الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    انا سلمته اليوم الصبح نفس الوقت اللي سلمتيه انت

مفروض بكرا يوصل السفاره انا راح اشيك بكرا العصر
    واذا شفته وصل راح ارسل للسفاره صوره من ايصال فدكس لأأكد ليهم وصوله والله كريم

على البكره يا احمدوف وعقبال كل المنتضرين يااااااارب
    طلع لك بالموقع ان الفيزا صدرت ؟ او بس اجراء اداري للحين وعلى تحديث امس ؟
    7 "
  2. الله يبارك فيكم جميعاً وعقبال البقيةة .. وصدقوني اتمنى لكم الخير زي م اتمنى ل نفسي .. وان شاء الله قريب اسمع خبر صدور فيزكم

اخت ريم .. لاتخافي اذا انتي بس تحديث واحد ... السبب واضح الجواز معاك .. عشان كذا انتي ارسلتيه امس مدري اليوم

وتو يوصل الجواز ويبي وقت يمر بالتجهيز .. لكن انا جوازي عندهم ولا احتاج انتظار .. عشان كذا احب اطمن الجميع اللي صارله تحديث وجوازه بالسفارة يبشر بالخير بكرا

لانه السفارة م عندها مواعيد وزحمة ولا يحتاج 3 تحديثات .. تحديث واحد وتصدر الفيزا ..

الله يوفقنا وياكم .. وان شاء الله رايح ادرس في ولاية ماساتشوستس -بوسطن .

لن انساكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    مبرووووووووووووووووووووك اخي احمد
    الف ملييييييييييييييون مبروك عقبال صدور الفيزا إن شاء الله
    فرحت لك كثير
    وانا إن شاء الله متفائل بالتحديث اللي صار لك لان اسمك نفس اسمي
    حبيبي قلبي والله .. دكتور .. وحاس بمعاناتكك .. وربي يبشرك بصدور الفيزا اليومين هذي..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    طلع لك بالموقع ان الفيزا صدرت ؟ او بس اجراء اداري للحين وعلى تحديث امس ؟

انا ماتغيرت حالت فيزتي بس رسلو لي
    Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your

علما انا اخر تحديث لي من

Case Creation Date: 08-Apr-2013
    Status Updated Date: 19-Jul-2013

انت وانا رسلو لنا هل رساله في نفس اليوم اللي هوه امس واليوم انت وانا رسلنا لهم جوازاتنا الصباح

اتمنا يوصلو بكرا و اللي بعده الفيزا تصدر يااااارب ياكريم بعد يومين تصدر لكل المنتظرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    بديت افقد الأمل :'(

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    لاتحزن فان الله معناااااا

كثري من الدعاء هذا في التشهد الاخير ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)....راح يجيك الفرج انشاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    لاتحزن فان الله معناااااا

كثري من الدعاء هذا في التشهد الاخير ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)....راح يجيك الفرج انشاءالله
    الله يجزاك خير..يااااااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    الحمدلللللللللللللللللللله ..واخيرا بعد انتظار

دام 4 شهور ( 119 يوم بالضبط ) حصل لي تحديث واحد فقط امس واليوم اصدرت .. الحمدلله والشكر لله

وعقبال البقية ..

Issued
    Application ID or Case Number: AA00
    Case Creation Date: 01-May-2013
    Status Updated Date: 19-Aug-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    ألف مبرك و الله فرحت لك كثير لأني حسيت بمعاناتك و قلقك من اول أسبوع قدمت فيه و بديت تشارك في المحطة

دعواتك تتسهل أمورنا لان باقي ما حدثو لزوجتي و الأطفال و لا أرسلوا الأيميل، شكلهم ناوين على تأخير تأديبي لأني سحبت جوازي آخر أسبوع داوموه في رمضان
    7 "
914 من 1071 صفحة 914 من 1071 ... 414864909913914915919964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.