الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    فيه احد ماصار له تحديث ولا بس مرافقي..

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    انا باقي لي اسبوعين واكمل 6 شهور يعني الان لي 170 يوم بدون اي تحديث من يوم المقابلة
    متقدم على فيزا طالب ماستر تخصص حاسب علماً ان معي زوجتي وبنتي (:
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    انا باقي لي اسبوعين واكمل 6 شهور يعني الان لي 170 يوم بدون اي تحديث من يوم المقابلة
    متقدم على فيزا طالب ماستر تخصص حاسب علماً ان معي زوجتي وبنتي (:
    حسبي الله ونعم الوكيل..وكلنا امرنا لله..
    7 "
  3. السلام عليكم

انا طالب سوري عندي موعد مع السفارة الأمريكية في بيروت بعد يومين
    يعني مابقي غير موضوع الفيزا الدراسية...أمنت قبول الجامعة بأمريكا والأوراق المطلوبة كلها صارت معي..
    بس عندي استفسار صغير بخصوص وقت المقابلة....انا سمعت انو هني بيخيروك اللغة التي تجري بها المقابلة عربي او انكليزي....
    انا الانكليزي تبعي مانها top وخايف أتلبك بالمقابلة اذا عملتها بالانكليزي....بقا سؤال هل يؤثر هذا الشي بموضوع الفيزا؟؟يعني ممكن يحطوها نقطة عليي اني عملت المقابلة بالعربي؟؟
    او ما دخلها؟؟؟؟
    شكرا جزيلا جدا.....واذا ممكن شي حدا يحطلنا الأسئلة يلي ممكن تنسأل بالانكليزي بكون ممنوكون وشكرا....

الجامعة الأخذت القبول مانها مابدها شهادة toffel....وافقو على علامة اللغة الانكليزية تبعي بالسنة الدراسية الاولى ويلي كانت 92

- - - مشاركة محدثة - - -

كتيير عالم نصحوني اعملها بالانكليزي ....قال بتكون نقطة قوية كتير لصالحلي....شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia al gaber
    ياأخواني بارك الله فيكم
    الان قنصلية جدة ارسلتلي تبغى الجواز تبعي
    والمشكلة جوازي لديهم
    كيف يقولون لي تبغى الجواز وهوة عندهم

وش اسوي
    اذا انت قد سبق ارسلت لهم جوازك عن طريق الفيديكس .. ارسل لهم رقم الفاتوره حقت الفيديكس ... ولاتنسى ترسل لهم رقم جوازك وتاريخ فاتوره الفيديكس
    7 "
933 من 1071 صفحة 933 من 1071 ... 433883928932933934938983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.