الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدمت للفيزا والمقابلة كانت في تاريخ 05/06/2013

كانت المقابلة في السفارة الامريكية بالرياض.

ضابط القنصلية أعطاني ورقة صفراء وأشر على الإجراءات الإدارية والجوازات واعطاني جوازاتي وقال بنرسل لك بعدين عشان ترسل الجوازات !

بكرة أكمل الشهر وإلى الآن إنتظار.

أنا اللي راح أدرس وزوجتي وأبنائي مرافقين، كنت متفائل في المقابلة أنا وزوجتي بس تفاجأنا برد ضابط القنصلية بإرجاع الجوازات.

الله المعين ..

الله يكملها على خير
    7 "
  2. اخترت الدراسه باخر شهر 9 وعلى الله تطلع بيكون وقتها خلص شهر 7 و شهر 8 ، واكون وقتها عطيتهم مجال لأكثر من 113 يوم انتظار ومااعتقد انها بتطول اكثر من كذا لأن لو اكثر من كذا بيكون في شيء ماهو طبيعي
    لاتعتقدين ولا تتوقعين ماينعرف لهم بصراحه
    انا الحمدلله كل اموري تمام ولي الان 114 يوم بدون اي تحديث واعرف كثيير وكثير جداً مثل وضعي
    انا اقول الي مستعجل يحول على كندا ياخذ لغه ويرجع لامريكا يدخل الجامعه وقتها يمكن تكون الفيزا طالعه (:

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    الفيزا ذي مدري وش وضعها

نسيت الفيزا وسافرت وغيرت جو

ورجعت ولسى ماجاني جوازي

لي الان 64 يوم من موعد المقابلة لاتحديث ولاشي
    وكلما ارسلهم ايميل الرد واحد تحت الاجراءات وماندري متى تخلص

يارب فرج هم الفيزا لي ولكل المنتظرين
    حمد الله على السلامة واقول وين الرجال مختفي. انا مقدم قبلك باسبوع و متفائل بعد اجازتهم بيرجعو مبسوطين و يمشو دفعة ان شاء الله احنا منهم
    7 "
  4. الامريكان مستيحل يتركون شيء للصدفة انت تحت الاجراء الاداري يعني تحت اجراء اداري اذا خلص بنقولك بس اما يسامحون و يسلكون هذي برا قاموسهم طبعا هاكلام ينطبق على كل الدول الكبيرة و العالم الاول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    ٨٨٨٨
    يا يحيى هذول كلاب ما ينفع معهم شيء ولا يهتمون اصلا حاول تقولهم عن حالة امك و الرد المتوقع بيقولنه طلبك تحت الاجرائات الادارية ولا نقدر نسوي شيء لكن انت حاول وافضل حل انك تدق على NVC اللي هي وكالة الهجرة في امريكا و هي المسؤلة عن الفيزا

الله يعطيك الف عافية
    بس ذي وش nvc ؟؟؟ وقم رقمهم ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    حمد الله على السلامة واقول وين الرجال مختفي. انا مقدم قبلك باسبوع و متفائل بعد اجازتهم بيرجعو مبسوطين و يمشو دفعة ان شاء الله احنا منهم
    الله يسلمكك ي بعدي .. وهذا انت قبلي وماطلعت فيزتك لاحول ولاقوة الا بالله
    واتمنى يرجعون مبسوطين وعلى طول يطلع لهم اسمي اول واحد ويصدرون لي الفيزا ونخلص من الهم ههههههه

والله ماتعقدت الفيزا الا بعد الي صار في بوسطن .. والمصيبة انا بروح بوسطن

بعطيهم فرصة الى شهر 10 بعد كذا .. بسحب جوازي

صاحبي قدم بعدي ب بشهر وتأخرت فيزته 4 اسابيع وسحب جوازه وطلع ل ايرلندا ..

والله مشكلة انه حجز الجواز عندهم شهرين و4 ايام .. وش الفايدة انا متأكد انه جوازي مرمي في قسم التأشيرات ولادروا عنهه مجرد استقعاد ومماطلة بدون فايدة
    يعني انا مرتين اجراءات ادارية ليه .. وش الوسواس ذا ... حتى الي عمل معي المقابلة فلبيني وصخ واخلاقه زفت مثل وجهه بس سألني سؤالين وقالي رح سدد فيديكس وفيزتك تحتاج وقت !! طيب حدد الوقت ؟؟

م اقول الا صبرُ جميل والله المستعان .. باقي على الايتوني الي معاي الحين ثاني واحد مطلعه شهر وبعد كذا راح اضطر اطلب ايتوني ثالث

الله يسهلها علي وعلى الجميع
    7 "
  7. NVC هي اختصار لكلمة National Visa Center
    و هناك تتم الاجرائات الادارية و الفيزة اللي تتعلق بالهجرة و هناك يعطون امرهم للسفارة بصدور الفيز طبعا من داخل Nvc يرسلون الملفات لاكثر من جهة امنية تتأكد منك و يمكن ملفك يروح لاكثر من جهة و هنا سبب التأخير اما رقمهم اكتب بقوقل NVC NUMBER
    7 "
795 من 1071 صفحة 795 من 1071 ... 295745790794795796800845 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.