الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DhomeRud
    Case Creation Date: 08-Sep-2013
    Status Updated Date: 29-Sep-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

احد يطمني جوازي اليوم وصلهم مع الاي توني الجديد تتوقعون متى تنتهي تاشيره مع العلم دراستي تبدا يوم7 من شهر القادم

- - - مشاركة محدثة - - -

Case Creation Date: 08-Sep-2013
    Status Updated Date: 29-Sep-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

احد يطمني جوازي اليوم وصلهم مع الاي توني الجديد تتوقعون متى تنتهي تاشيره مع العلم دراستي تبدا يوم7 من شهر القادم
    والله يا عزيزي السفاره نفسيات و مزاج بس ان شاء الله قبل موعد دراستك تطلع يعني خلال هاليومين وحتى اذا تاخرت كم يوم اتوقع عادي تقدر تدخل انا تاخرت اسبوع عن موعد الدراسه وعادي قدرت ادخل امريكا بدون مشاكل لكن احب اوضح لك السفاره عارفه موعد دارستك و كل شئ يخص الدراسه فا اكيد اذا بيطلعون لك الفيزا قبل او بعد ما تبدء الدراسه بكم يوم بحيث ان ما تصير لك مشاكل
    موفقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Google3D
    ياشباب انا طلعت فيزتي هل تغيير الجامعه يحتاج الا تغيير الفيزا .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟
    اي اذا بتغير الجامعه وانت في السعوديه لازم تغير الفيزا لان رقم السيفس الي في الفيزا راح يتغير لما تطلع اي توني جديد فا الحال انك تروح امريكا و تغير الجامعه من هناك افضل لك او اذا تقدر تراسل الجامعه و تشوف اذا في امكانيه يحولون لك الاي توني ع الجامعه الي انت تبيها مع نفس رقم السيفس يمكن تجي

موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    ياجماعه الايميل مسبب لي ازمه بعد التحديث الجديد إلي مع السكايب مو عارفه أضيف أحد ولو بغيت أراسل السفاره والا حواليهم كييف؟ تكفوون ساعدوني

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    الموضوع سهل تبعد ما تفتحين الايميل تروحين ع جديد اذا كان ايميلك بالعربي او new اذا كان بالانجليزي راح تفتح لك صفحه و منها تسجلين الرساله و بعدها راح تلاقين مستطيل بيكون ع اليمين اذا كان عربي و الاعكس اذا كان انجليزي و بعدها تحطين الايميل المراد مراسلته و بعدها send او ارسال تلاقينها فوق
    موفقه
    7 "
  4. صباح الخير جميعا..
    انا و مرافقي زوجي اجرينا المقابله يوم الخميس الموافق 26 من سبتمبر و كل شويه اشيك ع حالة الطلب و الحمدلله لقيت حالة طلبي انا واولادي يوم 29 سبتمبر Issued لكن للاسف زوجي كان باقي تحت الاجراءات الادرايه و التاريخ نفس يوم المقابله و الحين شيكت ولقيت اخر تحديث لطلبه صار قبل شويه بتاريخ اليوم 30 سبتمبر بس مازال تحت الاجراءا الادارية، هل تتوقعون انها تصدر له قريب؟! لاااازم نسافر بعد اسبوعين الله يسترررررر
    7 "
  5. مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل

هذا الي يطلع لي لما اشيك على حالة التأشيرة ، المشكلة ضابط التاشيرات قالي فيزتك مقبول وبتوصلك خلال اربعة ايام ، انا سويت المقابلة يوم الخميس الي راح يعني قبل 3 ايام تقريباً ..

وانا الي اعرفه الاجراءات الادارية يعني بيمغطونك اقل شي شهر .. ولا ؟
    7 "
  6. لا مو بالضرورة انا قالي بتكون عندك الاسبوع الجاي بس ماشالله سويت المقابله الخميس و الاحد اصدرت من خلال متابعتي للحاله بالموقع لكن باقي ماستلمتها من ارامكس، بالرغم من انه يوم الجمعه و السبت كان يطلع لي نفس رسالتك.. لكن الحين شايله هم زوجي ان شالله تصدر له ، تفائلت بالتحديث في التاريخ اليوم ان شالله تتيسر..
    اتمنى من اللي صار لهم تحديث يطمنوني متى احتمال تصدر فيزته؟!
    7 "
  7. السلام عليكم

سويت مقابله يوم 25 سبتمبر واليوم 30 سبتمبر اول تحديث
    مكتوب فيها ::
    طلبك مفتوح و في إنتظار إتمام المقابلة أو أخذ البصمات أو إرسال المستندات المطلوبة.

في حال انك اتممت المقابله الرجاء التحقق من حالة طلبك بعد يومين عمل من تاريخ المقابلة. اذا لم يطلب منك عمل مقابله الرجاء التحقق من حالة الطلب بعد يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

الله يستر ويسهلها

الي صار له مثلي يفيدنا لاهنتو
    7 "
1032 من 1071 صفحة 1032 من 1071 ... 53298210271031103210331037 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.