الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    هههه كانت هفوة ان شاء بتطلع لي ،
    صارلي اكثر من سبع شهور بدخل بالثامن تاريخ مقابلتي ١٢ ديسمبر ٢٠١٢ فيزتي دراسية و عندي سياحية سبق و تكلمت عن هذا الموضوع
    والله كثير 7 شهور .. الله يعينك ويوفقنا وياك ... واذا عندك تحديثات ف ان شاء الله قريب تصدر لك ..

ومن كثر الصفحات م عدت افرق بين كل شخص وشخص وتوي اعرف انه لك 7 شهور ..

لكن ان شاء الله تنفرج باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheRahmony
    ياشباب وش السالفه
    اليوم جالي تحديث
    Case Creation Date: 12-Jun-2013
    Status Updated Date: 25-Jul-2013
    انا قدمت في جده عند البنت السمرا مقابلتي
    وبورقه ورديه
    هوا التحديث روتيني كل خميس ؟ ولا كيف
    لاني فقدت الامل شويتين منهم
    ياشييييخ انا فديتك وفديت البنت السمراء <<< اللهم اني صايم بسس
    قريت ردك انت والاخت AD وكلكم من جدة ومعايا في ابريل
    وعلى طووووول نطيت على موقع التشيك ولقيت جاني تحديث مثلكم

انا مثلك عند نفس البنت السمراء ونفس الورقه الوردية
    والحمدالله الحمدالله الحمدالله اخيرااا

صار لي تحديث تاريخ 25 جولاي امس وتوني شفته <<< من كثر مافقد الامل ماصار يشيك كثير

انا اليوم كملت 91 او 92 يووم بالضبط ودراستي بعد 10 ايام
    يازين شهر رمضااان شهر خير على الجميع ما شاء الله اكثر من 12 شخص جاتهم تحديثات من جدة والرياض والظهران
    وعقبال الباقين يااااارب هذي بشارة خير الحمدالله

والي لاحظته في ذا التجمع انه لا جاك تحديث بالكثير 5 او 7 ايام وتصدر الفيزا باذن الله واخرها صاحبنا الرويلي الله يوفقه
    جاه له تحديث يوم الاربعاء والسبت مدري الاحد صدرت فيزته وباذن الاسبوع الجاي الجميع تصدر فيزهم والكل تجيه تحدثيات بحول الله
    نادر ثم نادر ثم نادر الي يجييه تحديث ويتاخر بعدها بشهر

تفاااااائلو بالخير تجدوووه خلاص بطلوا نكد يكفي الهم الي كنا فيه خلينا نحس بجرعه امل وبلاش تحطيم

وعلى قولت اختنا AD الله يصبرنا لين يوم الاحد يومين احسها شهرين

وصدق من قال ان تغير النظام في السفاره ربما خيره لنا انهم يخلصوا كل المنتظرين عشان يبدأو من جديد

واي جديد يصير لكم على طوول عطونا خبر

عقبال مايتصلوا علينا فيدكس هذا الاسبوع يااااااااااارب وماخاب من قال ياااااارب
    7 "
  3. هل أقدر أروح القنصليه وأسال عن فيزة بنتي عمرها شهر وصار ليها أكثر من ثلاثة أسابيع أنا معي الجواز الامريكي وزوجتي المبتعثة خلال ثلاثة أيام طلعوا فيزتها بس ما ادري ليش بنتي تاخرت قنصلية الظهران
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـوى آلـجنــون*
    ياشييييخ انا فديتك وفديت البنت السمراء <<< اللهم اني صايم بسس
    قريت ردك انت والاخت AD وكلكم من جدة ومعايا في ابريل
    وعلى طووووول نطيت على موقع التشيك ولقيت جاني تحديث مثلكم

انا مثلك عند نفس البنت السمراء ونفس الورقه الوردية
    والحمدالله الحمدالله الحمدالله اخيرااا

صار لي تحديث تاريخ 25 جولاي امس وتوني شفته <<< من كثر مافقد الامل ماصار يشيك كثير

انا اليوم كملت 91 او 92 يووم بالضبط ودراستي بعد 10 ايام
    يازين شهر رمضااان شهر خير على الجميع ما شاء الله اكثر من 12 شخص جاتهم تحديثات من جدة والرياض والظهران
    وعقبال الباقين يااااارب هذي بشارة خير الحمدالله

والي لاحظته في ذا التجمع انه لا جاك تحديث بالكثير 5 او 7 ايام وتصدر الفيزا باذن الله واخرها صاحبنا الرويلي الله يوفقه
    جاه له تحديث يوم الاربعاء والسبت مدري الاحد صدرت فيزته وباذن الاسبوع الجاي الجميع تصدر فيزهم والكل تجيه تحدثيات بحول الله
    نادر ثم نادر ثم نادر الي يجييه تحديث ويتاخر بعدها بشهر

تفاااااائلو بالخير تجدوووه خلاص بطلوا نكد يكفي الهم الي كنا فيه خلينا نحس بجرعه امل وبلاش تحطيم

وعلى قولت اختنا AD الله يصبرنا لين يوم الاحد يومين احسها شهرين

وصدق من قال ان تغير النظام في السفاره ربما خيره لنا انهم يخلصوا كل المنتظرين عشان يبدأو من جديد

واي جديد يصير لكم على طوول عطونا خبر

عقبال مايتصلوا علينا فيدكس هذا الاسبوع يااااااااااارب وماخاب من قال ياااااارب
    انت بذات اذا وصل يوم الاحد وماجاك تحديث راسلهم وقول لهم باقي سبوع وتبدى دراستي والله يفرجها على الجميع يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة subzero1
    هل أقدر أروح القنصليه وأسال عن فيزة بنتي عمرها شهر وصار ليها أكثر من ثلاثة أسابيع أنا معي الجواز الامريكي وزوجتي المبتعثة خلال ثلاثة أيام طلعوا فيزتها بس ما ادري ليش بنتي تاخرت قنصلية الظهران
    ممكن وضعك غير لأنك معك الكرت الزرق اقصد الجواز الامريكي لكن على حسب اللي كنت اعرفه وعلى حسب اللي قريته في الصفحات اللي فاتت مابأمكانك تدخل السفاره من غير موعد في شخص كان يبي يسأل عن سبب تأخر فيزته مادخلوه وخلوه يكلم القنصل او الموضف ماحدد بضبط وقاله ان فيزتك تحت الاجرائات الاداريه فقط لا غير
    انا اقترح عليك انك تكلمهم
    96633303200+
    7 "
  6. سجلوا هنا ... 270 يوم وجوازي في قنصلية الظهران ولا مره اتصلوا فيني او تواصلوا معاي ... بالجوال

والى الان ساحبين علي السيفون ... مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله ... واستغفر الله .. اجل دراسلي ثلاث تروم ... والترم الجاي باقيله شهر او اقل .. : (
    7 "
  7. ايش الحل معهم ... تواصلت معهم ايميلات اسبوع اللي راح ولا احد يرد ... وحتى لدرجة طلبت جوازي وقلت لهم اذا فيزتي خلصت برسلكم الجواز مره ثانية ... ايش الحل معهم
    والله طفح الكيل ... تعامل زي الزفت ...
    7 "
839 من 1071 صفحة 839 من 1071 ... 339789834838839840844889 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.