الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من المفترض انه هدا الاسبوع يداومو بس السفاره بكره مقفلين عشان جاينهم تهديد من القاعده والله العالم متتى يرجعو يداومو وبعدين بتجي اجازة العيد والا فهمته من موقعهم انه مافي مواعيد بس
    هدا كلام موقعهم
    The visa section will be closed for the Eid break beginning August 7 and will not re-open until August 18.
    There are No available interview appointments in Saudi Arabia (Riyadh / Jeddah / Dhahran) until August 18. Appointments for these dates may be made beginning August 16 on the new appointment system.
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

انا صار لي تحديث ع تاريخ 30-7 يوم الثلاثاء وهذا اول تحديث يجيني .. ويم الي بعده الي هو يوم الاربعاء جاني اميل قالو لي ارسل جوازك بفدكس .. رسلته ع اخر الليل يعني وصل الجواز لهم يوم الخميس .. وجاني الجمعه والسبت ولا جاني الجواز .. وانا ناطر ع هل اسبوع يجيني الجواز ..

والله قمت اشك بكلامهم .. صار مشكوك بأمرهم .. الله يسهل لي ولكم .. وتطلع فيزتي .. واي شي يصير وياي راح ابلغكم اول باول
    7 "

3. .
    الخبر السي السفارات الامريكية في جميع دول الخليج و الدول العربية
    سوف تغلق ابوابها بعذر كاذب لوجود تهديد من القاعدة
    هههههههههههههه
    القاعدة لو تبغاكم كان فجروكم بدون تهديد
    لكن عذر البليد مسح السبورة
    .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا صار لي تحديث ع تاريخ 30-7 يوم الثلاثاء وهذا اول تحديث يجيني .. ويم الي بعده الي هو يوم الاربعاء جاني اميل قالو لي ارسل جوازك بفدكس .. رسلته ع اخر الليل يعني وصل الجواز لهم يوم الخميس .. وجاني الجمعه والسبت ولا جاني الجواز .. وانا ناطر ع هل اسبوع يجيني الجواز ..

والله قمت اشك بكلامهم .. صار مشكوك بأمرهم .. الله يسهل لي ولكم .. وتطلع فيزتي .. واي شي يصير وياي راح ابلغكم اول باول
    طالما طلبوه منك معناتو خلال هاليومين إن شاء الله تطلع طمن بالك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    السفاره بتقفل لأجازة العيد بالنسبه للكلام اللي طلع اعتقد انها اشاعات تعودنا عليها كل سنه بمثل هالوقت والأسباب معروفه ان شالله بعد اجازتهم نفرح بصدور جميع الفيز المعلقه
    انا معك بكل كلمه قلتيها وفعلا هو فيه اغلاق لكن للدور المضطربه امنيا الله يديم علينا الأمن والأمان ان شالله ، بالنسبه لنا بنص اوجست بتفتح وهذا اجازة العيد
    في احد ارسل للسفاره قريب ؟ وش الرد الألي حقهم الحين صار ؟
    7 "
  6. The Department of State has instructed certain U.S. Embassies and Consulates to remain closed or to suspend operations on Sunday, August 4. The Department has been apprised of information that, out of an abundance of caution and care for our employees and others who may be visiting our installations, indicates we should institute these precautionary steps. It is possible we may have additional days of closings as well, depending on our analysis. The U.S. Embassy in Riyadh and Consulates General in Dhahran and Jeddah will be closed on Sunday, August 4.

يعني هالاسبوع مافيه مقابلات وعاقدين عليه الامل في استخراج الفيز المتعلقة صار يومين فقط 5-6/اوغست
    بيخلصون مين والا مين , واجازة العيد 11 يوم بصراحه طويله , عيدهم وإلا عيدنا ؟؟؟

موعدنا 18/اوغست واسبوعين قدام لا جديد

صبر جميل والله المستعان
    7 "
874 من 1071 صفحة 874 من 1071 ... 374824869873874875879924 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.