الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبارس
    ردوا علي ..

فحوى الرسالة انو المكتوب في الورقة الصفراء الإجراءات الإدارية من أسبوعين الى أربعة او أكثر ..
    واحنا نحاول قدر المستطاع نكمل الإجراءات لجميع الطلاب قبل ماتبدأ دراستهم.

طبعا هو ذكر وقت الإجراءات لأني حاولت احجهم بانهم أخذوا سبع أسابيع بينما قالوا لي ٤ اسابيع

ياناس اي سفاره اللي ترد عليكم ؟ ترى حتى انا مثل اكثر من شخص هنا ارسلت ولا احد جالس يرد علي ! هم متى يردون عليكم الساعه كم وأي سفاره وين مكانها ؟!
    7 "
  2. انا بعد 111 يوم طلعت فيزتي بس مرافقي لا صار له 125 يوم وتحت الاجراءات الاداريه .. طيب اذا ماطلعت بعد شهر 8 ميلادي ؟؟ ايش حيصير حتنلغي البعثه او عادي ابي رد .. بعدين يصير اسوي موعد عشان اسال سبب التاخير؟؟
    يارب فرج همنا وتطلع فيز كل المنتظرين..
    المفروض احد من وكالة البعثات يشوف حل الايام تمشي و احنا ننتظر

- - - مشاركة محدثة - - -

انا بعد 111 يوم طلعت فيزتي بس مرافقي لا صار له 125 يوم وتحت الاجراءات الاداريه .. طيب اذا ماطلعت بعد شهر 8 ميلادي ؟؟ ايش حيصير حتنلغي البعثه او عادي ابي رد .. بعدين يصير اسوي موعد عشان اسال سبب التاخير؟؟
    يارب فرج همنا وتطلع فيز كل المنتظرين..
    المفروض احد من وكالة البعثات يشوف حل الايام تمشي و احنا ننتظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ياناس اي سفاره اللي ترد عليكم ؟ ترى حتى انا مثل اكثر من شخص هنا ارسلت ولا احد جالس يرد علي ! هم متى يردون عليكم الساعه كم وأي سفاره وين مكانها ؟!
    انا ارسلت 5 ايميلات ومحد رد قنصيلة الظهران
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam_G
    انا ارسلت 5 ايميلات ومحد رد قنصيلة الظهران
    وانا لي 3 ايميلات من يوم الخميس الى يومك ومحد رد علي والمشكله انه اهم ايميل لي فيه الأيتوني ماهو وقتهم مايردون ، رحت ارسلت للرياض قلت لهم مشكلتي وان الظهران مايردون وعلى الله القى رد
    7 "
  5. انا من أهل الشرقية لكني قدمت في القنصلية بالرياض، قلت يمكن اسرع لكن مع الاسف الآن خذت ٤٧ يوم وما صار أي تحديث.

يالله على الأقل يردون على الايميل، ارسلت لهم ٣ ايميلات وردوا عليهم آخرهم اليوم ارسلت الساعة ١٠ الصباح وردوا الساعة ٣:٣٥

يالله ياكريم تطلع الفيزا للجميع عشان الكل يرتاح.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبارس
    انا من أهل الشرقية لكني قدمت في القنصلية بالرياض، قلت يمكن اسرع لكن مع الاسف الآن خذت ٤٧ يوم وما صار أي تحديث.

يالله على الأقل يردون على الايميل، ارسلت لهم ٣ ايميلات وردوا عليهم آخرهم اليوم ارسلت الساعة ١٠ الصباح وردوا الساعة ٣:٣٥

يالله ياكريم تطلع الفيزا للجميع عشان الكل يرتاح.
    طيب ايش الرد غير الاجراءات الاداريه ؟
    7 "
  7. ياجماعه انا لما سويت مقابله قالوا لي انتظر منا ايميل وتالي
    السفارة ردت عليي تبي جوازي واسدد رسوم السيفس ولما سددت ورسلت لهم الجواز يوم الخميس يوم اﻻربعاء جا تحديث بس نفس الحاله اجراءات اداريه واليوم وصلني جوازي عن طريق فدكس ﻻفيه فيزا وﻻ شي ولما دخلت ع موقع مافي تحديث نفس تحديث يوم اﻻربعاء الماضي تحت اﻻجراءات ولما ارسل ايميل مايردوا عليي
    ويش رايكم بالي صار

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعه انا لما سويت مقابله قالوا لي انتظر منا ايميل وتالي
    السفارة ردت عليي تبي جوازي واسدد رسوم السيفس ولما سددت ورسلت لهم الجواز يوم الخميس يوم اﻻربعاء جا تحديث بس نفس الحاله اجراءات اداريه واليوم وصلني جوازي عن طريق فدكس ﻻفيه فيزا وﻻ شي ولما دخلت ع موقع مافي تحديث نفس تحديث يوم اﻻربعاء الماضي تحت اﻻجراءات ولما ارسل ايميل مايردوا عليي
    ويش رايكم بالي صار

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعه انا لما سويت مقابله قالوا لي انتظر منا ايميل وتالي
    ويش رايكم بالي صار
    7 "
  8. وش المقصود بالايتوني والابلكيشن ؟؟؟

علما لي شهرين منتظر الفيزة وانا مرافق لامي لانها لديها موعد في المستشفى لزراعة الرئة واعطو امي الفيزا خلال 3 ايام وانا باقي
    وتم تحويلها من مستشفى الملك فيصل التخصصي لامريكا
    وقد فانها موعد العملية بسبب تاخر تاشيرتي وارسلت لهم اكثر من 20 ايميل بدون فائدة

هل هنا حل اقدر اسوية رغم وضعي يختلف لا اريد ادرس هنا او بعثة او اي شي اخر بس ليش هاتاخر هاذا
    7 "
826 من 1071 صفحة 826 من 1071 ... 326776821825826827831876 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.