الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي مشكلة مع السفارة الامريكية

موضوعي بختصار / عندي امي مريضة ( الله يشفيها ويشفى جميع مرضى المسلمين)
    وتم تحويلها من التخصصي لامريكا
    وقدمنا على الفيز العلاجية لامي
    وعند المقابلة كان جميع امورنا تمام وقالي روح سدد فيديكس وقالي كمان راح تستغرق فيزة امك واختك اسبوع وانت اسبوعين
    وبعد 4 ايام جات فيزة امي واختي
    اما انا حتى الان باقي
    رغم كانت المقابلة 15-5-2013

وكان موعدها في مستشفى 12-6-2013 وفاتها الموعد

وكل ماارسلهم يقولون لي تحت الاجرائات الادارية
    وحتى الان لا يوجد اي تحديث لما اشيك

ممكن تفوديني وش اسوي
    7 "
  2. يحيى راسلهم وذكرهم عن حالة امك الصحية. الله يشفيها يااارب وتتحسن الى الافضل

احلام لاتفقدين الامل ولعلها خيره ان شا الله
    انا انتضرت الفيزا 300 يوم يعني 10 شهور وسبحان الله كانت خيره في اشياء كثيره وان شا الله دراستي تبدا بعد شهرين
    تاريخ المقابلة كانت 3-7-2012 وتاريخ استلامها 4-5-2013
    لعلها خيره
    7 "
  3. بديت اقتنع ان الدنيا حظوظ وماشالله والله ماحسدت البنت

وحده كانت مقابلتها مع امريكي تقول أسمر عرفته يوم وصفته لي هو اخر شباك قال لها خلال 3 اسابيع فيزتك عندك وماشالله 14 يوم وفيزتها صدرت

وانا مع اللي كنت ادعي ربي ما تكون مقابلتي معها لأن شفت اللي قبلي كانت تقولهم بنرسل ايميل لكم اذا خلصنا اجراءات كنت اقول يارب مابي معها ، بس الله كتب وكانت مقابلتي معها

وهذا انا لي 39 يوم انتظر ودراستي بعد 10 أيام هو ما على الله بعيد بس شبه مستحيل تطلع فيزتي وباقي علي 10 ايام
    7 "
  4. عندي سؤال اتمنى اللي عنده فكره يجاوبني

موعد دراستي الأول راح وطلبت ايتوني جديد وسويت كل شي وللحين ما طلعت الفيزا سؤالي هو لو مثلا طلعت الفيزا هالشهر بس موعد دراستي بعد شهرين
    هل أقدر اكلم المعهد اقولهم بجي بعد اسبوعين لأن فيزتي خلصت هل يسمحون لي ادرس ؟ او لازم التزم بالوقت الموجود ؟
    7 "
  5. الأيتوني بينتهي هالأسبوع ايش الأجراءا اللي اسويه ؟

1- اطلب من المعهد ايتوني جديد وارسله للسفاره من نفسي ؟

2- ارسل ايميل للسفاره اقولهم انه انتهى وانتظر ردهم اذا اجيب ايتوني او لا وبعدها اطلب من المعهد ايتوني جديد ؟

وعندي طلب ابي صياغه مناسبه اكتبها للمعهد ان ابي ايتوني جديد بنفس رقم السيفيس القديم وابي يسوون له سكان حتى على طول ارسله للسفاره بدل ما انتظر اسبوع الى ان يوصل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    الأيتوني بينتهي هالأسبوع ايش الأجراءا اللي اسويه ؟

1- اطلب من المعهد ايتوني جديد وارسله للسفاره من نفسي ؟

2- ارسل ايميل للسفاره اقولهم انه انتهى وانتظر ردهم اذا اجيب ايتوني او لا وبعدها اطلب من المعهد ايتوني جديد ؟

وعندي طلب ابي صياغه مناسبه اكتبها للمعهد ان ابي ايتوني جديد بنفس رقم السيفيس القديم وابي يسوون له سكان حتى على طول ارسله للسفاره بدل ما انتظر اسبوع الى ان يوصل
    تواصل مع معهدك ...واطلب اي توني جديد لاترسله للسفاره لان اصلن م يطلبونه . هم يصددرون التاشيره على رقم الاي توني الاول مع العلم بان الرقم لايتغير حتى مع اصدار اي توني جديد
    7 "
791 من 1071 صفحة 791 من 1071 ... 291741786790791792796841 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.