الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

امورنا متخربطه شوي

وبستفسر عن شي ، انا صدرت فيزتي وفيزة مرافقي لسا ، واثناء فترة الانتظار بحثنا عن جامعه ثانيه وقدمنا عليها وجانا الاي توني و رقم السيفس تغير !! وانا فيزتي الان لها 4 شهور و 10 ايام تقريبا

ارسلنا للسفاره كان ردهم ان لاتستطيع الدخول إلاّ بالاي توني المطبوع على الفيزا !!!!!!!!!

الاسئله هي كالاتي :

فيه احد غيّر الاي توني بعد صدور الفيزا ؟

متى تنتهي فيزتي مع العلم ان السيفس تغير ؟

مارأيكم بالسفر بالفيزا السياحيه بما اننا قطعنا شوط في الانتظار و يمكن تصدر قريب ؟ بدل مانأجل دراستنا اللي موعدها قررررررب 15 اكتوبر
    7 "
  2. مبروك لجميع

الحين شيكت وطلع لي
    issued
    Application ID or Case Number: AA00
    Case Creation Date: 19-Sep-2013
    Status Updated Date: 25-Sep-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your aplication

عقبال الكل يارب تتيسر اموركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور شوس
    مبروك لجميع

الحين شيكت وطلع لي
    issued
    Application ID or Case Number: AA00

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your aplication

عقبال الكل يارب تتيسر اموركم
    مبروك ,نفس حالتي لكن استلام الجواز متى ؟ هل بين معك عل ارامكس شئ ؟
    7 "
  4. الحمد لله بعد ثالث تحديث اللي طلبوا فيه الايتوني الجديد وارسلته
    اليوم 25 سبتمبر جاني رابع تحديث للحالة وارسلوا لي ايميل غريب يطلبون فيه ايصال تسديد السيفس
    ويقولوا تقدر تسدد من هالرابط www.fmjfee.com/
    مع اني مسدد من قبل
    المهم ارفقته لهم وربي ييسر الأمور ان شاء الله ^_^
    7 "
  5. السلام عليكم

امورنا متخربطه شوي

وبستفسر عن شي ، انا صدرت فيزتي وفيزة مرافقي لسا ، واثناء فترة الانتظار بحثنا عن جامعه ثانيه وقدمنا عليها وجانا الاي توني و رقم السيفس تغير !! وانا فيزتي الان لها 4 شهور و 10 ايام تقريبا

ارسلنا للسفاره كان ردهم ان لاتستطيع الدخول إلاّ بالاي توني المطبوع على الفيزا !!!!!!!!!

الاسئله هي كالاتي :

مارأيكم بالسفر بالفيزا السياحيه بما اننا قطعنا شوط في الانتظار و يمكن تصدر قريب ؟ بدل مانأجل دراستنا اللي موعدها قررررررب 15 اكتوبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلي يولي
    السلام عليكم

امورنا متخربطه شوي

الاسئله هي كالاتي :

أخي العزيز ..

أولاً :: إذا انت رايح تدرس
    إحذرر ثم إحذرر إنك تتحايل على الأظمة بالسفر بالفيزا السياحية لإنك لو حصلت لك مشكلة لا سمح الله وعرفو إنك داخل بفيزا سياحة وانت أساسا رايح تدرس يمكن تتعرض لمساءله قانونيه إليها أول ما ليها آخر وتوصل لحد الإبعاد .. بعد ذلك (( حط في بالك إنهم لن يلتمسو منك أي عذر أبدًا ))
    ثانيًا
    كلم القنصلية بالظهران على هذا الرقم 0133303200
    أو
    Callers in Saudi Arabia: Call +966-920025855.
    تابع ويا الرد الآلي واطلب شؤون الطلاب واستفسر منهم واشرح لهم بالتفصيل الممل وبأريحيه تامه واطلب منهم الحل و بيعطوك الرد الأكيد تأكد من المصدر نفسه . .
    ملاحظه ::
    مابيعطوك رد بخصوص الإجراءات الإدارية أو توضيح بخصوص التأخير ..
    فقط للإستفسار والإرشاد بخصوص الفيزا
    و إدعي لي
    7 "
  7. سرور شوس
    7MEDO

الف مبروك ليكم والله فرحت لكم : )
    انا مثلكم بالظبط كان موعدي في جدة يوم الخميس في الصباح والعسكري الاشقراني ابو عيون زرق قالي مبروك وافقنا على فيزتك وحتكون جاهزه في اسبوع !!
    وكنت زيكم مكتوب اجراءات اداريه وما أدري ايش شكلو!
    وامس كان في تحديث كتبولي فيه
    Your case is open and ready for your interview, fingerprints, and required documents. If you have already had your interview, please check your status after two business days. If no interview was required, please check back in two business days for the status of your application.
    يعني انو الأبلكيشن جاهز وبإنتظار المقابله والبصمات !! انا مره استغربت قلت بصمات ايه ومقابله ايه وانا الي عملتو الخميس ايش شكلو كان !!!؟
    المهم قلت يلا خير ان شاء الله
    الا دحين فتحت اشوف ايش صار وانصدم انهم رجعولي هيا اجراءات اداريه مره تانيه !!!!!!! ما اقول الا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل دنيا واخره قد ماهم مخلينا كدا على اعصابنا
    ماني فاهم السبب طيب ماهي كانت اجراءات اداريه بعدين قالوا جاهزه واليوم رجعو تاني ردوها اجراءات اداريه
    U.S. Department of State
    NONIMMIGRANT VISA APPLICATION
    Administrative Processing
    Application ID or Case Number:

اول تحديث عندي كان يوم 19 نفس يوم المقابله .. بعدين اتغير يوم 23 وخلوه اجراءات اداريه .. ويوم امس 24 كان ثالث تحديث كتبو فيه ريدي يعني جاهز .. واليوم دحين يوم 25 رابع تحديث رجعوها لإجراءات اداريه مره تانيه !!!
    المصيبه الي مجنني الاشقراني ابو عيون زرق عساها الفقع السوسه من جد انو سوسه كيف كان فريندلي ويضحك وقالي مبروك مقبوله فيزتك ويو هاف ا نايس تريب وتروح وترجع بالسلامه وخلال اسبوع حتكون جاهزه
    ليه قلة الحيا دي طيب ؟ دامكم عارفين نفسكم حتأخروني قولوا والله الموضوع حيطول شويه يصير اعرف نفسي !! المشكلة اني زاير مو طالب وزاير عند ولد خالي الامريكي الجنسيه وعندي خاطب دعوه منه وعندي صوره من جوازه ورخصته الامريكيه يعني اموري كلها تمام : (
    بالله اي اخد يطمني ولو بكلمه لاني بجد مره متوتر خاصه بعد ما كانت اجراءات اداريه وخلوها ريدي ورجعو ردوها تاني اجراءات اداريه !!! : (
    7 "
  8. حميدو

انا المبتعثه فيزتي صدرت خلاص ولها مده و ممكن تكون انتهت 😭او بتنتهي قريب و اقصد ان مرافقي يجي معاي بالفيزه السياحيه الين تطلع فيزته

و مقابلتي كانت بجده مو في الظهران ، عموما الله يعطيك العافيه ماقصرت مشكور

اريد اجابه شافيه عن الاسئله اللي ذكرتها سابقا

شكل اغلبية المخضرمين في موضوع الفيز طلعتهم فيزهم وانشغلوا بالسفر
    7 "
1026 من 1071 صفحة 1026 من 1071 ... 52697610211025102610271031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.