الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    وكنت اسئل النأس متى تتحدث حالة الفيزا من السـاعه كم لـ الساعه كم ياجماعة الخير ،/ السـاعه 8.35 ، شفت الموقع حقهم ولا في تحـديث رحت خلصت شغل وجيت السـاعه 10.20 لقيتهم محـدثين لي ،

والحمدلله على كل حال ، وعقبال ماتتحـدث جميع حالات الي هنـا وان شاء الله افرح بتحـديثكم هاليوم كلكم
    الف مليون تريليون فيزلتيون مبروك وعقبال ما توصلك إرسالية فدكس و تستلم الجواز وفيه الفيزا ام نجمة. وبالتوفيق لك في سفرك و دراستك. و عقبال جميع المتعطلين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    عنوان الرساله :
    I want to inquire about visa request number DS-160 :111111‏
    بدل الـ 11111 برقم الجواز /

محتوى الرساله :
    واخر رساله ارسلتـه لهم

/ هي كالتالي

Good evening

I want to inquire about travel passport told me that the visa

Name Provided: اسمـك حسب الجواز
    Nationality: SAUDI ARABIA
    رقم الجواز :Passport Number
    Confirmation #: رقم السيفيس

شوف الي تحت كلامي على طول انسخيـه من الموقع يوم تحـطي رقم السيفس بموقعهم عشان تشوفين اخر تحـديث ، ، انسخيه ودزيه عشان يفهمونا كم مـدة تأخيرك

Application ID or Case Number: هنا رقم السيفيس > هذا
    Case Creation Date: هنا تاريخ المقابله
    Status Updated Date: هنا تاريخ اخر تحديث للمقابلـه

بس ترى ماتنفع بشي بتمشي اجراءات زي ماهو اول يعني ماتنفعك الرسائل ولا شي ، نكتب بس كذا نتعب نفسنا وربي

والا لا جاء الصحيح هي ماهي من عندهم لا خلصت اجراءاتك وجاهم رد من وزارة الداخليه الامريكيه يحدثون حالتك لان مابيدهم شي

،
    غير كذا كم لك تنتظر اخوي ؟

يعني تقول جذي يلا رايتك وهدايت الله ..

صار لي الحين 25 يوم .. ومن كم يوم ابتدت دراستي واحلتها لشهر 8

بس اخوي حبيت اسالك .. ابي اسوي مقابله ثانيه في الرياض يمديني ، ولا لا

لان واحد من ربعي مسوي المقابله هناك وطلعت له في ساعه << ع كلامه هوو طبعاً

علما انا مسوي المقابله في الظهران
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    يعني تقول جذي يلا رايتك وهدايت الله ..

صار لي الحين 25 يوم .. ومن كم يوم ابتدت دراستي واحلتها لشهر 8

بس اخوي حبيت اسالك .. ابي اسوي مقابله ثانيه في الرياض يمديني ، ولا لا

لان واحد من ربعي مسوي المقابله هناك وطلعت له في ساعه << ع كلامه هوو طبعاً

علما انا مسوي المقابله في الظهران
    طيب شوف اخوي ، بشرح لك كل شي

شوف انت 25 يوم مـده طبيعيه جددددددددددددددددداً

وقصصيره المده بالنسبه للاجراءات الاداريه لان الاجراءات الاداريه كحـد اقصى 75 يوم الى 80 يوم وتوصلك الفيزا لان انا / 75 يوم اتوقع وجتني الفيزا ، الزبـده اني فوق الشهرين بيوم او يومين

يعني تعـديت مرحلة الانتظار وارسلوا لي ، وحدثو حالتي ، كلها بيوم سبحان من سهله ، لا وابششرك ، جوازي عنـدي واليوم لقيتهم مرسلين لي رساله يقولون ، ارسل لنا الجواز وادفع حق الرجعه ،

يعني الحمدلله بأذن الله وان شاء الله ان امور فيزتي خالصه ،
    ،
    الشي الاخر سواً بالظهران او بالرياض وانا زيك اول ، كل م اشوف رد اقول اروح اقابل بالظهران ، لاني اشوف الظهران يقولون تطلع بسرعه وجـده بسرعه ، وبعض النآس تقول الرياض بسرعه

اهل جـده يروحون للرياض يقولون بسرعه تجي واهل الرياض يروحون جـده يقولون بسرعه ، وللاسف كلهم نفس شي هي على حسب سفراتك وعلى حسب اسمـك ،

وش اسمـك انت ؟ وين سافرت اخر خمس سنوات ؟

ولا تقابل ثاني مره لانها وربي نفس الشي وانا اخوك واصبر ان الله مع الصابرين وتوك مـدتك قصيره
    7 "
  4. اما بالنسبـه للحديث ، فـ يكون التحديث قبل موعـدك الي قابلت فيه بخمس ايام او قبله يومين او قبـله بيوم ،

لان شوف انا قابلت 6 ابريل حدثو لي 25 يونيو ،

شوف الفرق ست ايام ، يعني حسب كذا ////>>>>>> التحـديث الي صار لي من السـاعه 10.20 رحت الساعه 8.35 شيكت م لقيت تحديث جيت الساعه 10.20 لقيتهم محدثين لي ، والعصر السـاعه 4.30 طلبو جوازي وارسلته لهم وتوني جاي من فديكيس

:

مافي ازعاج ولا شي بالعكس انا مقدر وضعك وانا بيوم من الايام كنت زيك لذلك ، انا تحت امر كل شخص هنا بلي يسئلني والي اعرفه بفيدكم فيه والي ماعرفه سامحوني فيه

وادعولي بالتوفيق ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    طيب شوف اخوي ، بشرح لك كل شي

شوف انت 25 يوم مـده طبيعيه جددددددددددددددددداً

وقصصيره المده بالنسبه للاجراءات الاداريه لان الاجراءات الاداريه كحـد اقصى 75 يوم الى 80 يوم وتوصلك الفيزا لان انا / 75 يوم اتوقع وجتني الفيزا ، الزبـده اني فوق الشهرين بيوم او يومين

يعني تعـديت مرحلة الانتظار وارسلوا لي ، وحدثو حالتي ، كلها بيوم سبحان من سهله ، لا وابششرك ، جوازي عنـدي واليوم لقيتهم مرسلين لي رساله يقولون ، ارسل لنا الجواز وادفع حق الرجعه ،

يعني الحمدلله بأذن الله وان شاء الله ان امور فيزتي خالصه ،
    ،
    الشي الاخر سواً بالظهران او بالرياض وانا زيك اول ، كل م اشوف رد اقول اروح اقابل بالظهران ، لاني اشوف الظهران يقولون تطلع بسرعه وجـده بسرعه ، وبعض النآس تقول الرياض بسرعه

اهل جـده يروحون للرياض يقولون بسرعه تجي واهل الرياض يروحون جـده يقولون بسرعه ، وللاسف كلهم نفس شي هي على حسب سفراتك وعلى حسب اسمـك ،

وش اسمـك انت ؟ وين سافرت اخر خمس سنوات ؟

ولا تقابل ثاني مره لانها وربي نفس الشي وانا اخوك واصبر ان الله مع الصابرين وتوك مـدتك قصيره
    اسمي حسن المحمد علي

والشي الثاني انا بعد زيك جوازي عندي الحين ..

والوقت الي معطيني ايه من 3-8 اسابيع والحين انا ماشي في الرابع يعني باقي 4 اسابيع ، واناشالله فيه انجاز

والشي الثالث خويي سوا المقابله ،وقالو له خلاص روحح وانتظر منه اتصال ، واهو طالع نادوه قالو له في مشكله وانحلت وخلاص وود جوازك عند فيدكس والحمد لله انحلة في خمس ايام طلعت له الفيزه

يعني المشكله مو من امريكا المشكله من نفس القنصل

وبيني وبينك .. انا خلاص معاد اتحمل الانتضار والله يصبرني

واي ،ع البركه الفيزا ،الله يسهل امورك في كلشي
    7 "
  6. اخوي حسن ، الصبر وانا زيك قلت اول ، كذا ، وطفشت وارسلت لهم ابي جوازي / احسب نفسي اقهرهم طلعت اقهر نفسي ومادروى عني وبعـد م سحبت الجواز بـ ثلاث اسابيع ارسلوا لي هات الجواز الي هاليوم ،

صدقني ماتضيق الا يفرجه ربـك ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    اخوي حسن ، الصبر وانا زيك قلت اول ، كذا ، وطفشت وارسلت لهم ابي جوازي / احسب نفسي اقهرهم طلعت اقهر نفسي ومادروى عني وبعـد م سحبت الجواز بـ ثلاث اسابيع ارسلوا لي هات الجواز الي هاليوم ،

صدقني ماتضيق الا يفرجه ربـك ،

عفوا لو سمحت انا جوازي عندي وصار لي 34 يوم ، هذا خامس اسبوع لي ويوم الخميس بدخل بسادس اسبوع وعلى كثر ما أرسل واكتب دوم الرد لازلت تحت الأجراءات الأداريه

متى بدوا يردون عليك ويقولون بنتابع موضوعك بعد ما صار انتظارك كم يوم ؟ يعني كم المده الغير طبيعيه بالنسبه لهم ؟ لأن درستي بعد اسبوعين وشكلهم ماراح يعطوني فيزا

وبطلب ايتوني جديد اخلي بداية الدراسه لشهر كم برأيك ؟

واسفه على كثر الأسئله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    عفوا لو سمحت انا جوازي عندي وصار لي 34 يوم ، هذا خامس اسبوع لي ويوم الخميس بدخل بسادس اسبوع وعلى كثر ما أرسل واكتب دوم الرد لازلت تحت الأجراءات الأداريه

متى بدوا يردون عليك ويقولون بنتابع موضوعك بعد ما صار انتظارك كم يوم ؟ يعني كم المده الغير طبيعيه بالنسبه لهم ؟ لأن درستي بعد اسبوعين وشكلهم ماراح يعطوني فيزا

وبطلب ايتوني جديد اخلي بداية الدراسه لشهر كم برأيك ؟

واسفه على كثر الأسئله

المده الي يسئلونك فيها اذا تعديتي 60 يوم يحولونك لـ واشنطن ، وان تحولت لـ مكاتب واشنطن بيكون وضعك ياتحديث الحاله بيومين او اجراءات اضافه لاكن انا حدثو لي الحمدلله

المده المتوقعه هي 90 يوم وتطلع الفيزا ، اذا كثرت عن 90 يوم معناها فيه مشكله ،

والله يسهلك يارب
    وعليك بالدعاء والصـدقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    الف مليون تريليون فيزلتيون مبروك وعقبال ما توصلك إرسالية فدكس و تستلم الجواز وفيه الفيزا ام نجمة. وبالتوفيق لك في سفرك و دراستك. و عقبال جميع المتعطلين
    الله يبارك فيك وعقبالك ، يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    المده الي يسئلونك فيها اذا تعديتي 60 يوم يحولونك لـ واشنطن ، وان تحولت لـ مكاتب واشنطن بيكون وضعك ياتحديث الحاله بيومين او اجراءات اضافه لاكن انا حدثو لي الحمدلله

المده المتوقعه هي 90 يوم وتطلع الفيزا ، اذا كثرت عن 90 يوم معناها فيه مشكله ،

والله يسهلك يارب
    وعليك بالدعاء والصـدقه

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يبارك فيك وعقبالك ، يارب

تقصد ان اي تحديث قبل 60 يوم من القنصليه اللي قدمت عليها يكون ؟ بس اذا اكثر من واشنطن صح ؟

على هالحاله أاجل دراستي الى سبتمبر ؟ ويكون وقتها عدى علي اكثر من 90 يوم واضمن ان شالله انها طلعت ؟!
    7 "
787 من 1071 صفحة 787 من 1071 ... 287737782786787788792837 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.