الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam_G
    طيب ايش الرد غير الاجراءات الاداريه ؟
    أنا أرسلت لهم بأنو القنصل قال لي الإجراءات تأخذ من اسبوعين إلى أربع أسابيع وأنا الآن وصلت للأسبوع السابع ولحد الآن إجراءات إدارية وموعد دراستي في 26 أوقست.

ردوا علي بأنو إذا تتذكر فإن الورقة الصفراء مكتوب فيها أسبوعين إلى أربع أسابيع أو أكثر وأنهم يعملون جاهدين بأنهم يطلعون الفيزا لجميع الطلاب الأجانب قبل موعد دراستهم.

في النهاية إجراءات إدارية موراضية تنتهي.
    7 "
  2. ماشالله ماشالله ياحظ الرياض بالقنصليه اللي عندهم

قلت لهم ان الظهران مايردون والأيتوني عندي ولي 5 ايام بس ارسل ولا احد يرد ، رد علي واحد مؤدب جدااااا بس فيه شوي فهاوه قال ارسلي لظهران ثاني مره رديت عليه قبل 5 دقايق اني سبق وذكرت لك بالأيميل اللي راح انهم مايردون صار لي 5 ايام ارسل لهم على الأقل كلموهم او خلوهم يردون علي بايميل وبرجع ارسل الأيتوني لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    ماشالله ماشالله ياحظ الرياض بالقنصليه اللي عندهم

قلت لهم ان الظهران مايردون والأيتوني عندي ولي 5 ايام بس ارسل ولا احد يرد ، رد علي واحد مؤدب جدااااا بس فيه شوي فهاوه قال ارسلي لظهران ثاني مره رديت عليه قبل 5 دقايق اني سبق وذكرت لك بالأيميل اللي راح انهم مايردون صار لي 5 ايام ارسل لهم على الأقل كلموهم او خلوهم يردون علي بايميل وبرجع ارسل الأيتوني لهم

أيوه ماشاء الله بصراحه ماعمري أرسلت لهم وما ردوا بالرغم من إني يوميا أرسل لهم لكن ما يتجاهلون رسايلي ويردون علي على حسب رسالتي ..
    7 "
  4. خطوه جيده للي مقدمين بمكان غير الرياض انهم يرسلون ايميلات للسفاره بالرياض يشكون لهم ان مافي رد او جواب وخصوصا ان الرياض يردون معناها بيوصل خبر حتى للجهات المسؤوله بالرياض اذا شافوا ايميلات من مناطق كثيره تجيهم تشتكي من نفس الموضوع وهو عدم الرد اتوقع هالشيء بيسرع من امور الفيزا لكم طبعا للي لهم اكثر من 60 يوم

الله يفرجها على الجميع ان شالله
    7 "
  5. ياجماعه انا لما سويت مقابله قالوا لي انتظر منا ايميل وتالي*السفارة ردت عليي تبي جوازي واسدد رسوم السيفس ولما سددت ورسلت لهم الجواز يوم الخميس يوم اﻻربعاء جا تحديث بس نفس الحاله اجراءات اداريه واليوم وصلني جوازي عن طريق فدكس ﻻفيه فيزا وﻻ شي ولما دخلت ع موقع مافي تحديث نفس تحديث يوم اﻻربعاء الماضي تحت اﻻجراءات ولما ارسل ايميل مايردوا عليي*ويش رايكم بالي صار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    ياجماعه انا لما سويت مقابله قالوا لي انتظر منا ايميل وتالي*السفارة ردت عليي تبي جوازي واسدد رسوم السيفس ولما سددت ورسلت لهم الجواز يوم الخميس يوم اﻻربعاء جا تحديث بس نفس الحاله اجراءات اداريه واليوم وصلني جوازي عن طريق فدكس ﻻفيه فيزا وﻻ شي ولما دخلت ع موقع مافي تحديث نفس تحديث يوم اﻻربعاء الماضي تحت اﻻجراءات ولما ارسل ايميل مايردوا عليي*ويش رايكم بالي صار
    في اي يوم جاك ايميل منهم يطلب جوازك واي سفاره الرياض ؟ وكم كانت مدة انتظارك الى ان ارسلوا الأيميل لك ؟

التحديث اللي اعرفه يجي من واشنطن على حد علمي السفاره هنا مايحدثون الحاله
    7 "
  7. يوم 8 في شهر 7طلبوا مني الجواز ويبوا وصل تسديد السيفس سفارة الظهران
    اني سلمك لله منتزر من 2011 بلقول الك بختصار
    قدمت ع سفارة الظهران وتاخروا علي وبعدين سويت طلب في الرياض في 2012 وتالي جاني ايميل من الظهران وقالوا تعال سوي مقايله من جديد ومايحتاج تدفوع رسوم سويت مقايله في شهر 6 يوم 23وبعدها في تارخ ي 8 طلبوا الجواز ورسلته ووصل لسفاره في يوم 11 وجاني تحديث فييوم 17 واﻻمس رجع الي جوازي بدون فيزا والموقع مافي تتحديث جديد اخر شي من يوم 17ان تحت اﻻجراءات اﻻداريه واﻻيميل مايردوا عليه
    وشرايك ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    يوم 8 في شهر 7طلبوا مني الجواز ويبوا وصل تسديد السيفس سفارة الظهران
    اني سلمك لله منتزر من 2011 بلقول الك بختصار
    قدمت ع سفارة الظهران وتاخروا علي وبعدين سويت طلب في الرياض في 2012 وتالي جاني ايميل من الظهران وقالوا تعال سوي مقايله من جديد ومايحتاج تدفوع رسوم سويت مقايله في شهر 6 يوم 23وبعدها في تارخ ي 8 طلبوا الجواز ورسلته ووصل لسفاره في يوم 11 وجاني تحديث فييوم 17 واﻻمس رجع الي جوازي بدون فيزا والموقع مافي تتحديث جديد اخر شي من يوم 17ان تحت اﻻجراءات اﻻداريه واﻻيميل مايردوا عليه
    وشرايك ؟
    بجاوب عليك بحسب اللي فهمته منك
    عندك طلب بالظهران من 2011 ولاردوا عليك ، فرحت تسوي طلب جديد بالرياض في 2012 ، والأن صرنا بـ 2013 وردوا عليك الظهران ؟ صحيح كلامي الى الحين ؟
    شوف عندك حل ترسل للظهران تقولهم ان الجواز رجع دون فيزا من بعد ما طلبوا الجواز ، لأن الرياض ما اتوقع بينفعونك لأن الأيميل وصلك من الظهران اسألهم عن حالتك
    في حالة انهم ماردوا عليك ارسل ايميل للرياض قول لهم عن اللي صاير لك وان الظهران ماردوا عليك
    بس لا ترسل للرياض شيء الا بعد ما تشوف الظهران انتظر يومين اذا ماردوا اكتب للرياض
    7 "
827 من 1071 صفحة 827 من 1071 ... 327777822826827828832877 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.