الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير للجميع الف مبروك لمن صدرة فيزته والله يجبر بخواطرنا
    اليوم جاني ايميل
    يطلبون فية I20
    بااسرع وقت
    هل هذي مبشرة خير ولانفس التعليقة الاولى لان موعد دراستي تاخر كلمت المكتب وارسل للجامعه ونشوف الI20 الجديد
    هل يااخوان احد حصل معه كذا وصدرة له فيزته ولاشي روتيني ونبقى اجراات ادارية نفس العادية وهذا ايميلهم اليوم لي
    ================================================== ================================================== =======

Dear Sir,

Please send us the following documents as a scanned copy by replying to this e-mail:
    - A copy of your new I-20 with a new start date, the current start date of your I-20 already passed
    Please send them at your earliest convenience in order to complete the processing of your visa application.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    مساء الخير للجميع الف مبروك لمن صدرة فيزته والله يجبر بخواطرنا
    اليوم جاني ايميل
    يطلبون فية I20
    بااسرع وقت
    هل هذي مبشرة خير ولانفس التعليقة الاولى لان موعد دراستي تاخر كلمت المكتب وارسل للجامعه ونشوف الI20 الجديد
    هل يااخوان احد حصل معه كذا وصدرة له فيزته ولاشي روتيني ونبقى اجراات ادارية نفس العادية وهذا ايميلهم اليوم لي
    ================================================== ================================================== =======

Dear Sir,

Please send us the following documents as a scanned copy by replying to this e-mail:
    - A copy of your new I-20 with a new start date, the current start date of your I-20 already passed
    Please send them at your earliest convenience in order to complete the processing of your visa application.
    ان شالله خير..كل اللي يطلبونهم الاي توني تصدر فيزتهم..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjdateeq
    تحديث ولو جبر خاطر
    عدينا 11 شهر
    ان شالله ربي بيفرحك مثل مافرحنا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    مساء الخير للجميع الف مبروك لمن صدرة فيزته والله يجبر بخواطرنا
    اليوم جاني ايميل
    يطلبون فية I20
    بااسرع وقت

Dear Sir,

وين كانت مقابلتك؟؟ومتى؟؟ وهل جاك تحديثات؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    الف مبرووووووك اخني زهرة وان شاء الله يومين وتصدر ..

انا الان في بوسطن وصلت امس الحمدلله . واجراءات الدخول كانت سهلةة ولله الحمد

اي احد محتاج شي انا في الخدمه ..
    حمدلله على السلامة يا احمد
    وين نزلت في واشنطن أو نيويورك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hani
    الف مبروك أثير ..

وش الأوراق الي لازم احضرها في المطار وقت دخولي لأمريكا ..
    جواز السفر طبعاً + الايتوني .. وش بعد ..؟
    الله يبارك فيك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. ياشباب انا في سؤال محيرني
    الحين الواحد فينا اذا ارسل ايميلات للقنصليه ولا السفاره هم يستقعدون له وياخرونه زياده يعني مثلا انا جاني تحديثين وانتظرت خمسه أيام قلت الفرج قرب وبعدها ارسلت ردو علي ان باقي عليها اجراءات اضافيه اداريه همن ارسلتلهم بعدها بأربع أيام وردو علي قالو تحت المراجعه ومافي وقت محدد يمكن تخلص فيه واذا صارت جاهزه نتصل فيك همن امس ارسلت اقولهم بعثتي يمكن تنلغي ورجعو ردو عليه الرد القديم اجراءات اداريه واذا احتجنا اي معلومه راح نتصل فيك مايعطونا لا ابيض ولا اسود
    سؤال هم اذا ارسلتلهم تستفسر يستقعدون ويطولون اجراءاتهم الاداريه ولا مافرقت هم مستقعدين سواء ارسلت ولا مارسلت

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MJ
    ياشباب انا في سؤال محيرني
    الحين الواحد فينا اذا ارسل ايميلات للقنصليه ولا السفاره هم يستقعدون له وياخرونه زياده يعني مثلا انا جاني تحديثين وانتظرت خمسه أيام قلت الفرج قرب وبعدها ارسلت ردو علي ان باقي عليها اجراءات اضافيه اداريه همن ارسلتلهم بعدها بأربع أيام وردو علي قالو تحت المراجعه ومافي وقت محدد يمكن تخلص فيه واذا صارت جاهزه نتصل فيك همن امس ارسلت اقولهم بعثتي يمكن تنلغي ورجعو ردو عليه الرد القديم اجراءات اداريه واذا احتجنا اي معلومه راح نتصل فيك مايعطونا لا ابيض ولا اسود
    سؤال هم اذا ارسلتلهم تستفسر يستقعدون ويطولون اجراءاتهم الاداريه ولا مافرقت هم مستقعدين سواء ارسلت ولا مارسلت

ماادري صراحه ،

بس انا توقعت ان بعد التحديث مايطولوا في اصدار التأشيرة

الله كريم .. الله يعجل بإصدار تأشيرتك وكل المنتظرين يارب .

7 "
  8. هاي قايز هاالا والله ههههههههه .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. مايحتاج اعرف بنفسي كلكم تعرفوني ..) واثق .. طيب الحين انا صار لي ثلاث ايام مسوي المقابلة طبعا القنصل قالي خلال اسبوع والتأشيرة تكون جاهزة .. انا حسيت انه اسبوع كثير ..) بداء يشك .. السؤال يقول يوم سويتوا المقابلة كم قالكم القنصل تاخذ وقت وتجهز الفيزه ؟؟

وشكرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MJ
    ياشباب انا في سؤال محيرني

والله يالغالي الظاهر ما تفرق معهم سواء ارسلت لهم او ما ارسلت لهم وما اظن انهم يستقعدون لاحد
    وحسب علمي البسيط ان موضوع الاجراءات الادارية ليس عند السفارة فقط بل هو مرتبط ايضا بواشنطن
    وانا اتذكر احدهم جاه تحديث اول و ثاني وبعد كذا طلبوا منه الجواز لطباعة الفيزا ولكن فجأة ارسلوا له ان موضوعك دخل في اجراءات ادارية جديدة وعليك الانتظار
    ودور السفارة و القنصليات مرتبط بوصول الموافقة الامنية لاصدار تاشيرتك من امريكا
    ويبدو والله تعالى اعلم ان تاخير الفيزا غالبا من مركز التاشيرات الوطني في واشنطن
    7 "
1000 من 1071 صفحة 1000 من 1071 ... 5009509959991000100110051050 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.