الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ياشباب في احد تعرفونه شخصياً او احد كان سابقاً هنا وبعد الأجراءات ما عطوه فيزا ؟ لأن اعرف شخص قالوا له مقبول واجراءات وبعد اسبوع ارسل لهم ايميل قالوا لا انت ماهو مقبول طلبك
    اللي ابي اقوله انهم ما طولوا عليه اسبوع
    سؤالي هل في شخص تعرفونه جلس شهور ثم ردوا عليه مثل اللي اعرفه
    واحد اعرف قصته قالوا له مقبول ..~ وبعد 3 شهور ارسلوا له فيدكس رسالة عشان يستلم جوازه ..~ لقى جوازه بدون فيزا وبدون اي رساالة منهم سواء مقبول او مرفوض ..~ واصحاب الخبرة يقولون اذا جاء الجواز بدون فيزا يعني مرفوض والله اعلم
    7 "
  2. Administrative Processing
    Application ID or Case Number: 000000000000
    Case Creation Date: 23-Oct-2012
    Status Updated Date: 25-Jul-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

صار لي تحديث قبل ستة ايام بعد انتظار دام ٩ شهور والى الان منتظر الفرج لا حس ولا خبر.

دراستي باقي لها اسبوعين.

مقابلتي كانت في الظهران

بالتوفيق للجميع في صدور التأشيرات يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسري
    Administrative Processing
    Application ID or Case Number: 000000000000
    Case Creation Date: 23-Oct-2012
    Status Updated Date: 25-Jul-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

صار لي تحديث قبل ستة ايام بعد انتظار دام ٩ شهور والى الان منتظر الفرج لا حس ولا خبر.

دراستي باقي لها اسبوعين.

مقابلتي كانت في الظهران

بالتوفيق للجميع في صدور التأشيرات يارب
    9 شهور الله يعينك ويصبرك عليهم ويصبرنا يارب
    كل هالفتره جوازك عندهم ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    Issued
    Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 10-Apr-2013
    Status Updated Date: 30-Jul-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

الحمدلله يارب ع كل شي .. اخيرا صدرت فيزا مرافقي ..

بس شكلي حأجل دراستي مايمدينا مرا

ماصدقت هم الفيزا ينزاح الحمدلله بس , عقبال كل المنظرين يارب

ربي يفرحكم انشالله .. setst الف مبرروك والله يوفقكم

ذا راحموني الف مبرووك

am87on عقبال فيزا مرافقك يااااارب

جون 2013 , احمد اوف , قوقل 3 دي , دكتور المستقبل , ريم , mnshala > يارب صح

مررا شكرا ع كل شي .. وربي يريح قلوبكم ويفرجها عليكم

صدقوني ماكان يفيدهم ايميلاتي او اي شي الي طلعها وقت دراستي قررريب مرا 13 اغسطس واتوقع هذا السبب الي طلعت اليوم

واتوقع الي دراسته قريبة حتطلع بإذن الله
    الف الف مليون مبروككككك ي اختي والله يوفقكم في دراستكم وعقبال الشهادات العليا
    والله يجزاك خير ع الدعوة الطيبه .. والله يعيننا انا والمنتظرين وربي يفرج همنا

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    Issued
    Application ID or Case Number:
    Case Creation Date: 29-Apr-2013
    Status Updated Date: 30-Jul-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الثناء
    اللهم اسعد قلوب كل منتظر وفرج همه

الحمد لله الحمد لله الحمد لله
    واخيرررررررراا صارت Issued

يارب تفرحووو قريب مثل مافرحت
    بشريني AD وكل اللي هنا
    يارب تبشروني

الف الف مبرووووووووووووووووووك والله يوفقكم في دراستكم وعقبال الشهادات العيا ..

وعقبالي اانا والمنتظرين يارب ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    9 شهور الله يعينك ويصبرك عليهم ويصبرنا يارب
    كل هالفتره جوازك عندهم ؟!
    جوازي كان معي
    لما صار لي تحديث رسلو لي رسالة يقولو ارسل جوازك واذا صارت فيزتك جاهزة بنرسله لك.
    7 "
  7. يا اخ فارس بالنسبة لاستفسارك فنعم يمكن يجيك الرفض و تأكدت من هذي المعلومة بنسبة ١٠٠٪ و تأكيدي ما كان عبث ابدا
    قبل شهرين لما كنت اشيك فيزتي بالموقع كتبت ارقام غلط و كنت مستعجل طبعا طلعت لي حالة فيزة شخص بالمكسيك تحت الاجراء الاداري
    و ما كان عنده الا تحديث من تاريخ المقابلة قلت لنفسي بحفظ الرقم حقه و اشيك عليه كل فترة و فترة و كيف نظام التحديثات عندهم مع الوقت جاله تحدث ثاني
    و بعدها بكم يوم جاله تحديث ثالث و بعدها بكم يوم لقيت مكتوب فوقه اسمه Refused
    انصدمت حقيقة بعد كل هالانتظار يجيه رفض، لكن توقعي الرفض ما يجي الا اذا كان الشخص فعلا هو الشخص الفاسد الذي يقصد فيه او امواله ما تكفي لامريكا
    يعني الرفض ما يجي بدون سبب وجيه جدا و هذا الرقم حقه عشان تتأكدون
    AA002VLCS9
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hani
    المنتظرين لأشهر لصدور الفيزا ..
    هل سبق لكم الحصول على فيزا طالب أو اي نوع من الفيز من السفارة الأمريكية بالسابق ..
    أم هذا أول تقديم على السفارة الأمريكية ..؟
    انا طلعت فيزا سياحيه السنه اللي راحت لي وزوجتي وولديه واستلمناها خلال 3 أيام من بعد المقابله!
    7 "
863 من 1071 صفحة 863 من 1071 ... 363813858862863864868913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.