الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ازيكم ياجماعه
    طبعا استنتاجي
    ان الي جاهم تحديث وبعده السفاره طلبت ارسال جوازهم عن طريق فدكس
    وخلال مانسخت الرساله الي رسلوها اليي وحطيتها في قوقل وسويت احصائيه ان الي وصلتهم هالرساله بعد 9 ايام تقريبا وصلتهم الفيزا
    وطبعا السفاره تستهبل
    واليوم راسله الي رساله تقول انت ارسلت جوازك الينا ؟؟؟ ولما قلت لهم بالطبع ارسلته قالوا اليي ان ماوصلهم شي وقت مايوصلهم بيعالجوا قضيه وطبعا كانوا يردوا عليي بسرعه من خلال الايميل
    فااتوقع انهم يبغوا موعد دراستي يعدي علشان يطلبوا اي توني جديد ويطبعوا الفيزا بتاريخ الجديد خصوصا ان دراستي تبدأ بكره الي هو بتاريخ 26 aug
    طبعا انا ارسلت لهم وصل فدكس بالاضافه الى مسار الموقع الي يفيد انهم من يوم الخميس استلموا جوازي
    مجرد استنتاج ليس اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

اتكلم عن سفارة الظهران
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلي يولي
    مو حرام انتظار 104 ايام عشان ورقه حقيره اسمها فيزا !!
    انا 247 يوم اكثر من 8 اشهر !!!
    لكن ومع ذلك اللهم لك الحمد و الشكر
    لان كل هذا التاخير انما هو أمر الله عز و جل لحكمة لا يعلمها إلا هو
    وإذا أمر الله تعالى بصدور الفيزا فلا يستطيع احد منعها حتى لو كان اوباما
    وانصحكم ونفسي بالاستغفار و الدعاء ولا تقنطوا من رحمة الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    ما شاء الله تبارك الله
    تقريبا اغلب الاخوان اللي معنا في هذا الموضوع
    صدرت فيزهم او جاهم تحديث
    ما عدا : زهرة الليل - مهاجر الاحزان - وأنا

يارب ياكريم ييسر لنا الفيزا كما ييسرت لاخواننا
    شرحكم سرا يا دكتور
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,..

انا كنت في الفتره السابقة اشيك على كل دقيقة الفيزا لان كان موعد الدراسة 21/8/2013 ... طبعاً الموعد فات .. وبعدها ايقنت انها لن تصدر إلا بعد تاريخ موعد الدراسة الجديد ... حيث انني مرافق و وزجتي المبتعثة وبنتي الصغيره صدرت لهم من بعد المقابلة بيوم تقريبا .. آما آن فقالت لي انني تحت اجراءات ادارية وتحتاج لمدة شهر والآن انقضاء علي 82 يوم باقي كم يوم واكمل ثلاثه اشهر .. . المشكلة انني ارسلت للسفاره بالرياض ولم يتم الرد علي حيث انتهى موعد الدراسة .. وحيث انني ارسلت لمركز التاشيرة وافادوا لي انني تحت الاجراءات الادارية وسوف يتم ابلاغي بما يستحدث من قبل السفارة بالرياض ..

الحمدلله رايح يتم تأجيل الدراسة بعد اربعة اشهر في انتظار صدور فيزتي وترتيب اجراءات السفر ...

اسأل الله أن يفرج عني وعنكم و يارب ان تصدر جميع فيزنا فأسرع وقت ممكن ..

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. يااخواني انا عندي مشكلة وحاب استشيركم وتفيدوني

انا قدمت على الفيزا انا وامي واختي بسبب علاج الوالدة بامريكا وكان المقابلة في 15 مايو وبعدها بـ 4 ايام اعطو امي واختي الفيزا
    والغريب ان مدة فيزة امي ليست 5 سنوات وانما مدتها كم شهر وتاريخ الإصدار 18/ مايو /2013 وتاريخ الإنتهاء 18/ نوفمبر 2013 اي تقريبا 5 شهور
    واختي مدتها 5 سنوات

وحتى الان باقي ماسافرنا بسبب تاخر فيزتي بس الحمدلله جاني تحديث يوم 24 اوقست وهوة اول تحديث وثاني تحديث 25 اوقست وإن شاء الله تصدر قريبا

هل اقدر اسافر انا وامي واختي بعدما انتهت مهلة فيزة الوالدة او اجددها ونسافر او ماذا افعل ؟؟؟؟
    7 "
  6. يادكتور المستقبل صفني معكم لي 6 شهور مقدم ):

لكن سؤال يااخوان بالنسبه للي طلب جوازه هل يردون عليك برساله ولا يرسلون الجواز على طول بدون مايعقبون على رسالتك الي وصلتهم ؟؟

لان لي ثلاث ايام طالب الجواز وماجاني منهم شي لا جواز ولا رد !!
    7 "
947 من 1071 صفحة 947 من 1071 ... 447897942946947948952997 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.