الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dear
    The Department of State has instructed certain U.S. Embassies and Consulates to remain closed or to suspend operations on Sunday, August 4. The Department has been apprised of information that, out of an abundance of caution and care for our employees and others who may be visiting our installations, indicates we should institute these precautionary steps. It is possible we may have additional days of closings as well, depending on our analysis. The U.S. Embassy in Riyadh and Consulates General in Dhahran and Jeddah will be closed on Sunday, August 4.

يعني هالاسبوع مافيه مقابلات وعاقدين عليه الامل في استخراج الفيز المتعلقة صار يومين فقط 5-6/اوغست
    بيخلصون مين والا مين , واجازة العيد 11 يوم بصراحه طويله , عيدهم وإلا عيدنا ؟؟؟

موعدنا 18/اوغست واسبوعين قدام لا جديد

صبر جميل والله المستعان
    هذا الرد الألي الجديد ؟
    ما فهمت يعني يوم 5 - 6 بيشوفون الفيز المعلقه ؟ او ايام العطله بيشوفون الفيز المعلقه قبل ما يبدأون بالمواعيد الجديده ؟ او اذا رجعوا من الأجازه الأولويه للفيز المعلقه ثم يبدأون مواعيد؟
    في اشياء كثير ماهي مفهومه منهم
    7 "
  2. هذا اعلانهم بالموقع ويقول فيه ماراح تفتح السفارة بالرياض وقنصلية الخبر وجده لهذا اليوم 4 اغسطس
    الافتتاح بيكون بكره وبعده اي 5 و6 اغسطس
    ثم بيقفلون لاجازة العيد والافتتاح بعد اجازة العيد يوم 18 اغسطس
    الزبده : بكره وبعده فاتحين يا تطلع فيزتك يا تنتظرين ليوم 11-شوال
    وفي اعلان ثاني انهم بيشتغلون على الفيز اللي تبدأ الدراسه فيها قبل 25 اغسطس والفيز الطبيه
    نقول الله يصبرنا وتطلع فيزنا باسرع وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dear
    هذا اعلانهم بالموقع ويقول فيه ماراح تفتح السفارة بالرياض وقنصلية الخبر وجده لهذا اليوم 4 اغسطس
    الافتتاح بيكون بكره وبعده اي 5 و6 اغسطس
    ثم بيقفلون لاجازة العيد والافتتاح بعد اجازة العيد يوم 18 اغسطس
    الزبده : بكره وبعده فاتحين يا تطلع فيزتك يا تنتظرين ليوم 11-شوال
    وفي اعلان ثاني انهم بيشتغلون على الفيز اللي تبدأ الدراسه فيها قبل 25 اغسطس والفيز الطبيه
    نقول الله يصبرنا وتطلع فيزنا باسرع وقت
    اذا قصدهم بيتشغلون خلال فتره اجازه العيد الطويله للي فيزهم 25 اغسطس الحمدالله صحيح دراستي بعد هالتاريخ بس أقلها بيشتغلون حتى يخف الضغط للي مثلي بسبتمبر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    يا اخوان انا انتظر الفيزا من شهرين وزياده ودراستي تبدا بعد 22 يوم بالضبط.
    يوم سويت المقابله كان اسمي في i-20 غلط وغير مطابق للجواز وردوا اوراقي كامله ماعدا السيفس ما ردوه. واسباب الرفض في الورقه اللي عطوني اياها. الاول يكون i-20 صالح لمده لا تقل عن ثلاث اسابيع قبل بدء الدراسه. والسبب الثاني تحتاج لاجراءات اداريه. اللحين مدري وش السالفه. ارسل لهم اوراقي من جديد لاني عدلت i-20 من الجامعه. ولا انتظر والدراسه قربت. ارجو المساعده والافاده. تقبلو تحياااتي
    7 "
  5. بكره رحلتي الى امريكا استودعكم الله الذي لاتضيع وداعته وكل عام وانتم بخير وعيد مبارك علينا وعليكم مقدمآ

وبالنسبه لـ اختي ريم عسى الله يوفقك ونسمع خبر ظهور فيزتك هاليومين

وبالنسبه للي يسئلون

انا فيزتي اخذت ثلاث/ ثلاث شهور اي 90 يوم ،

والتحديثت الي صارت لي

قبل التسعين يوم بثلاث ايام ثلاث تحديثات والتحديث الرابع تم لصق الفيزا لي وارساله ، ..

لي

اما الحجز فحجزت عبر الخطوط المصريه / بـ 3800 ريال عن طريق الاردن وانا بعرعر ، بمشي الاردن واطير من الاردن

،

واتمنى التوفيق لكم

والخواص التي استخـدمته او راسلته دخلت عليهم فيس بوك وتويتر وايميلات ، وجت فتره وسحبت جوازي ، وبعدها باسبوعين طلبوا جوازي وحدثو لي زي م قلت سابقآ واصدرت لي الفيزا

والله يوفقكم

وادعولي بالتوفيق

( اخوكم )
    .. هيصه الوايلي ،
    وراح اشتاق لكم ،

وعشت معاكم اجمل لحظات الانتظار

وعقبال مانشوفكم بحفل تخرجنا ان شاء الله

( همسه إعتذار لـ من ماراح ارد عليه لو كتب رد لاني ، ببطل النت وببطل كل شي هناك وبركز على اللغه فقـط )

وان شاء الله بعد مانخلص لغه نزوركم هنا ) لـذلك تقبلوا اعتذاري عن ردودي لو احـد سئلني

وم رديت ، لاني بنام ، وبصحى وبمشي على طول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    من صحيفة سبق السفارة الامريكية بالرياض تمدد الاغلاق الى 10 اغسطس
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لاحول ولاقوة إلا بالله

يخرب بيت كذا هذول مكيفين عالآخر ومو مهتمين بالخليقة اللي اتعطلت ،،
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  7. حتى ولو !!! مو معقولة الين دحين فيزتك !! يالطيف ربي يصبرك ويفرجها عليك كلاب وربي

طبعا اصدرت فيزا اخويا من يوم الثلاثاء مع الجماعه طبعا ولكن سبحان الله الي حظي زيي يترزع هنا احسن

مادفعت فلوس فيديكس لفيزا اخويا لمن كنا بالسفارة زمان يوم المقابله , ورحت بعدها بكم اسبوع لفيديكس اقلهم ابغا ادفع قالو لا استني السفارة ترسلك تقول ادفعي

ودحين حسبي الله ونعم الوكيل دفعتها من اليوم الثاتي الي اصدرت في الفيزا .. وطبعا مع الويك اند وحكاية الاغلاق ومادري اية فيزا اخويا لسا معلقة بالسفارة الامريكيه

دراستي الاسبوع الجي 13 اوقست , حجزت واتمرمطت بالرياض اخر دوامهم الخميس عشان قالو اخر دوام وصعبه أأجل دراستي !! ورفضو يسمعو حكايتي وقالو مستحيل نصدر قرار ابتعاث بدون فيزا

مع اني جبتلهم ايميلات المعهد وموقع السفارة انه اصدرت وايصال فيديكس .. حسبي الله عليهم

الفيزا طلعت بس مي راضية تجيني !!! والوزراة حتقفل وانا ماصدرت القرار !! والمعهد موعد الكورس القادم في يناير 2014 !!! طبعا فيزتي كم يوم وحيسيرلها 5 شهور وتتلغي

وربي سفارة كلبه . ولا خايفين من تهديدات !! عارفين مستحيل احد يأذيهم وكل االامن والاحتياطات هذي الي هما في بس جبناء !! ومعلطيننا ع الفاضي

حياتي كلها بكاء ادفع فلوس بكل مكان واتعب واسافر واروح وادور قبولات وحالة اهلي حاله ودحين لمن اتسهلت الامور ارجع لنقطة البداية !!!

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
875 من 1071 صفحة 875 من 1071 ... 375825870874875876880925 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.