الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الظهران مايردون لكن وقت ما ارسلت لهم ايتوني وورقة قبول الجامعه وبعنوان رقم الجواز ردوا علي

اللي جوازاتهم بفيديكس امس كلمتهم لأن ما كان في تحديث بموقعهم كنت اعتقد ان جوازي لازال عندهم عموما اللي قاله لي الموظف أن الجوازات يوميا تروح للسفاره على الساعه 7 ، ويوميا الساعه 4 العصر يرجعون ياخذون الجوازات اللي خلصت من السفاره ، اللي عنده جواز داخل السفاره من بعد الساعه 4 يقدر يسألهم اذا طلع او لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yalshaheen
    قنصلية الظهران صايرين ما يردون |... من 4 ايام راسلين لهم و الى الان ما ردوا ... خويي ارسل لهم اليوم طلب سحب الجواز .. اذا ارسلوه معناها يقرون بس اشكل !
    عطنا خبر اذا رسلو جوازه لان ودي اطلع برا اسافر على ماتخلص امور الفيزه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حرب
    نفس الرد جاني 3 مرات
    لاعبين علينا
    رد الي, عن ابوكم احنا بس طلاب نبي ندرس لكن مااقول الا حسبي الله على اللي كان السبب!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    الظهران مايردون لكن وقت ما ارسلت لهم ايتوني وورقة قبول الجامعه وبعنوان رقم الجواز ردوا علي

اللي جوازاتهم بفيديكس امس كلمتهم لأن ما كان في تحديث بموقعهم كنت اعتقد ان جوازي لازال عندهم عموما اللي قاله لي الموظف أن الجوازات يوميا تروح للسفاره على الساعه 7 ، ويوميا الساعه 4 العصر يرجعون ياخذون الجوازات اللي خلصت من السفاره ، اللي عنده جواز داخل السفاره من بعد الساعه 4 يقدر يسألهم اذا طلع او لا

ايه حاقرين فيني انا بعد
    صدق من قال الحقران يقطع المصران
    7 "
  4. السفاره الأمريكيه بالظهرآن مغلقه ولا مفتوحهه ؟!

-

دراستي تبدأ في اكتوبرر , هل فيه مده كآفيه على مآ تطلع فيزتي >< ؟!
    الله يصصبرنآ على ذا التلطيييع ..
    خوياي حجزوا وخلصوا مقابلآتهم بالرياضضض , وانا هنا بالظهرران ومآ زلت انتتظرهم >< الله يعين
    7 "
  5. الا بسئلكم .. فيه واحد اليوم رافع ضغطي طالع على قناة السعوديه الاولى مدير الصحه ... يقول الحمدلله السعوديه من اوائل الدول العالميه لاستقطاب السياحه العلاجيه بما تتمتع به المملكه من خبرات وتقنيات في هالمجال بحيث مردود هالسياحه بلغ 5 مليار ريال ... ومن ضمن كلامه يقول بما معناه السعوديه صارت تقارع المانيا وامريكا والاردن ..

هو صحيح هالكلام ولا انا عايش برا البلد ؟ بعض الاوقات افتح خريطه قوقل والقاء موقعي على الحدود اليمنيه

اللي وده يشوف المقابله يلقاها على اليوتيوب ...

اسف خرجنا عن سياق الموضوع ..
    7 "
928 من 1071 صفحة 928 من 1071 ... 428878923927928929933978 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.