسخ ولصق من مستنـد الظاهر ههههههههههههههههههههههههههههه

يعني رسائلي مثل قلتها مادروى عني حتى اتصال اتصلوا علي وواتنشاب مع الموظف يقولي مانقدر نسوي شفت مافي فايده من هياطي بالجوال قلت يعطيك العافيه

وسكر وانتظرت واجلت مرتين ، اول موعـد كان لي 20 مايو > وسحبو علي > ثاني موعد 17 يونيو وكذلك سحبو علي ،/

الحين موعد دراستي هذا 30 اغسطس ، يعني ان شاء الله بعـد رمضان يعني اشوف ان موعـد دراستي مناسب جداً لي لاني بعـد رمضان يعني الواحـد يعيد عند اهله وبعـدها يذلف

:
    ثاني شي وانا اخوك > تراني ولـد > ماني بنت

اي اسئله ثانيـه

واخر رساله ارسلتـه لهم

/ هي كالتالي

Good evening

I want to inquire about travel passport told me that the visa

Name Provided: اسمـك حسب الجواز
    Nationality: SAUDI ARABIA
    رقم الجواز :Passport Number
    Confirmation #: رقم السيفيس

شوف الي تحت كلامي على طول انسخيـه من الموقع يوم تحـطي رقم السيفس بموقعهم عشان تشوفين اخر تحـديث ، ، انسخيه ودزيه عشان يفهمونا كم مـدة تأخيرك

Application ID or Case Number: هنا رقم السيفيس > هذا
    Case Creation Date: هنا تاريخ المقابله
    Status Updated Date: هنا تاريخ اخر تحديث للمقابلـه

اتمنى افادتكم ولو بشي بسيط

واي اسئله انا حاضر لكل شخص هنا
    "
    وانتظاري من 6 ابريل الى 25 يونيو > مدري كم يوم الصراحه بس الظاهر حول 74 او 76 يوم
    7 "
785 من 1071 صفحة 785 من 1071 ... 285735780784785786790835 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.