الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد ماتصدر فيزتي
    اش الي راح يصير ؟
    بيكلموني بيرسلون إيميل ولا وش السالفة ؟

و

طيب لنفترض أنو أصدرت فيزتي وأستلمت
    ايش المفروض أعمل ؟ اطلب دراسة على الحساب الخاص ؟ و لا أحجز و أطير ولا ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جاوبوني تكفون
    7 "
  2. بكره اكمل 10 شهور بالضبط ...... يعني اللحين منتظر 9 شهور و29 يوم وخمس وخمسين دقيقة .... المهم ... احس انها ماراح تطلع خلاص .... بس ودي اعرف الاجرائات لها حد معين من الوقت ... يعني اقصاها سنة مثلا .؟؟؟

لان الترم الجاي يبدأ في جانيواني 2014 ... وهذه اخر محاولة لي بالانتظار لأن بقدم على جامعات ثانية غير امريكا خلاص بشيلها بره الحسبه .. لكن اذا طلعت خلال الفتره القادمة بروح اكيد .. لكن يعني بلان بي ...
    الاجارائات كم الحد الاقصى لها من المدة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والف مبروك للي طلعت فيزهم وخصوصا اخونا اللي انتظر تسع شهور ماشاء الله عليك موفق وبعد الصبر الفرج .... الله يوفق الجميع ...
    7 "
  3. الاجرائات الادارية مالها وقت محدد ابدا لكن فيه اوقات تكثر فيها خروج الفيزا مثلا بعد شهرين من تاريخ المقابلة او ثلاث شهور........ بعدها العلم عند الله لكن بهذا الموضوع اكثر شخص انتظر كان سنة و شهرين
    على ما اعتقد،،،،،، نصيحة مني حاول تكتب كلام قوي لواشنطن و السفارة هنا اكتب مثلا ان هذي الجامعة قوي و تعبت للحصول على قبول فيها و كانت بمثابة الحلم اني انقبل فيها و اني احتاج ادرس باسرع و بيكون صعب اني اغير الدولة لاختلاف الجامعات و انك تحتاج تتزوج بعد ما تخلص اشياء هذا القبيل طبعا على ما اذكر ان جامعتك قوية و ان شاء الله بتساعدك لكن لا تكتب كلام طبيعي اكتب كلام بلغة فصيحة و بالتوفيق لك يالغالي و تذكر ان الفيزا مصيرها انها تطلع باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اخواني عندي استفسار
    انا عندي شهادة بنكيه سارلها شهر وموعدي في السفاره يوم 18 هالشهر يقبلوها ولا راح يرفضو يعطوني الفيزا

انتضر ردكم
    مو مشكلة اخوي بس أهم شي يكون الخطاب موجه للسفاره وموفق بكل أمورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S33d
    انا اول امس رايح يوم الاثنين بس فيدكس موجود وفي ناس تدفع وانا مادفعت

- - - مشاركة محدثة - - -

بس شلون يجيبونه لو في فيدكس و مادفع ينلغي الطلب او لا
    أخوي إذا كنت حاجز الموعد على النظام الجديد اللي بدا في 21 أغسطس فالتسليم بيكون من أرامكس وما يحتاج تدفع في القنصلية رسوم لتوصيل الجواز
    7 "
977 من 1071 صفحة 977 من 1071 ... 4779279729769779789821027 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.