الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا متأكد ان السفاره او القنصليه يقرون كل رسايلنا بس غالبا يجطلونا
    يعني كل مرى لم اراسلهم ان الموضوع طول الوقت مايردون علي لكن لم رسلو لي وقالو لي ارسل لهم الجواز ولم رسلت لهم صوره من صفحة فدكس انه وصلهم
    خلال اقل من 12 ساعه ردو علي
    عوايدهم مايردون بلمره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    انا متأكد ان السفاره او القنصليه يقرون كل رسايلنا بس غالبا يجطلونا
    يعني كل مرى لم اراسلهم ان الموضوع طول الوقت مايردون علي لكن لم رسلو لي وقالو لي ارسل لهم الجواز ولم رسلت لهم صوره من صفحة فدكس انه وصلهم
    خلال اقل من 12 ساعه ردو علي
    عوايدهم مايردون بلمره
    بالضبط وجربتهم اكثر من مره وكان على المزاج بس الأكيد انه ينقرى
    7 "
  3. ياشباب موعد دراستي 5 - اغسطس وطبعاً ماحضرت لان الفيزا ما صدرت وبالتالي يكون الاي توني انتهى
    بس الغريب ان السفارة ما ارسلوا يطلبون اي توني جديد !!!
    بالنسبة للمعهد يقول ان الموعد الجديد للدراسة يكون في 13 اكتوبر وممكن خلال 5 ايام يوصل الاتوني الاصل للسعودية
    وش رايكم اطلب اي توني جديد وارسله للسفارة ؟؟
    أو اخليهم اذا هم طلبوه مني ؟؟
    لان بصراحة كل المرات الماضية ينتهي الاي توني واجيب واحد جديد وارسله لهم بدون مايطلبونه
    ومافيه فايدة !!!

لاحول ولاقوة إلا بالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    ياشباب موعد دراستي 5 - اغسطس وطبعاً ماحضرت لان الفيزا ما صدرت وبالتالي يكون الاي توني انتهى
    بس الغريب ان السفارة ما ارسلوا يطلبون اي توني جديد !!!
    بالنسبة للمعهد يقول ان الموعد الجديد للدراسة يكون في 13 اكتوبر وممكن خلال 5 ايام يوصل الاتوني الاصل للسعودية
    وش رايكم اطلب اي توني جديد وارسله للسفارة ؟؟
    أو اخليهم اذا هم طلبوه مني ؟؟
    لان بصراحة كل المرات الماضية ينتهي الاي توني واجيب واحد جديد وارسله لهم بدون مايطلبونه
    ومافيه فايدة !!!

لاحول ولاقوة إلا بالله
    لاتطلب ايتوني الايوم يجيك طلب من السفاره
    اهم شي انه تطلب تجديد للايتوني خلال 15 يوم من بداية الترم لاجل ماينلغي السيفيس
    7 "
  5. 87 يوم من الانتظار ومافي أي جديد
    قبل يومين قسم التأشيرات بوزارة الخارجية طلبوا مني أرقام جوازاتنا ومافي أي رد من بعدها والقنصلية في الرياض من رمضان وهم ساحبين ولا كلفوا نفسهم بايميل فاضي على الأقل،، الترم اللي مقدم عليه راح يبدأ بعد 10 ايام بالضبط طبعا كلمت الجامعه وطلبت تأجيل للترم اللي بعده ونقول يارب.
    اخوي أحمدوف ما ودك تعطينا شوي من فالك
    7 "
938 من 1071 صفحة 938 من 1071 ... 438888933937938939943988 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.