الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    لقيت شي مدري اللي طلعت فيزتهم شافوه او لا

ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ طھظ†ط¸ظ… ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬

اعتبره شيء غريب ! يعني اللي بالرياض او الجنوب او الشمال او الشرقيه يحجز جده حتى يحضر هالملتقى !
    والغريب التسجيل 6 شوال طيب واللي ماعندهم فيزا مثلا او صدرت فيزتهم وانتهى الملتقى او صدرت فيزتهم وما عاد باقي مكان وش يسوون !
    هل انا واللي مثلي ما طلعت فيزتهم لازم نروح ؟ يعني احنا للحين ماقدمنا طلب دراسه على حساب الخاص لأن الفيزا ما طلعت وش مصيرنا من هالخطوه الغريبه ؟!!

لي يومين افكرررررررر بالموضوع هذا .. واقول كيف كذا
    انا مامعاي فيزا ولاقدمت طلب دراسة للحساب الخاص .. وومممكمن اغير الدولة . والملتقى محدد 3 ايام . وشرط من شروط الالحاق !!

طيب انا بطلع مثلا شهر 11 ؟؟ من وين ملتقى .. وهل هو في السنة مره واحدة .. والا من بغى يطلع قدم ومشى

قرار مدري كيف جاي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور جواد
    انا معيد وقدمت ومازلت صامدا 8اشهر وماجات فيزتي

وضع السفارة الأمريكية مع الفيز جداً مريب ومحبط ..
    المفروض ثلاث شهور بالكثير ويتم الرد بالقبول أو الرفض ..
    أنا كورسي يبدأ في جنيوري .. واذا ما نزلت في جنيوري .. لازم أبدأ .. في جنيوري الي بعده ..
    وأساساً أنا للحين ماقدمت لأن الابليكشن ما فتح لعام 2014 .. وراح يفتح نهاية الإسبوع هذا أو الي بعده ..
    محبط ومتخوف جداً من موضوع الفيز ا ..!!!
    7 "
  3. Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

يارب خارجني من هاذي الرساله ،، وفرحنا يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    لي يومين افكرررررررر بالموضوع هذا .. واقول كيف كذا
    انا مامعاي فيزا ولاقدمت طلب دراسة للحساب الخاص .. وومممكمن اغير الدولة . والملتقى محدد 3 ايام . وشرط من شروط الالحاق !!

طيب انا بطلع مثلا شهر 11 ؟؟ من وين ملتقى .. وهل هو في السنة مره واحدة .. والا من بغى يطلع قدم ومشى

قرار مدري كيف جاي ..
    اعتقد والعلم عند الله انه للي قدموا طلب دراسه وجتهم الموافقه او ينتظرون الموافقه
    بالنسبه لنا اللي ما طلعت فيزتنا ما اعتقد يشملنا وتبي الصراحه هذي اول مره افرح ان فيزتي باقي ما طلعت صار لي 73 يوم
    لأن وين اروح جده واخذ ابوي وحالته الصحيه ماتسمح حالياً
    ان شالله تطلع بعد ما يخلص التسجيل والملتقى ولا يكون في ملتقى غيره لو هو بالرياض بقول امري لله بس جده !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    مشكور اخوي..بس هل ردوا عليك بايميل انهم بيرسلون جوازك..ولا انت كلمت مكتب فيديكس ولقيته وصل.

لا هم راح يخلون الجواز عندهم الين انتي تطلبيه او تطلع الفيزا

فـ انا لما شفتهم ساحبين علي ارسلت لهم ايميل اطلب فيه الجواز

ورجعو ردو علي انه راح يوصلك بعد 3 ايام على الفيدكس

مو انتي بعد المقابله رحتي دفعتي رسوم للفيدكس وعطيتيهم عنوان؟

راح يرسلو الجواز على نفس العنوان

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    ي اخوان حصل تحديث فبل ثلاثة ايام ولم يطلبوا مني جوازي . انتظر ولا وش السواة
    اذا دراستك قبل 25 /8 ان شالله ما هم ناسينك ، اذا بعد هالتاريخ اصبر وان شالله الفرج .. لا ترسل لهم شيء افضل اذا هم يبون شيء بيرسلون ايميل لك
    7 "
871 من 1071 صفحة 871 من 1071 ... 371821866870871872876921 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.