الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1a2z3e4n5
    انا سويت مقابلة يوم 24 ويوم 25 طلعت الفيزا الله ييسر امرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ما شاء الله

الله يسهل على الجميع ان شاء الله
    7 "
  2. انا حاليا موجوده في امريكا ، وعندنا الوضع مايطمن
    لان يمكن يصير اغلاق للحكومه الامريكيه في واشنطن..

إذا ما أغلقت الحكومة الأمريكية في مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول، فمن المتوقع أن يتوقف ما يقارب الثلث من الموظفين الحكوميين الذين يربو عددهم على مليوني شخص عن العمل، مع عدم وجود ضمانات لتعويضهم بأثر رجعي في حال ما إذا جرى التوصل لحل للأزمة.
    ومن المتوقع أن تغلق حدائق ومتاحف في واشنطن أبوابها، كما سيؤجل صرف شيكات المعاشات والمحاربين القدماء، وستعاني تعاملات الفيزا وجوازات السفر معوقات لإتمامها.
    أما الخدمات الأخرى مثل خدمات مراقبة الملاحة الجوية وخدمات تفتيش الأغذية، فإنها ستستمر.
    من جانبها، أخطرت وزارة الدفاع الأمريكية موظفيها بأن المجندين في الخدمة العسكرية سيستمرون في "أداء مهامهم الطبيعية"، بينما سيطلب من "قطاع كبير" من موظفيها من المدنيين التوقف عن العمل.

الله يصبرني وانتظر مرافقي اللي صار له ٣ شهور بدون تحديث ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z.M.Z
    صباح الخير جميعا..
    انا و مرافقي زوجي اجرينا المقابله يوم الخميس الموافق 26 من سبتمبر و كل شويه اشيك ع حالة الطلب و الحمدلله لقيت حالة طلبي انا واولادي يوم 29 سبتمبر Issued لكن للاسف زوجي كان باقي تحت الاجراءات الادرايه و التاريخ نفس يوم المقابله و الحين شيكت ولقيت اخر تحديث لطلبه صار قبل شويه بتاريخ اليوم 30 سبتمبر بس مازال تحت الاجراءا الادارية، هل تتوقعون انها تصدر له قريب؟! لاااازم نسافر بعد اسبوعين الله يسترررررر
    ان شاء الله راح اطلع قبل موعد الدراسه و مازال انو عملو تحديث هذا شئ يطمن بخير
    موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ClassicVII
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل

هذا الي يطلع لي لما اشيك على حالة التأشيرة ، المشكلة ضابط التاشيرات قالي فيزتك مقبول وبتوصلك خلال اربعة ايام ، انا سويت المقابلة يوم الخميس الي راح يعني قبل 3 ايام تقريباً ..

وانا الي اعرفه الاجراءات الادارية يعني بيمغطونك اقل شي شهر .. ولا ؟
    لا مو شرط يمغطونك شهور ان شاء الله بعد اسبوع عمل راح اطلع لان اهم ما يحسبون ايام الاجازه ضمن عملهم
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    السلام عليكم ، ي اخوان انا حصل لي تحديث وارسلت جوازي وبعدها بفترة طلبوا مني السفارة ايتوني جديد وارسلته لهم وصار تحديث لي امس تتوقعون متى تصدر الفيزا
    اتوقع ما دام انهم طلبو اي توني جديد معناه ان راح تطلع لك الفيزا في هالفتره القليله المقبله حاول تكون جاهز للسفر
    موفقين
    7 "
  5. انا عامل مقابله يوم 8 مايو وكنت تحت اجراءات اداريه ولم يحدث تحديث حتي يوم 26 سبتمبر حدث اول تحديث وارسوا ايميل وطلبوا مني ارسال جواز السفر لان التأشيره جاهزه للطباعه وارسلته في نفس اليوم وابلغتهم اني مسافر بعد 10 ايام وعاوز الباسبور بسرعه وتم عمل تحديث يوم 29 سبتمبر ثم تحديث يوم 30 سبتمبر بعد ان طلبت منهم سرعه ارسال الباسبور لاني مسافر في رحله لمده 10 ايام وطلبوا مني ارساله بعد تلك الرحله ومن ثم قالوا لي سنحاول ارساله غدا
    حد عنده علم الجواز يأخد وقت قد ايه لطباعه التأشيره؟ وايه الحل؟
    7 "
  6. *-*

بالنسبة لي والله خخخخ مقابلتي يوم ٩ أكتوبر خخخخخ لكن مشارك بالموضوع من قوة اليأس هههههه مجهز نفسي من الآن إني أبي أصك شهرين أقل شيء عشان الفيزة خخخخ

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
1033 من 1071 صفحة 1033 من 1071 ... 53398310281032103310341038 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.