الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي لسى م وصل 90 يوم .. امورهه في السليم

لكن انا لي الان 97 يوم من 1 مايو .. ولانحديث في الموقع
    والغريب اني ارسلت ايميل للسفارة الامريكيه وردوا علي بتاريخ 9/27 .. قبل يومين ..

والرد كان.. في هذا الوقت لم تكتمل الاجراءات الادارية اللازمة ... وش ذا الاجراءات الي تتعدا 3 شهور .. مجرد استقعاد بالعربي

لكن في شي مستغرب منه ومدري هل احد صارله مثلي .. قبل كنت اشيك ع فيديكس يطلع لي في الموقع انه رقم الشحنة م دخل بالنظام او خطأ

لكن امس دخلت والاقي فوق مكتوب في مرحلة النقل .. تاريخ الشحن 1 مايو يوم المقابلة .. تاريخ الاستلام فاضي مافي شي ؟؟؟؟!!!

مدري وش السالفة بالضبط .. يارب الخيرهه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    اللي لسى م وصل 90 يوم .. امورهه في السليم

والرد كان.. في هذا الوقت لم تكتمل الاجراءات الادارية اللازمة ... وش ذا الاجراءات الي تتعدا 3 شهور .. مجرد استقعاد بالعربي

لكن في شي مستغرب منه ومدري هل احد صارله مثلي .. قبل كنت اشيك ع فيديكس يطلع لي في الموقع انه رقم الشحنة م دخل بالنظام او خطأ

لكن امس دخلت والاقي فوق مكتوب في مرحلة النقل .. تاريخ الشحن 1 مايو يوم المقابلة .. تاريخ الاستلام فاضي مافي شي ؟؟؟؟!!!

من باب خبره صار عندي من فيديكس من كثر I -20 اللي يجيني عن طريقهم لاتصدق اللي يكتبونه ولا مره وصلوا لي شيء بسلامه او حتى كانوا صادقين فيه ميه بالميه
    كل شيء يجيني عن طريقهم اجلس الاحقهم عليه الموقع يحط لي شي واوراقي بمكان ثاني لدرجة ان اخر شيء جاني مكتوب وصلت وموجوده بالفرع الفلاني واروح ولا القى شيء قلت كيف مافيه ! وجلست اقول لهم اوراقي تطلع تدورونها لي بأي طريقه اوراق مهمه ما اقدر اطلب بدالها وبعد حوسه لقوها بفرع ومكان مختلف
    ومن قوة العين والكذب يقولون ارسلنا لك مسج وافتح جوالي قدامهم قلت شوفوا اذا فيه مسج يقول انكم كاتبين شيء راحوا رقعوها قالوا اي صح السيستم عندنا اخترب وما ارسلنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    من باب خبره صار عندي من فيديكس من كثر I -20 اللي يجيني عن طريقهم لاتصدق اللي يكتبونه ولا مره وصلوا لي شيء بسلامه او حتى كانوا صادقين فيه ميه بالميه
    كل شيء يجيني عن طريقهم اجلس الاحقهم عليه الموقع يحط لي شي واوراقي بمكان ثاني لدرجة ان اخر شيء جاني مكتوب وصلت وموجوده بالفرع الفلاني واروح ولا القى شيء قلت كيف مافيه ! وجلست اقول لهم اوراقي تطلع تدورونها لي بأي طريقه اوراق مهمه ما اقدر اطلب بدالها وبعد حوسه لقوها بفرع ومكان مختلف
    ومن قوة العين والكذب يقولون ارسلنا لك مسج وافتح جوالي قدامهم قلت شوفوا اذا فيه مسج يقول انكم كاتبين شيء راحوا رقعوها قالوا اي صح السيستم عندنا اخترب وما ارسلنا

طيب اخوي هل الي حاصلي الان في موقعهم صحيح والا خربان نظامهم ؟؟

صراحةَ تفآجأت

لانه الفيزا اذا م صدرت م تدخل بالنظام لكن الواضح انه جوازي استلمه فيديكس لكن وينه الله واعلم ؟؟؟

مدري وش اسوي بالضبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    طيب اخوي هل الي حاصلي الان في موقعهم صحيح والا خربان نظامهم ؟؟

صراحةَ تفآجأت

لانه الفيزا اذا م صدرت م تدخل بالنظام لكن الواضح انه جوازي استلمه فيديكس لكن وينه الله واعلم ؟؟؟

مدري وش اسوي بالضبط

والله ما ادري بس قلت لك انا فيديكس ما اثق فيهم وقايل اذا الله ما كتب لي هالمره وراح موعد دراستي بطلب من المعهد كل شيء الا فيديكس جربتهم اكثر من مره وكان الاستلام سيء ومعلومات غلط بس ان شالله اروح ولا احتد على احد

برأيي تدق عليهم لا تعتمد على المكتوب بالموقع واذا دراستك بشهر اغسطس ان شالله انها صدرت لأنهم قالوا اي احد قبل 25 بنشوف موضوعه

الغريب مو فيدكس الغريب هو ان شخص كان المفروض موعد مقابلته 7 اغسطس بس بعد ما صار موضوع انهم عطله ارسلوا مسج له وقالوا يتأجل الى مابعد العيد المهم بالليل الرجال ارسلوا له موعد مقابلتك بكرا وتعال هذا يعني انهم ماقفلوا للحين !! يلعبون علينا !
    هالمعلومه قريتها بتويتر كان واحد يسأل وش يسوي يروح او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    من 26 مايو ولا تحديث ولا شي لفيزة مرافقي..دخلت الموقع حق السفاره لقيت اعلان انهم بيداومون يوم 14 اوقست..اتمنى يكون صح ويخلصون الفيز الي عندهم..دراسة مرافقي 20 اوقست.

اختي اذا جواز مرافقك بالسفارة ي ليت يشيك ع فيديكس يشوف نفس حالتي او لا ..

الله يفرج هم الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    والله ما ادري بس قلت لك انا فيديكس ما اثق فيهم وقايل اذا الله ما كتب لي هالمره وراح موعد دراستي بطلب من المعهد كل شيء الا فيديكس جربتهم اكثر من مره وكان الاستلام سيء ومعلومات غلط بس ان شالله اروح ولا احتد على احد

برأيي تدق عليهم لا تعتمد على المكتوب بالموقع واذا دراستك بشهر اغسطس ان شالله انها صدرت لأنهم قالوا اي احد قبل 25 بنشوف موضوعه

الغريب مو فيدكس الغريب هو ان شخص كان المفروض موعد مقابلته 7 اغسطس بس بعد ما صار موضوع انهم عطله ارسلوا مسج له وقالوا يتأجل الى مابعد العيد المهم بالليل الرجال ارسلوا له موعد مقابلتك بكرا وتعال هذا يعني انهم ماقفلوا للحين !! يلعبون علينا !
    هالمعلومه قريتها بتويتر كان واحد يسأل وش يسوي يروح او لا

اخوي دراستي انا اتوقع في 26 - 28 اوقست ماني ذاكر بالضبط لانه خليت المكتب يرسل الايتوني للسفارة

وبخصوص فيديكس .. كلامك صحيح اذكر قبولي الجامعي وصل الى فيديكس وبالموقع مكتوب لسى م وصل .. ماعاد في ثقةة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    اللي لسى م وصل 90 يوم .. امورهه في السليم

اخوي ahmad
    بخصوص موضوعك
    انت دخلت على موقع تحديث فيزتك ولقيت مكتوب انها مكتوب اصدرت؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012

اخوي ahmad
    بخصوص موضوعك
    انت دخلت على موقع تحديث فيزتك ولقيت مكتوب انها مكتوب اصدرت؟؟؟؟
    لالا اخوي موقع الاستفسار عن الفيزا مافي تحديث الا يوم المقابلة ومكتوب اجراءات ادارية

لكن موقع فيدكس مكتوب في مرحلة النقل وتاريخ الشحن 1 مايو وتاريخ الاستلام مافيه ..

نفسيه ذا موقع فيديكس مب مبين معي وين مكان الجواز
    7 "
  8. [QUOTE=ahmad-ove;1062364855]اختي اذا جواز مرافقك بالسفارة ي ليت يشيك ع فيديكس يشوف نفس حالتي او لا ..

الله يفرج هم الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

لا والله سحبناه قبل كم يوم ع اساس ان مرافقي عنده فيزة اف تو وموعد سفرنا بعد اسبوع..لكن للاسف لقيناهم كنسلوا الفيزا القديمه وللحين ماصدروا F-1
    7 "
  9. [QUOTE=*زهرة الليل*;1062364875]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    اختي اذا جواز مرافقك بالسفارة ي ليت يشيك ع فيديكس يشوف نفس حالتي او لا ..

الله يفرج هم الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

لا والله سحبناه قبل كم يوم ع اساس ان مرافقي عنده فيزة اف تو وموعد سفرنا بعد اسبوع..لكن للاسف لقيناهم كنسلوا الفيزا القديمه وللحين ماصدروا F-1

الله يعينكم ويوفقنا وياكم ...
    7 "
879 من 1071 صفحة 879 من 1071 ... 379829874878879880884929 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.