الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا متابعة المنتدى من فترة طويلة بس ما شاركت قبل فيزة مرافقي من 3jun بسفارة جدة وبدون أي تحديث إلى هذه اللحظة و خلاص حطلب تأجيل الدراسة ليناير والحمد لله على كل حال..لفتني كلام البعض عن إلغاء التأشيرة بعد أربعة اشهر إذا لم ادخل أمريكا لانه ما عندي استعداد اطلاقا ارجع اقدم ثاني فأرسلت ايميل للسفارة الأسبوع الماضي اسأل عن هذا الموضوع وكان الرد طالما انه رقم السيفيس نفسه ما تغير فالفيزا سارية المفعول ..أسال الله أن يفرجها على جميع المنتظرين في القريب العاجل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleedsoso
    انا متابعة المنتدى من فترة طويلة بس ما شاركت قبل فيزة مرافقي من 3jun بسفارة جدة وبدون أي تحديث إلى هذه اللحظة و خلاص حطلب تأجيل الدراسة ليناير والحمد لله على كل حال..لفتني كلام البعض عن إلغاء التأشيرة بعد أربعة اشهر إذا لم ادخل أمريكا لانه ما عندي استعداد اطلاقا ارجع اقدم ثاني فأرسلت ايميل للسفارة الأسبوع الماضي اسأل عن هذا الموضوع وكان الرد طالما انه رقم السيفيس نفسه ما تغير فالفيزا سارية المفعول ..أسال الله أن يفرجها على جميع المنتظرين في القريب العاجل
    نعم هذا الكلام صحيح
    الفيزا ساريت المفعول حتى لو ما سافر صاحبها إلا بعد 6 شهور
    بس بشرط عدم تغيير رقم السيفيس
    7 "
  3. شباب شابات جاني تحديث 29 اوغست وطلبي كان في 3 جون
    طبعا تاريخ الدراسة فات ., انا خلاص رايح عالبعثه ان شاء الله
    هل اجيب اي توني جديد ولا اقدم مره ثانية عالفيزا على الضمان المالي تبع البعثه
    اتمنى تفيدوني شسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    شباب شابات جاني تحديث 29 اوغست وطلبي كان في 3 جون
    طبعا تاريخ الدراسة فات ., انا خلاص رايح عالبعثه ان شاء الله
    هل اجيب اي توني جديد ولا اقدم مره ثانية عالفيزا على الضمان المالي تبع البعثه
    اتمنى تفيدوني شسوي
    اطلب اي توني جديد بنفس رقم السيفس.
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني

انا سويت مقابله حق الفيزا ووافقو

بس الموظفه تتكلم انجليزي و مافهمت عليها بخصوص الفيدكس او الارمكس وماسددت حق الارامكس هل يجبون لي الفيزا و ادفع او مايجبونه او ينلغي الطلب

تكفون ردو والله على اعصابي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S33d
    السلام عليكم اخواني

انا سويت مقابله حق الفيزا ووافقو

بس الموظفه تتكلم انجليزي و مافهمت عليها بخصوص الفيدكس او الارمكس وماسددت حق الارامكس هل يجبون لي الفيزا و ادفع او مايجبونه او ينلغي الطلب

تكفون ردو والله على اعصابي
    وعليكم السلام..اللي فهمته من كلام الاخوان الي كانت مقابلتهم على النظام الجديد..انه مايحتاج تدفع لارامكس شي..وان شالله بيوصلك الجواز مع الفيزا..

Sent from my SAMSUNG-SGH-I747 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اخواني عندي استفسار
    انا عندي شهادة بنكيه سارلها شهر وموعدي في السفاره يوم 18 هالشهر يقبلوها ولا راح يرفضو يعطوني الفيزا

انتضر ردكم
    ماعندي خلفيه للاسف بس ان شالله يفيدونك الباقين
    7 "
976 من 1071 صفحة 976 من 1071 ... 4769269719759769779811026 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.