الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    انا لي اكثر من تسع شهور وللحين صابر ...

الله يعينك اخوي .. انتظار من 9 شهور .. شي غريب

انصحك تبحث عن دولة ثانية .. انا كنت حاط كل آمالي بالفيزا لكن بعد التأخير اللي وصل 4 شهور .. صرت معد اتحمل

ربي يعينك ويعين الجميع ويفرج همنا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الدلبحي
    من 13 أبريل حتى الان ماصار شي حتى تحديث واحد مافيه، هل فيه أشخاص مثلي يعني لهم اكثر من 120 يوم مقدمين ولا جاء لهم تحديث ؟؟

الله ييسر أمرنا وأمركم ويعجل بأصدار فيزنا ويكتب لنا مافيه صلاح أمرنا.

انا من تاريخ 8 أبريل وفي كثير ينتضرون من جماعة ابريل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ،، انا مرافق لزوجتي المبتعثة طبعا كان تقديمنا يوم الثلاثاء 4/6/2013 وصدرت فيزتي زوجتي وبنتي الصغيره وانا ليس ما صدرت تحت الاجراءات وموعد الدراسة بعد ثمانية ايام بعني بتاريخ 21/8/2013 انا ارسلت السفاره وردوا اليوم وقالوا لي كالمعتاد انت تحت الاجراءات الادارية ،، سوالي الحين اذا ما صدرت فيزتي لازم اجيب اي توني جديد ، وهل لازم اغير الفيزه حقتي زوجتي وبنتي واجيب اي توني مثلي او بس انا توني المشكلة انا مرافق ما ادري ليشرالتاخير ،، الله يفرجها علي وعليكم وتصدر فيزنا عاجلا غير اجل ،، شاكر لكم

اتمنى حد فاهم يرد عليك ،، لاني نفسك حكايتك ،، متردده نصدر لزوجي اي تونتي جديد او لا ،، علما اني بسافر قبله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muna Mohammed
    اتمنى حد فاهم يرد عليك ،، لاني نفسك حكايتك ،، متردده نصدر لزوجي اي تونتي جديد او لا ،، علما اني بسافر قبله
    لا مايحتاج اي توني جديد. انا حصلت نفس الحكاية معي سافرة زوجتي وولدي وبعدين لحقتهم. بالنسبة للاي توني الجديد اقصد الي ماقد توقع قبل كذا الا مره وحده فقط له صلاحية لحد سنة واحده. انا انصح كل المبتعثين الي معاهم فيز ومنتظرين المرافقين تطلع لهم فيزه انهم يسافروا ولا يتعطلوا في الانتظار. بالتوفيق للجيمع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ،، انا مرافق لزوجتي المبتعثة طبعا كان تقديمنا يوم الثلاثاء 4/6/2013 وصدرت فيزتي زوجتي وبنتي الصغيره وانا ليس ما صدرت تحت الاجراءات وموعد الدراسة بعد ثمانية ايام بعني بتاريخ 21/8/2013 انا ارسلت السفاره وردوا اليوم وقالوا لي كالمعتاد انت تحت الاجراءات الادارية ،، سوالي الحين اذا ما صدرت فيزتي لازم اجيب اي توني جديد ، وهل لازم اغير الفيزه حقتي زوجتي وبنتي واجيب اي توني مثلي او بس انا توني المشكلة انا مرافق ما ادري ليشرالتاخير ،، الله يفرجها علي وعليكم وتصدر فيزنا عاجلا غير اجل ،، شاكر لكم
    طالما المقابلة عدت راح تصدر لك فيزا باذن الله لا تخاف نصيحتي لك خلي زوجتك تسافر طالما هي وراها دراسة وبعدين لحقها لما توصل فيزتك. انا حصلت معي اخر مره وسويت كذا. صدقني صعبه ترسل زوجتك بس هو افضل خيار معك. الله يوفقكم يارب
    7 "
889 من 1071 صفحة 889 من 1071 ... 389839884888889890894939 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.