الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا بانصح الجميع هنا من خلال تجربتي

قدمت على فيزة امريكا بتاريخ 5/12/2012
    يعني ثمانية اشهر تقريبا ولحد الان كل ما اشيك على موقعهم نفس الرسالة الاولى تحت الاجراءات الادارية

ارسلت لهم ايميل وتواصلت بتويتر معهم نفس الاجابة المعتادة تحت الاجراء الاداري
    اتصلت على السفارة الخارجية بامريكا وكلمتني موظفة وسالتها وطلبت رقم جوازي وبعد ماشيكت عليه قالت تحت الاجراء الاداري وما احد عنده معلومه عن المدة المتوقعة للاجراءات الادارية

طبعا انا من شهر اربع ميلادي وانا في بريطانيا والحمدلله حصلت قبول غير مشروط هنا والامور تسهلت

بس مايستفاد من هالقصة ان اغلب المتقدمين على الفيزا الامريكية يحصلونه بمدة اقصاها شهر

اذا زاد انتظارك على شهر ابدا دور حلول بديلة لان لو حطيت كامل املك عليهم ممكن تتاخر فيزتك مثل فيزتي وتظل ثمانية اشهر معلق

الله يسهل اموركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسري
    الف الحمد لله والشكر لك يارب
    اليوم وبعد مرور 9 شهور ويومين بالضبط جاني تحديث لأول مرة..
    علما ان مقابلتي كانت في الظهران.
    ما شاء الله، ألف مبروك، 9 شهور هذا حمل مب فيزا
    الله يفرحك زيادة بصدور الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبارس
    ألف ألف مبروك..

الله يبشرك بالخير .. وعطينا خبر.. هل بعد التحديث هذا تطلع الفيزا ؟

إن شاء الله يارب ..

أنا بقنصلية الرياض والمقابلة بعدك كانت بتاريخ 05 June ، لكن لحد الآن ماجاني ولا تحديث.

إن شاء الله نخلص كلنا قبل نهاية رمضان يارب.
    الله يباااارك فيك .. وعقبال ما تفرحون جميعااا .. ما بعد الضيقه الا الفرج .. أهم شي إعملوا بالأسباب وراسلوهم وكلموهم ..

أنا يوميا أرسل لهم لأن دراستي 12 أغسطس وقلت لهم إن دراستي قريبه ..

ياااارب إنها تصدر .. وأبشركم

أملي ف الله كبيــــــــــر .. وماخاب من قاال ياارب
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اول مشاركة في المنتدى

لقد كنت اتابع هذا الموضوع بشكل شبه يومي وكانت (خيبة الامل) تلازمني عند نهاية اخر صفحة في هذا الموضوع

كنت اشارككم نفس المشاعر عند تصفحي لردودكم لذلك قررت ان تشاركوني مشاعر الفرح فقد وصلتني رسالة قبل ساعاتين يطلبون ارسال الجواز لإصدار الفيزا ولله الحمد والشكر ، لقد كنت استعد لإرسال رسالة للمعهد لتأجيل الدراسة التي سوف تكون يوم 30 من هذا الشهر (سوف يتم تأجيل الدراسة لأن الوقت غير كاف ٍ )وكنت قد فقدت الامل ولكن قدر الله وماشاء فعل .
    تاريخ المقابلة : 08-Jun-2013
    التحديث : 25-Jul-2013
    علماً ان هذا اول تحديث ارسلت لهم ايميل اكثر من مرتين والرد كان اجراءات ادارية .

انا اكتب هنا لأقول للجميع لاتفقدوا الامل اكررها لاتفقدوا الامل ، بمشيئة الله سوف تصدر الفيزا للجميع

تمنياتي للجميع بالتوفيق

ملاحظة :
    الفترة القادمة سوف تشهد ضغط كبير على اصدار الفيزا لذلك سوف يتم انجاز جميع الفيز المعلقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kee
    بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اول مشاركة في المنتدى

لقد كنت اتابع هذا الموضوع بشكل شبه يومي وكانت (خيبة الامل) تلازمني عند نهاية اخر صفحة في هذا الموضوع

كنت اشارككم نفس المشاعر عند تصفحي لردودكم لذلك قررت ان تشاركوني مشاعر الفرح فقد وصلتني رسالة قبل ساعاتين يطلبون ارسال الجواز لإصدار الفيزا ولله الحمد والشكر ، لقد كنت استعد لإرسال رسالة للمعهد لتأجيل الدراسة التي سوف تكون يوم 30 من هذا الشهر (سوف يتم تأجيل الدراسة لأن الوقت غير كاف ٍ )وكنت قد فقدت الامل ولكن قدر الله وماشاء فعل .
    تاريخ المقابلة : 08-Jun-2013
    التحديث : 25-Jul-2013
    علماً ان هذا اول تحديث ارسلت لهم ايميل اكثر من مرتين والرد كان اجراءات ادارية .

انا اكتب هنا لأقول للجميع لاتفقدوا الامل اكررها لاتفقدوا الامل ، بمشيئة الله سوف تصدر الفيزا للجميع

تمنياتي للجميع بالتوفيق

ملاحظة :
    الفترة القادمة سوف تشهد ضغط كبير على اصدار الفيزا لذلك سوف يتم انجاز جميع الفيز المعلقة
    مبروك الله يوفقك ان شالله
    الرياض او الظهران ؟
    7 "
  6. أبشركم بالخير..

في هذا اليوم المبارك وقبل ساعتين جاني تحديث وأرسلوا ايميل يطلبون إرسال الجواز بالفيدكس.

بس ماقالوا لي جيب جوازات الزوجة والأطفال (كلهم مرافقين)، مدري وش السوات الحين ؟

شرايكم ؟ ارسل لهم جميع الجوازات ؟

ومتى دوام الفيدكس في رمضان ؟؟
    7 "
  7. ياشباب وش السالفه
    اليوم جالي تحديث
    Case Creation Date: 12-Jun-2013
    Status Updated Date: 25-Jul-2013
    انا قدمت في جده عند البنت السمرا مقابلتي
    وبورقه ورديه
    هوا التحديث روتيني كل خميس ؟ ولا كيف
    لاني فقدت الامل شويتين منهم
    7 "
  8. اتحدثت فيزا اخويا اليوم .. سفارة جدده

Administrative Processing
    Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 10-Apr-2013
    Status Updated Date: 25-Jul-2013

يااااارب خيررررر .. يعني اجهز نفسي للسفر ؟

سبحان الله اليوم حلمت ادخل المنتدى والاقي كلكم تقولو طلعت فيزتكم .. وادخل انا والاقي كمان طلعت لاخويا > وربي حلم حقيقي لحد يتريق
    7 "
834 من 1071 صفحة 834 من 1071 ... 334784829833834835839884 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.