الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووووووح
    انا مستغرب الناس منتظرين الاغلب 60 الى 90 يوم وكذا انا الحين وصلت ال200 يوم انتظار سبع شهور !!!!!!!!!!!!
    الله يفرجها عليك وعلينا جميعا يااارب ياكريم
    مالنا إالا الصبر والدعاء
    7 "
  2. يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــااااااااااارب فـــــــــرجك ... يــــــــــــــــــا معين الصـــابرين
    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــااااااااااارب فـــــــــرجك ... يــــــــــــــــــا معين الصـــابرين
    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــااااااااااارب فـــــــــرجك ... يــــــــــــــــــا معين الصـــابرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    leenalrajhi

لا تستبعدين اي شيء صدقيني محد هنا توقع ان فيزته تقعد كل هالمدة انا شخصيا ما توقعت ابدا توصل سبع شهور
    توقعت ثلاث او ستة بالكثير حاولي ترسلين لهم ايميلات كل فترة

مـــــاااا خـــــــــــاب من قاال يـــــــــــــــــــــــــــــــاااااارب
    7 "
  4. السلام عليكم ..~ كل عام وانتم بخير ..~ صيام مقبول ان شاء الله

صار لي الحين مقدم على الفيزة الدراسية 85 يوم بالضبط ولا فيه اي تحديث للحاالة في موقعهم ولا شي

واجلت الدراسة قبل شهر ..~ والدراسة الجديدة تبتدي في اغسطس ..~ طفشت من الفضاوة والانتظار ..~ مادري شنو الحل معاهم

علما اني قدمت في قنصلية الظهران
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black_angel
    السلام عليكم ..~ كل عام وانتم بخير ..~ صيام مقبول ان شاء الله

صار لي الحين مقدم على الفيزة الدراسية 85 يوم بالضبط ولا فيه اي تحديث للحاالة في موقعهم ولا شي

واجلت الدراسة قبل شهر ..~ والدراسة الجديدة تبتدي في اغسطس ..~ طفشت من الفضاوة والانتظار ..~ مادري شنو الحل معاهم

علما اني قدمت في قنصلية الظهران
    والله صاروا كثير مثلي اللي قدموا بالظهران وللحين ماصار تحديث او خبر كنت اعتقد ان جده هم اللي يتأخرون اكتشفت ان جده رحمه عند الظهران
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    والله صاروا كثير مثلي اللي قدموا بالظهران وللحين ماصار تحديث او خبر كنت اعتقد ان جده هم اللي يتأخرون اكتشفت ان جده رحمه عند الظهران
    يا رب تحقق منآتنا ..~ الواحد جالس بين نارين وبين همين ..~ نار الفضاوة ونار الانتظار ..~ اكره شي في الحياة الانتظار
    7 "
  7. 51 يوم سفارة الرياض
    F2
    شباك ٣ عند الاشقر النحيف
    المشكله جيت اجازه ومحول فيزتي الى مرافق الحين قربت العوده واطفالي عندهم مدارس وزوجتي وعندي اجار لازم ادفعه شهريا وحاله لوتتاخر فيزتي تنلغي فيزة زوجتي والاطفال
    وندخل متاهه جديدة

يارب تفرجها علينا جميع
    7 "
813 من 1071 صفحة 813 من 1071 ... 313763808812813814818863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.