الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yalshaheen
    لا تكلمه الحين .. اذا رجع البيت اسأله .. عن باقي السفاارات .. والله تكسب فلوس من عيال المنتدى لو تقعد على هالشغلة

- - - مشاركة محدثة - - -

لا تكلمه الحين .. اذا رجع البيت اسأله .. عن باقي السفاارات .. والله تكسب فلوس من عيال المنتدى لو تقعد على هالشغلة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looloo2012
    يوم 25 الشهر الي فات Case Creation Date: 18-Mar-2013
    Status Updated Date: 25-Jul-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    انشاالله قريب تصدر....ربك كريم
    7 "
  2. انا راسلتهم قبل 3 ايام و اليوم ردو لي قالو لي

Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience

علما انا صار لي اليوم 130 يوم

بتحديثين فقط

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

08-Apr-2013

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

19-Jul-2013

سفارة الظهران علما العاده يسحبون علي ومايردون بلمره على رسايلي

ودراستي تبدىى تاريخ 22 اوقست
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    لا اله الا الله من قبل 5 دقايق اشتكي واقول بدور لي حل
    والحين تحدث تاريخ فيزتي بعد 3 شهور ، فيزا مرافقي لا زلت دون تحديث
    المقابله كانت بالظهران
    نقولك مبروووووك مقدما reem_1. انشالله يومين وتصدر....جهزي نفسك للسفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    انا راسلتهم قبل 3 ايام و اليوم ردو لي قالو لي

Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience

علما انا صار لي اليوم 130 يوم

بتحديثين فقط

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

08-Apr-2013

Case Creation Date:

08-Apr-2013

Status Updated Date:

19-Jul-2013

سفارة الظهران علما العاده يسحبون علي ومايردون بلمره على رسايلي

ودراستي تبدىى تاريخ 22 اوقست
    طيب شي جدا ممتاز انه تم التحديث....يعني الفرج قريب
    7 "
  5. مدري اذا اللي سويته سبب بالتحديث او لا

1- ارسلت للمركز الرئيسي بواشنطن لأنهم كاتبين اذا عديت 60 يوم ارسل لنا ، ارسلت لهم الخميس لكن بالرد الألي مكتوب توقع نرد عليك خلال 5 ايام ، الجمعه ماردوا علي ، وامس اجازه واليوم بعد اجازه بأمريكا على حسب علمي ، مدري هل سووا شيء او لهم علاقه او لا ، مع انهم للحين ماردوا واتوقع يردون علي بكرا او بعده

2- يوم الجمعه رجعت ارسلت الأيتوني وورقة قبول الجامعه وموعد دراستي اخر اسبوع في سبتمبر ارسلتهم للظهران

مدري اي واحد من هالأثنين غير بالطلب وصار عليه تحديث ، لكن يمكن لأني 3 شهور وهذا مده كافيه بالنسبه لهم ، واللي سويته وارسلته ماله علاقه

ومرافقي للأن دون اي تحديث مع اني دوم كنت اسأل عنه وعني .. ومع العلم جوازاتنا عندنا قالت اللي سوت المقابله خذوها اذا خلصنا اجراءات بنطلبها منكم ارسلوها فيديكس
    7 "
  6. ياجماعة الخير انا بشرح لكم وضعي وانتم قيسوا الوضع على على حالتكم....ولله الحمد بعد انتظار ٤اشهر صدرت الفيزا ...خلوني احدثكم عن وضعي

انا حولت البعثة من كندا لامريكا...كان ليه ٣ سنوات في كندا لغة ودراسة تدريب طيران....تخيلوا سعودي وطيار جاي يبغى يكمل في امريكا : ايش عنده ابو الشباب؟؟؟. طيب نقول انهم جلسوا يبحثوا عني وعن هويتي في كندا : ح يلاقوا التالي:

عليه مديونيه في البنك لم تسدد...عندي تقرير من مطار لندن اونتاريو اني قمت بالاقلاع من غير اذن برج المراقبة في اول تدريب لي...غيرت القبول تبعي اكثر من مره ولاكثر من ولاية !!!! متعثر ورجع السعودية بعد التدريب لمده ٩ اشهر.

كل هذا ولله الحمد صدرت الفيزا .....يعني مافي اسؤ من كذا

لاتكدروا على نفسكم واستغفروا ربكم وادعوا....الخيره دائما فيما يختارها رب العالمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    مدري اذا اللي سويته سبب بالتحديث او لا

1- ارسلت للمركز الرئيسي بواشنطن لأنهم كاتبين اذا عديت 60 يوم ارسل لنا ، ارسلت لهم الخميس لكن بالرد الألي مكتوب توقع نرد عليك خلال 5 ايام ، الجمعه ماردوا علي ، وامس اجازه واليوم بعد اجازه بأمريكا على حسب علمي ، مدري هل سووا شيء او لهم علاقه او لا ، مع انهم للحين ماردوا واتوقع يردون علي بكرا او بعده

2- يوم الجمعه رجعت ارسلت الأيتوني وورقة قبول الجامعه وموعد دراستي اخر اسبوع في سبتمبر ارسلتهم للظهران

مدري اي واحد من هالأثنين غير بالطلب وصار عليه تحديث ، لكن يمكن لأني 3 شهور وهذا مده كافيه بالنسبه لهم ، واللي سويته وارسلته ماله علاقه

ومرافقي للأن دون اي تحديث مع اني دوم كنت اسأل عنه وعني .. ومع العلم جوازاتنا عندنا قالت اللي سوت المقابله خذوها اذا خلصنا اجراءات بنطلبها منكم ارسلوها فيديكس
    بالظبط هذا اللي انا سويته ...رسلتهم ان بعثتي راح تلغى لو ماصدرت الفيزا....ومشي الموضوع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    مدري اذا اللي سويته سبب بالتحديث او لا

بالظبط هذا اللي انا سويته ...رسلتهم ان بعثتي راح تلغى لو ماصدرت الفيزا....ومشي الموضوع
    7 "
  8. اخ فيصل الله لا يهينك بشرنا بخصوص الطلبات المعلقة من صديقك بالسفاره ... والله يسهل عليك ان شاء الله والف مبروك للي طلعت فيزهم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن ايميل المركز الرئيسي بواشنطن الله لا يهينكم ..
    7 "
904 من 1071 صفحة 904 من 1071 ... 404854899903904905909954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.