الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووون مبروككككككك ... ي السمي ..

والله اني فرحت لك .. دام جاك تحديثين .. بكرا باذن الله تشيك تلاقيها صدرت .. الحمدلله بعد الصبر جاء الفرج .. ومن صبر ظفر

جهز الشنطة .. ... وان شاء الله لاطلعت فبزتك انصحك تنزل بمطار واشنطن .. جدا تعامل راقي وفيه عرب .. ماراح تبتلش ان شاء الله .. الله يوفقنا وياك اخوي احمد ( سميي) ههههه

وعقبال مرافق زهرة .. وعقبال جميع االمنتظرين

بالتوفيق ..

good luck
    هلا و غلا بالسمي
    كيف حالك وش اخبارك طمني عنك
    الله يوفقك و يسعدك
    الله ييسر الامور ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012

اللهم لك الحمد حتى ترضى
    ولك الحمد إذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضى
    الحمممممممد لله عدد ما خلق و ما سيخلق
    الحمممممممد لله مل السموات و الأرض و ما بينهن
    اليوم ثاني تحديث من السفارة الأمريكية بالرياض والأول كان بتاريخ 10

Application ID or Case Number:AAAAA
    Case Creation Date:12-Dec-2012
    Status Updated Date:15-Sep-2013

أسأل الله الكريم
    رب العرش العظيم
    أن ييسر لي ولكم الفيزا
    أنه على كل شي قدير
    ماشااء الله الف مبروووك

خليتني اتفاءل .. انا صار لي اول تحديث بعدك بيومين ف 12

عقبال الفيزا يااارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلي يولي
    15 / 5 و لحد الان بدون اي تحديث

وقالولنا بالبدايه اسبوع وقلنا اسبوع ؟ شافتنا مندهشين قاالت يمكن توصل لاسبوعين الى ثلاثه <<~ صدمتنا

واليوم كملنا 4 شهور �� وبننجلط

في اي قتصلية قدمتو
    7 "
  4. دكتووووووور الف مليون مبروك فرحتني عقبالنا
    ماشالله سفارة الرياض تحركوا وسفارة جده كش كششششششش عليهم اه ودي بس لو اشوف اللي سوتلنا المقابله بالصدفه بمسكها من رقبتها واعلقها زي ماعلقتنا لاحنا اللي سافرنا و لا حنا اللي مستقرين حسبي الله عليها ان كان كل الموظفين اللي ع الشبابيك بشوشين و اسئلتهم مختصره وهي تدقق و تطول ووجهها عبوس ويجيب الاكتئاب تحطمنا اصلا لما عرفنا ان هي اللي بتسوي لنا المقابله

- - - مشاركة محدثة - - -

دكتووووووور الف مليون مبروك فرحتني عقبالنا
    ماشالله سفارة الرياض تحركوا وسفارة جده كش كششششششش عليهم اه ودي بس لو اشوف اللي سوتلنا المقابله بالصدفه بمسكها من رقبتها واعلقها زي ماعلقتنا لاحنا اللي سافرنا و لا حنا اللي مستقرين حسبي الله عليها ان كان كل الموظفين اللي ع الشبابيك بشوشين و اسئلتهم مختصره وهي تدقق و تطول ووجهها عبوس ويجيب الاكتئاب تحطمنا اصلا لما عرفنا ان هي اللي بتسوي لنا المقابله
    7 "
  5. كل واحد يقولنا ايش يحس سبب مماطلتهم له سبق وذكرت اشياءشاكين انها هي السبب بتاخير الفيزا زي مثلا الزي السعودي واسم العائله و الارتباك و الاجابات المختلفه و غيرها

الشخص المتدين اللي له لحيه يلطعونه ؟ من فيكم كذا وكم لطعوه ( مجرد فضول )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلي يولي
    كل واحد يقولنا ايش يحس سبب مماطلتهم له سبق وذكرت اشياءشاكين انها هي السبب بتاخير الفيزا زي مثلا الزي السعودي واسم العائله و الارتباك و الاجابات المختلفه و غيرها

الشخص المتدين اللي له لحيه يلطعونه ؟ من فيكم كذا وكم لطعوه ( مجرد فضول )
    مااعتقد انه هناك اسباب واضحه..
    لأن انا مبتعثه من الدفعه الخامسه..عام ٢٠١٠ قدمنا على الفيزا انا ومرافقي ولقب عيلته من الاسماء الي تحتها خط احمر لكن في اقل من ٣ اسابيع طلعت الفيز حقتنا..وكان هذا الكلام في سفارة الرياض وفيزته اف تو..

عام ٢٠١١شهر يناير رجعنا وقدم من جده على فيزا اف ون وكان معاه قبول..ومن هذاك اليوم الى اليوم وهذاك الطلب مازال تحت الاجراءات..

شهر مايو هذي السنه رجعنا وقدم من الرياض على اف ون وجبنا قبول جديد..ودخل الطلب تحت الاجراءات وماصار تحديث الا يوم ١١ سبتمبر..

ويوم عشره سبتمبر الاسبوع الماضي قدم على فيزا سياحيه هو وامي بسبب الوضع الي انا فيه وانه لازم يكون معاي احد..وقتها الي سوا معاهم المقابله حزن عليهم بعد سماع القصه وقال بيراسل قسم الفيزا في امريكا ويشوف ليش الفيزا ماخذه كل هذا الوقت..بعدها جانا التحديث..طبعا اولا واخرا هذا بفضل الله..لكن يمكن يكون فعلا راسلهم..

فيزة امي في اقل من ٢٤ ساعه صدرت الحمدلله..

ومازلنا ننتظر فيزة زوجي السياحيه والدراسيه..

يعني ماتوقع انه فيه سبب واضح للخبطه الي جالسين يسوونها..

بس اللي اقدر اقوله انه الدفعات الاولى من المبتعثين ماكانت توصل لهذا العدد من الشهور..كنا في وقت قصير نستلم الفيزا..

وتوته توته خلصت الحتوته : )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    مااعتقد انه هناك اسباب واضحه..
    لأن انا مبتعثه من الدفعه الخامسه..عام ٢٠١٠ قدمنا على الفيزا انا ومرافقي ولقب عيلته من الاسماء الي تحتها خط احمر لكن في اقل من ٣ اسابيع طلعت الفيز حقتنا..وكان هذا الكلام في سفارة الرياض وفيزته اف تو..

عام ٢٠١١شهر يناير رجعنا وقدم من جده على فيزا اف ون وكان معاه قبول..ومن هذاك اليوم الى اليوم وهذاك الطلب مازال تحت الاجراءات..

شهر مايو هذي السنه رجعنا وقدم من الرياض على اف ون وجبنا قبول جديد..ودخل الطلب تحت الاجراءات وماصار تحديث الا يوم ١١ سبتمبر..

ويوم عشره سبتمبر الاسبوع الماضي قدم على فيزا سياحيه هو وامي بسبب الوضع الي انا فيه وانه لازم يكون معاي احد..وقتها الي سوا معاهم المقابله حزن عليهم بعد سماع القصه وقال بيراسل قسم الفيزا في امريكا ويشوف ليش الفيزا ماخذه كل هذا الوقت..بعدها جانا التحديث..طبعا اولا واخرا هذا بفضل الله..لكن يمكن يكون فعلا راسلهم..

فيزة امي في اقل من ٢٤ ساعه صدرت الحمدلله..

ومازلنا ننتظر فيزة زوجي السياحيه والدراسيه..

يعني ماتوقع انه فيه سبب واضح للخبطه الي جالسين يسوونها..

بس اللي اقدر اقوله انه الدفعات الاولى من المبتعثين ماكانت توصل لهذا العدد من الشهور..كنا في وقت قصير نستلم الفيزا..

وتوته توته خلصت الحتوته : )
    ايش الاسماء الي تحتها خط احمر ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
1006 من 1071 صفحة 1006 من 1071 ... 506956100110051006100710111056 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.